الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مغتربة + ثاني ثانوي شرعي + منازل + في سيدني ساعدوني

مغتربة + ثاني ثانوي شرعي + منازل + في سيدني ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ouhood
    ouhood

مبتعث جديد New Member

ouhood السعودية

ouhood , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبة , بجامعة -
    • -
    • طالبة
    • أنثى
    • سيدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 8th, 2009, 06:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعآ مثل مو مبين بالعنوان مغتربة + ثاني ثانوي شرعي + منازل + في سيدني ساعدوني
    طبعآ بما ان اول سنه ادرس لي خارج السعوديه وبعد منازل بس الحمدلله بمدارس سعوديه
    صراحه ماعندي خلفية عن اي حاجه ،، احتاج لكل معلومه منكم الله يسعدكم ممكن استفيد منها

طبعآ انا الحمدلله سجلت في اكاديمية الحرمين بس الي ماعرفه جداول الاختبارات ومكان
    الاختبارات (لانكم عارفين ان الاختبارات على الابواب ) ،، وسور القرآن المقرر حفظها وتعابير
    الانقلش ،، ويشهد الله اني سالت لحد ماتعبت وراسلت كم جهه بس للاسف محد يرد علي
    وبحثت بالنت لين وصلت لهذا الملتقى وان شاء الله القى فيه الي ابيه ،، بلييييز ساعدددوووووني ..

واذا في احد هنا نفس حالتي يخبرني ،، وش مسوي ؟؟

انتظركم ،، وشكرا لكم مقدمآ ..
  2. والله ما اعرف شي عن هالموضوع ..
    ولا اظن احد بيساعدك لان اغلب اللي هنا جامعات ...
    لكن اظن لو تروحين للمدرسة وتاخذين عناوين الطالبات اللي هناك .. او اللي اكبر منك بعد ...(ثالث ثانوي )
    هذا أكثر شي ممكن يفيدك ..
    وانا اذا رحت سيدني مارح اقصر ان شاء الله بس خلينا نروح اول
    7 "
  3. صراحة ليس لي خبرة في المدارس السعودية خارج المملكة

ولكن أعتقد أنه يوجد ارتباط بين أكاديمية الحرمين بجاكرتا والدراسة في سيدني أي انهم هم المرجع للطلاب السعووديين في الاكاديمية

وهذا موقعهم الالكتروني

http://www.alharamain-academy.com

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. لوف كي اس اي .. مشكوره اختي ماتقصرين ،،
    دعواتك الله يوفقني ويسهلي امري >> تمون

ام جوجو الامورة .. مين الاموره انتي ولا جوجو
    مشكوره اختي ،، للاسف مابيدي شي انا مسجله باكاديمية الحرمين
    بجاكرتا هنا اعتقد مافي مدارس سعودية ولا سجلة فيها وريحة عمري
    انا راسلة الملحقية والاكاديمية بهالموضوع لان طبعا الكل بيسجل عندهم
    لو يوفرولي ايميلات بعض منهم (بعد اذنهم طبعا) ،، بس ماحد رد علي
    او حتى معلمات (اقل شي يخبروني ايش سور القران الحفظ ) ..
    تسلمين ،، والله يوصلك بالسلامه لسيدني ويخليلك جوجو ..

وذ اوت نيم .. مشكور اخوي ،، بالفعل في ارتباط اصلا هم الاساس
    ويعطيك العافيه على الموقع ..
    7 "
  5. يا اختي شوفي المنهج السعودي من المنتديات التعليم السعودي وهو المنهج المقرر
    بعدين اذا سجلت بالاكاديمية بيرسلون لك المعلومات والاستاذ اللي بيمتحنكم باستراليا) ارسلوه الاسبوع الماضي للطلاب المسجلين عندهم )
    \والاهم ان المنهج اللي بيدرسوه الابتدائي والمتوسط هو منهج الطلاب وليس البنات والتاكد من الاكاديميه وهم يردون بالايميل عليك وذاذا ما ردو عليك شوفي موقع الملحقيه فيه لهم ايميل جديد
    بالتوفيق
    7 "
  6. ابو داود مشكور انا ارسلولي الاستاذ الي بيشرف
    في سيدني بس في ايش يفيدني ؟؟ وانا دقيت ع
    الاكاديميه وعطوني سور القران ويقولون بالنسبه
    للجدول نرسله لكم مع الاستاذ الي بيجي يختبركم
    يعني قبل يوم الاختباربيوم بالزبط بيدونا الجدول
    المفروض قبل،، الملحقيه بامريكا ماشاء الله مسوين
    نظام حلو منزلين كل شي بموقعهم احسنلهم من وجع
    الراس >> تعرف انها غثه ،،
    يعني هالاستاذ نساله عن كل شي ولا هو بس يراقب ؟؟
    يعطيك العافيه ع الرد ..
    7 "
  7. أختي عهود ..

أقترح عليكِ الآتي:
    1- اتصلي بالبنات اللي في السعودية في مثل مرحلتك واخذي منهم الأشياء المطلوبة في كل مادة ؛ لأن الاستاذ حيختبركم في أجزاء أقل وأخف من داخل المنهج السعودي ؛ لذلك فإذا ذاكرتي المنهج الكامل مذاكرة إلمام فقط - يعني مهوب طحن كتب!- حتجتازين الاختبارات بكل يسر وسهولة؛ إيه لأن اختبارهم المنازل هذا خفيف وبسيط وماهو بصعوبة السعودية أو اللي انتي متخيلتها.. ويمشّون الطلاب والطالبات فيه يعني يراعون حالتهم وغربتهم ..فطوّلي بالك والامور سهلة وانتي ابذلي جهد ملحوظ من ناحيتك.. وعلى قولهم سوّي اللي عليك والباقي على الله ..
    2- حاولي تدخلي على موقع الملحقية وتراسلي بالإيميل المسؤولة عن دراسة الأبناء وترفعين لهم اقتراح بمساواتكم بطلاب أمريكا من حيث التنسيق وإدراج المعلومات اللازمة والكافية بموقع الملحقية ؛ والأكاديمية كمان لها موقع يفترض إنهم ينزلون عليه كل المعلومات اللي تحتاجونها؛ أو كلموهم واطلبوا منهم ذلك.
    3- فيه طالب بيجيني اليومين ذي يدرس ثالث ثانوي زيكم منازل..لكنّه علمي ..بس أبغى أسأله يمكن يعرف أحد وأرد لكم معلومات أكثر..

وترى أغلب مرتادي هذا الموقع طلبة جامعات مالهم علاقة بموضوعك زي ما إنتي شايفة من ردودهم؛ وإذا فيه ناس معهم عيال يدرسون في مراحل عليا يمكن ما يستخدمون النت بكثرة أوما يدخلون هذا الموقع أو لايعرفونه..

الله يوفقكِ..نتمنى لكِ النجاح ..

تحياتي..
    7 "
  8. المرفقات :
    الرقم:5 /1 سيدني /09
    التاريخ : 21/1/2009م
    الموافق 24 محرم 1430 هـ
    الموضوع : مواعيد الاختبارات للفصل الدراسي الأول - بسيدني للعام 2009 م
    بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة والأخوات في النادي السعودي بسيدني سلمكم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشارة إلى الاتصال والتنسيق مع الإخوة في أكاديمية الحرمين الشريفين بجاكرتا بشأن التنسيق وتحديد موعد إقامة الإختبارات في مدينة سيدني للفصل الدراسي الأول من هذا العام 2009م / 1430هـ والتي من خلالها تم إفادتنا بتحديد الفترة الزمنية لإقامة الإختبارات بمدينة سيدني والمناطق التابع لها والقريب من مدينة سيدني وحسب ماهو مرفق من الأكاديمية بالشكل المرفق .
    مرفق جدول بأسماء المعلمين المنتدبين
    م
    الاسم
    الدولة / المدينة
    الفترة
    المدة
    أرقام الهواتف
    من
    إلى
    1
    د. محمد بن سعيد الغامدي
    الفلبين
    مانيلا
    1430/1/29هـ
    1430/2/9هـ
    10 أيام
    2
    أ*.بدر بن غازي الحربي
    نيوزيلندا
    كرست تشريش
    1430/2/26هـ
    1430/3/5هـ
    10 أيام
    6281574655565+
    3
    أ*.حسين بن عماش المطيري
    أوكلاند
    1430/2/26هـ
    1430/3/5هـ
    10 أيام
    6285888704444+
    4
    أ*.فيصل بن عبد العزيز الرحيلي
    أستراليا
    ملبورن
    14/2/2009
    19/2/2009
    6287878390016+
    برزبن
    20/2/2009
    إلى نهاية الاختبار
    5
    أ*.محمد بن مهجع العنزي
    بيرث
    1430/2/26هـ
    1430/3/5هـ
    10 أيام
    6281586400045+
    6
    أ*.يوسف بن صالح الرضي
    سدني
    1430/2/26هـ
    1430/3/5هـ
    10 أيام
    6281514127444+
    ملاحظة: نأمل من الطلبة المنتسبين المقيمين في أستراليا وبمدن لا يوجد فيها إشراف على الاختبار التواجد في المدن المحددة في الجدول .
    عليه وبناء على التنسيق والتواصل مع الجميع ولتحديد قوائم الاختبارات والأسماء والمعلومات المطلوبة من أولياء الأمور من المعلومات الضرورية لحضور الاختبارات حسب ماهو مرفق عليه نأمل من الجميع وبشكل عاجل وهام تعبئة النموذج المرفق وإرساله على عنوان النادي التالي :ssc.org.au @gmail.com

م
    الاسم
    المرحلة
    الصف
    العنوان / وسيلة الاتصال
    ملاحظات
    1

2

كما أن من المقرر إقامة الاختبارات بتاريخ 26/ فبراير 2009م الموافق 5/3/1430هـ ولمدة (10 ) أيام حسب ماهو مرفق
    عليه نأمل من الجميع التعاون وسرعة الإفادة وإرسال المعلومات المطلوبة خلال أسبوع واحد فقط حتى نهاية يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 يناير 2009م وفي أسرع وقت ممكن حتى نتمكن من إرسالها إلى الإخوة في الأكاديمية والتنسيق وتحديد مواعيد ومقر أقامة الاختبارات في مدينة سيدني .

ملاحظة هام جداً :
    نظرا لورود الكثير من الاتصالات من الإخوة أولياء الأمور في تأجيل فترة إقامة الاختبارات للفصل الأول وذلك بسبب تواجد الكثير من الأبناء وأولياء الأمور خارج مدينة سيدني وقدومهم إلى سيدني في شهر مارس. عليه نأمل من الجميع ولما فيه مصلحة الجميع وحسب رغبة الجميع في حالة الرغبة بتأجيل فترة الاختبارات أو عدم الرغبة بالتأجيل حسب اكبر رغبة كل شخص .

نأمل من الجميع في حالة الرغبة بالتأجيل أو غيرها نرجو تدوين الرغبة بالملاحظات
    1- نرغب بالتأجيل 2- لانرغب بالتأجيل

شاكرينللجميع تعاونكم واهتمامكم .
    وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا ,,,,,,
    إدارة النادي السعودي بسيدني
    للتواصل
    0405810070
    a1rahali @ yahoo.com
    منقول من إيميل النادي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.