الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

uts او نيوساوث ويلز

uts او نيوساوث ويلز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mnm-992
    mnm-992

مبتعث مستجد Freshman Member

mnm-992 أستراليا

mnm-992 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • سدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 24th, 2009, 01:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا جاني قبول لغه وماستر في جامعه uts بس الماستر مو نفس اللي طلبته جابولي علوم اداريه وانا طالبه رياضيات وقدمت على جامعه نيوساوث ويلز والحمدلله جاني فيها قبول لغه بس الماستر ماجاني شي للان يعني لو فكرت اخذ اللغه عندهم وبعدين خلال دراسه اللغه اقدم على الماستر بنفس الجامعه من هناك .. ايش تنصحوني ادرس في utsاو نيوساوث ويلز.. ارجو الافاده
  2. هلا اختي ..

حياك الله ..

انا في اليوتي اس .. ومعهد اللغه جدا جامد ومشهود له من الجميع .. الي انا اشوفه لو كنت بمكانك انك تدرسين بالانسيرش طوال فتره اللغه وخلالها تدورين لك قبول من نيو ساوث ويلز على الراحه .. لأنه مثل ما انتي عارف اللغه شي جدا اساسي .. ويليت يجينا احد من طلاب نيو ساوث ويلز يعطينا رايه بعد

الله يسهل امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnm-992
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا جاني قبول لغه وماستر في جامعه uts بس الماستر مو نفس اللي طلبته جابولي علوم اداريه وانا طالبه رياضيات وقدمت على جامعه نيوساوث ويلز والحمدلله جاني فيها قبول لغه بس الماستر ماجاني شي للان يعني لو فكرت اخذ اللغه عندهم وبعدين خلال دراسه اللغه اقدم على الماستر بنفس الجامعه من هناك .. ايش تنصحوني ادرس في utsاو نيوساوث ويلز.. ارجو الافاده
    بعد اذن زوجي رأفت الهجان انا تخصصي رياضيات وفي طور الابتعاث من جامعة ام القرى وحصلت على قبول من نفس الجامعتين اللي ذكرتيها
    للتواصل هذا ايميلي
    Dodemylove_2006
    على الهوتميل
    7 "
  4. حياكم الله في سيدني سواء البيو تي اس والا نيو ساوث ويلز اولاً
    ثانياً من ناحية اللغة الانسيرش أفضل ليس لاني ادرس فيه بل لان فيه شباب حولوا من معهد نيو ساوث ويلز الى الانسيرش وقالوا أفضل .
    من ناحية آخرىقوة الجامعة: نيو ساوث ويلز افضل.
    والله يوفقكم
    7 "
  5. السلام عليكم

بالنسبة لدراسة اللغة في المعهدين (كلاهما ممتاز)

لكن معهد الانسيرش اكثر تنظيما ووضوحا ولكن كذلك معهد نيو ساوث ويلز ممتاز

وبالنسبة للتخصص لا يوجد تخصص رياضيات في uts
    ولو منك ما اشتت نفسي ادخل معهد UNSW الا اذا بتحصلي على الدرجة المطلوبة في اختبار اللغة المطلوب

وعلى فكرة القبول في جامعة UNSW يأخذ له حوالي 3 اشهر

عسى الله يكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.