الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكلفة الحياة في سيدني لزوجين وطفل في الحضانة

تكلفة الحياة في سيدني لزوجين وطفل في الحضانة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم جوجو الأمورة
    أم جوجو الأمورة

مبتعث جديد New Member

أم جوجو الأمورة غير معرف

أم جوجو الأمورة , تخصصى معلمة حاسب , بجامعة University Of Sydney In Sha'a Allah
    • University Of Sydney In Sha'a Allah
    • معلمة حاسب
    • غير معرف
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 10:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أم لطفلة ورايحة أنا وزوجي لسيدني إن شاء الله
    أنا اخترت سيدني لاني ما لقيت التخصص اللي ابغاه في اي جامعة ثانية
    و زوجي ناوي يلتحق بالبعثة طبعاً ..
    بنتي عمرها سنتين = تحتاج حضانة أيام الاسبوع واوقات الدوام طبعاً بس ...يعني في الويك اندات لا ..
    و ناوية أدرس في جامعة سيدني .. وزوجي يبغي يدرس في نفس الجامعة كمان ..

كل خوووووووووووووووووفنا ان المكافأة ما تكفي مصاريف السكن في شقة كويسة حتى لو صغيرة معليش اهم شي غرفتين ، وتكون أماااااااااااااااان و الحضانة ذات المستوى العالي طبعااا ...

فأبي كلام المجربين ،، اللي عندهم اطفال و كلا الزوجين يدرسوون ،، بليز ريحولنا بالنا ..
    لان اللي نسمعه عن العيشة في سيدني وغلاها مرة يخوفنا / مع العلم انه ما تهمنا الرفاهية كثير ..
    اهم شي اكلنا وشربنا وسكننا ومصاريف الحضانة .. والفواتير طبعا ،،

ابي كلام مجربين الله يعافيكم / لحد يخوفني وهو ما عنده طفل بالحضانة أو مو عايش في سيدني وينقلي كلام مسموع ..

ومشكووووووووووووووورين كثيررررررررررررر ،،،
    الله يوفقكم ، ويسدد دروبكم آآآمين ..

2. السلام عليكم ..
    اختي في الله .. ليه متخوفه هالكثر .. أستخيري ربك كما فعلنا وتوكلي عليه وتعالي ترى المعيشة حتشوفي إنها أحسن من عندك والمكافآة مكفية قبل الزيادة وتزود أما بالنسبة للسكن فسهل والحمد لله بس حتدفعي مابين 400 - 500 دولار في الأسبوع يعني شهريا ما يقارب 2000 دولار .. أما بالنسبة للحضانة فأسعارها تتقاوت مابين 50 - 80 دولار في اليوم بس إن عليها ضغط لازم تستني دور واحتمال يقعد 3 أو 4 شهور كما هو حاصل لطفلي
    أما عن وضعي حاليا فأنا مبتعث وزوجتي مرافقة وهي تدرس الآن في معهد تم فتحه بالاتفاق مع النادي السعودي وهو شامل للحضانة والتوصيل وكله سعوديات

وأي سؤال أنا حاضر للجميع ليس لك فقط
    7 "
  3. خوي منصور شكرا على المساندة ،،للحظة حسيت اننا بنكون الوحيدين بسيدني ومعانا بنت
    أبو محمد شكرا والله يخليلك محمد و امه ،،ولو انه كلامك عن الانتظار خوفني مع اني سألت مندوبي الجامعات يوم الملتقى وقالولي مافيه مشكلة مو كل الحضانات لازم تستني و خاصة حقت UTS طبعا لطلابها بس ان شاء الله اذا وصل القبول و اجراءات الفيزا بحاول اضبط وضعها من هنا عن طريق النت
    والمعهد اللي تقول عنه ما اتوقع تقصد للمبتعثات لانه القبول جاينا من هنا ما اظن نقدر ندرس في معهد ثاني صح؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حنين
    اهلا
    انا مع زوجي في سدني وعندي بنت عمرها سنتين-الحضانات ارتفعت اسعارها وتميت في الانتظار لمدة 6 شهور والحين ببدا معاهم ب80 دولار في اليوم-الله يعينك
    اذا احتجتي شي انا موجوده
    ام حنين
    ال 6 شهور الماضية كيف تعاملتي مع الوضع؟؟؟
    7 "
  5. اهلين بحنين و امها ....

اوووف لهالدرجة !!
    طيب وش كنت تسوين يوم كنتي بالانتظار.؟..
    وليه ما وديتيها الحضانة اللي يقول عنها ابو بندر ؟؟
    طيب غريبة انا لما كنت ادور بالنت على حضانات لقيت كثير مرة في سيدني !!!
    انا عموما سفرتي مطولة يمكن على شهر 5 ..
    ولسه ما جاني القبول..
    فإذا جاني القبول هل اقدر ارتب امور بنتي من النت قبل لا اوصل هناك ؟؟؟
    لانه اكيد باختار الحضانة على اساس الجامعة ..تكون قريبة ..
    وكمان زوجي يمكن يسجل بـ uts وياخذها معاه في حضانتهم تعرفي عنها شي ؟؟

اهلين اخوي محمد...
    الله يوفقك ،وان شاء الله كلنا نستفيد من هالموضوع ويزول الهم
    7 "
  6. اهلا
    انا تميت 6 شهور لان بنتي اقل من سنتين وعادة اصعب انك تلاقي لها مكان
    انا عندي لك حل انا ادرس عند جامعة uts
    واعرف ان حضانة هذي الجامعه مزدحمه بس في حضانه قريبه منها انا سجلت بنتي فيها تقدرين تسجلين عن طريق النت من موقعهم او التلفون يكون احسن تلاقينه في الموقع
    اسم الحضانهABC child care centre
    فرع ultimo
    دقي عليهم من الحين وسجليها في الانتظار مع تحديد موعد الشهر اللي تبينه
    انا انصحك انك تسجلين من الحين وصحيح الحضانه غاليه شوي ب80 في اليوم بس ممتازه جدا
    موقع الحضانه http://www.childcare.com.au/new-sout.../sydney/ultimo
    7 "
  7. أهليييييييييييين ..

ايه هذي الحضانة روعة وشفت موقعها بالنت وراسلتهم بس انا لسه ما جاني قبول فعلى اساسه بيتحدد موعد سفري وكمان موقع الحضانة ،، لهم فروع كثيرة هم ..
    بس والله غالية 80 كأنك تدفعي أجار شقة ثانية !!
    تكفى المكافأة ؟؟ مصروف شقتين .. والله أتوقع يا دوووب ..
    تحطمت

تسلمي خيتوو
    7 "
  8. لا نصيحة
    abc اعلنت افلاسها
    بالاخبار جات ديونها فاقت 100 مليون دولار
    وبتقفل لاتتعاملو معاها هالخبر هز استراليا من اسبوعين تقريبا
    نصيحة ..
    اولا في حضانات مؤقتة تلاقي اعلانات بالجامعة او بالسؤال من الطالبات لما تحضري للجامعة اللي نفس وضعك يحطو طفلهم عند بعد العوائل العربي او السعودية اليوم من 40 الى 50 دولار
    او ممكن تلاقي بالجامعة حضانة اليوم ب 65 دولار .
    بس مشكلة حضانة الجامعة او الشركات الكبيرة توقيع العقد يعني حتى لو اي يوم ما جبتي الطفل او الطفلة . حقهم مدفوع .
    اخيرا اوصلو بالسلامة هنا واسالو الطلاب العرب او الطالبات العرب اللي بنفس الجامعة يفيدونكم انشاءالله .
    اول 4200 المكافاة صراحة لاتكفى عشان اسعار الحضانة
    1500 دولار منزل
    1400 حضانة طفلة
    غير فواتير ومعيشة .
    بس الان اتوقع بتكفى انشاءالله وتزيد لانة الزيادة شي طيب . وراح تكون مكافاة استراليا اعلى دولة بين الدول . والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.