الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة ياجماعة أختكم محتاسة (مشكلتي مع مكتب الوكاله الاستراليه )

الفزعة ياجماعة أختكم محتاسة (مشكلتي مع مكتب الوكاله الاستراليه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة كانبيرا
    مبتعثة كانبيرا

مبتعث جديد New Member

مبتعثة كانبيرا غير معرف

مبتعثة كانبيرا , تخصصى موظفة خدمة عملاء , بجامعة جامعة كانبرا
    • جامعة كانبرا
    • موظفة خدمة عملاء
    • غير معرف
    • كانبرا, كانبرا
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 5th, 2009, 12:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني ياريت تساعدوني عندي مشكلتين:
    أول شي انا أنقبلت في جامعة كانبيرا وأوراقي في مكتب الوكالة الأسترالية وبصراحة مرة سيئين ماهم داريين عن شي, كل شوية يطلعولنا مشكلة وانا بصراحه خايفة آخرة إهمالهم تروح عليا البعثة, لو في أحد منكم أوراقه هناك ياريت يطمني ماشية أوراقه ولا لأ؟ لأنه تخيلو لحد دحين ومارسلو أوراقي للقنصلية يعني غنو ياليل مااطولك الين تطلع الفيزا.
    وثاني مشكلة: أبغى أعرف اذا أحد عنده معلومات عن السكن هناك لأني ماني عارفه أدخل على أية موقع عشان أدور سكن في ولاية كانبيرا وجمب جامعة كانبيرا.
    تكفوووووووووون الفزعة ساعدووووني والله ضاق خلقي كثر ماالمكتب بيعقدلي هيا.
  2. هلا والله باختي هلابك في كانبرا

اولا بالنسبة للمكتب الله يعينك لان صديقتي صار لها زيك بالضبط وقالو كمان نسينا الورق في الدرج وما رسلناه الين راحت واتصلت عليهم والحمد الله هيا اللحين في سيدني

المكتب لازم تتابعيه باستمرار وتتصلي دايم
    والله يسهل لك يارب وتوصلي لنا بالسلامة

طبعا احب اطمنك جامعة كانبرا حلوة وسهلة ومررررة متعاونين وخصوصا مع المحجبات

اما بالنسبة للسكن لاتشيلي هم في سكن قدام الجامعة 5 الى 10 دقايق على رجولك

وهذا الموقع
    هذا اقرب حي لجامعة كانبرا اسمه Bruce

http://www.allhomes.com.au/ah/ah0069...es&divid=10009

واذا عندك اي استفسار انا حاضرة
    7 "
  3. أختي أسمعي كلامي إذا تبغي شي من المكتب راسلي المكتب الرئيسي في أي شي تبغيه من المكتب والمكتب إلي هنا أتصلي عليهم الصباح إلين يرودو
    أنا را سلت المكتب الرئيسي وأستلمت القبول النهائي من عندهم وإلي هنا مش داري عن الموضوع
    وبالتوفيق.....
    7 "
  4. أختي ما أقول إلا الله يعينك على هذا المكتب تعاملة جداً سيء أنا أوراقي عنده وأهم ميزه في هذا المكتب أنه يضيع الأوراق وينسى المعملات لأنه مافي إلا موضفين فقط هم الي يشتغلوا.أنا صدرت فيزتي وهم ما علموني وما يدروا أصلاً يقولولي إن شاء الله بعد أسبوعين . لكن لا تشيلي هم أهم شي جاكي القبول الأن لا تتعاملي معاهم إتعاملي مع مكتبهم الرئيسي في أستراليا .أطلبي منهم الإيميل وكمان خذي رقم تلفونهم وتابعي بنفسك أزعجيهم بالرسائل والإتصالات طبعا في موضفين يتكلموا عربي لكن أتصلي في وقت دوامهم الساعة 2 في الليل في السعودية.والله يسهل أمرك و كل شي بيكون طيب ان شاء الله.
    7 "
  5. الله يعينك والله حاسس بمعانتك

انا رحت هناك بنفسي وشفتهم رافعين سماعة التلفون وحاطينها فوق الطاوله وبيتفرجو على الاخبار حقة غزه

انصحك تطلعيلهم ولا ادا لكى قريب في الرياض يرحلهم هما جنب وزارة التعليم العالى بزبط في حى الغدير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.