الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قيم ( مكتب الوكاله الاستراليه)

قيم ( مكتب الوكاله الاستراليه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مستوى خدمات مكتب الوكاله الاستراليه؟

المصوتون
28. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

2 7.14%
  • جيد

4 14.29%
  • ضعيف جداا

22 78.57%
  1. الصورة الرمزية شمر دوله
    شمر دوله

مبتعث جديد New Member

شمر دوله غير معرف

شمر دوله , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة غرب سدني
    • جامعة غرب سدني
    • حاسب الي
    • ذكر
    • سدني, رفحااااااااااااء
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 16th, 2009, 06:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوااااااي اخواااااتي
    كلما ذكرنا اسم(((( الوكاله الاستراليه)))) تأتي الهموم ويأتي الاكتأب ويأتي انفصام الشخصيه (دكتور نفس)

لم اجد شخص تعامل معهم الى ويشتكي
    لذلك وضع هذا الموضوع لللتقييم مستواهم ولسرد الهموم التي سببوها لنا

وسأبدأ انا اولا:
    1/ اول حاجه لطعوني في قبول من غرب سدني لفترة 40 يوم وبالأأأأأأأأأأأأأأأأأأخير ((الجامعه موقفه)) بدررررررررري يا اخوان خلوها بعد شهر
    2/ الارقام حتى آخر اليل مشغوله مع انهم يسكرون الساعه الخامسه مساءاً
    3/ الفيزا صارلها عشر ايام وأرسلت احد الشباب لهم عشان ياخذ رقم الارساليه (( الأرقام مع المدير وهو مو موجود))) ااااااااااااااااااااااااااااااااااالى متى
    والكثيرررررررررررررررررررررررر الكثيرررررررررررررررررررر
    ((((((((( اخلي المجال للأخوان وما اطول عليكم)))))))))))
  2. اللة ييسرها ولكن ابقولك شي استراليا من افضل الدول لدراسة
    بريطانيا عنصرية
    نيوزيلاندا صغيرة ومافيها كثافة سكانية وتحس انك الحالك
    امريكا قمة المشاكل واذا اخذت اجازة احتمال يقولون ممنوع الدخول الى امريكا بدون سبب والفيزا تبطي في عهد باراك مدري ليش
    كندا جميلة بس اذا كنت اتحمل البرد والبرد يعني سالب 25 درجة مئوية في اغلب الاوقات
    7 "
  3. اخواني انا احكي لكم عن تجربه معهم وملاحظات لاحظتها بنفسي
    نتصل الخطوط على طول مشغوله فقررت ارجع للعصر الحجري واوصل اوراقي بيدي وهذه ملاحظاتي
    اولا الموظفين متسيبين وما يداومون الصباح بدري يعني ما يفتحون وقت بدايه الدوام ( كنت احضر قبل لا يداومون عشان اخلص اموري بنفسي )
    ثانيا لاحظت انهم يرفعون سماعه التلفون ويخلوها مرفوعه شايفها بعيني والله العظيم
    ثالثا عندهم واحد مسؤول يروح لاراميكس عشان الارساليات يروح يقول بيودي الارساليات ويجلس يفطر مع موظفين اراميكس ويشرب شاهي معهم والناس تنتظره في المكتب ( شايفها بعيني والله العظيم )
    فنصيحه لكم اللي يبي اموره تخلص يروح بنفسه للمكتب ويهزأهم كل يوم ويسوي لهم ازعاج ويفشلهم مع المراجعين عشان تمشي اموره غير كذا تطنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييش المكتب راح يجيب لكم الامراض
    7 "
  4. السلام عليكم - رايح أحكي قصتي معاهم - قال لي المدير أياد عن طريقنا الفيزا تستخرج في عشرة أيام واذا لم تستخرج نؤجل الدراسة وعن طريق غيرنا 40 يوم فقدمت أوراقي يوم 14-12-2008 وأتصل بهم دائما مشغول فذهبت اليهم يوم 20 -1 -2009 فقالوا بعد اسبوع فجاني اصال من نفس المكتب في الامارات فقالوا لي عن طريق اي مكتب ومتى قدمت على الفيزا فقلت لهم فقالوا لي الى الآن لم تقدم لك الفيزا فسنقدم لك غدا 28-1-2009
    7 "
  5. كلامكم صحيح وانا متأكد انهم زي الكراسي اللي هم عليها
    مشكورين اخواني على الردود
    (((( قرأت موضوع في احد الاقسام وحاطين ايميل مديرة المكتب الرئيسي في استراليا وهذا هو
    kylie#aaet.com.au
    0061396292655
    واسمها (كيلي) بس للاسف ((اللغه الانجليزيه مطلوبه)
    بس تقدرون تدقون وتطلبون اي موضف يتكلم عربي
    ((آي وونت صم ون سبيك اربك))))
    اتعاملوا معها على طول يا خوان
    والله يوفق الجميع
    7 "
  6. أنا تعاملت مع مكتب الوكالة الأستراليه وكانوا جداً جيدين معي لأن اموري كانت سلسة ولله الحمد

ولكن هنآك بعض الطلبة واجهتهم مشاكل وأنا على اطلاع فيها كمثل بعض الطلبة أراد مني تأجيل قبول

المعهد إلى وقت آخر فكان يجب على المعهد أخذ اذن من الوكالة ولكن الوكاله ولمدة حوالي اسبوع

ونصف إلى الآن لم يتم الرد على رسالة المعهد بأخذ الإذن منهم بتغيير القبول وأنا أرى خدمات المعهد

بعد استخراج القبول الاول سيئة جداً جداً ...

لكـم تحياتي ....

NawaF
    7 "
  7. شكراااااااااااااااا للمرور(( نواف ـ الخياليه )
    لااااااااااااااكن صارت معاي اليوم موقف
    وهو ان احد الشباب اللي في الرياض ارسلته لهم
    والمصــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــ ــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــ ــــه
    قالو والله ما ارسلنا تأشيرتك (( طيب ليش ))
    قاللي نبي نرسلك اون لاين عشان اسرع (( طيب والحين ))
    قال خذ الشيك واصرفه ورجع فلوسك وجب لنا 1425 ريال كاش ونرس لك
    )))))))))))))))))))(((((((((((((((((((((((((
    طيب صارلي 14 يوم على اساس مرسيلينها والحين تقول نبي نرسها الحين
    حسبي الله وهو نعم الوكيل
    الله يوريني فيكم يووووووووووووووووم
    )))))))))))))))))))))))))((((((((((((((((((((((
    ما ابغا انكد عليكم او اخوفكم
    تقبلوي تعليقي بصدر رحب
    7 "
  8. أخوي اصلاً ما يحتاج تقييم ولا شي....

وانا اجزم ان كل من مر على الموضوع حط سيئ جدا جدا جدا جدا... وانا ما شفت التقييم..

والله يعينكم على ذا المكتب.. انا ولله الحمد انهيت علاقتي معاهم نهائياً...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.