الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العصبيه القبليه

العصبيه القبليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mnm-992
    mnm-992

مبتعث مستجد Freshman Member

mnm-992 أستراليا

mnm-992 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • سدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 28th, 2009, 03:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم قرات مقال في ملحق جريده عكاظ الاقتصاديه طبعا حاولت اطلعه من النت من خلال موقع عكاظ بس للاسف مو منزلين الملحق

المهم المقال بيتكلم عن وجود عنصريه قبليه في مدينه سدني وملبورن طبعا ياليت العنصريه من الاستراليين بس للاسف الكاتب وهو طالب هناك موضح انها من السعوديين نفسهم لا وكاتب ان اغلب المدينيتين عزاب بحيث انهم مكونين شلل وماعليهم من دراسه ولا شي طبعا لحد يزعل مني انا بنقل الكلام المكتوب في المقال يعني مو من راسي
    ابغى اسأل هل هذا الكلام صحيح واتمنى يكون الجواب العكس يعني لو صحيح وين تطبيقنا للدين الاسلامي المفروض نكون يد وحده ومانشوه سمعه الاسلام قبل الوطن
  2. الحين العصابة العنصرية من الاستراليين

والا من اخواننا المسلمين

ما اقول الا ان

الامور تهدا وترجع زي ما هي عليه

ملاحظة:

((لاتصدق كلام الجرايد ))

((لانه ليس كل ما يقال صحيح))

واكبر دليل امس واحد قال انه في شخص متوفي في امستردام

وما هي الا سويعات ((وطلع الكلام كله كذب ))

وشكرا
    7 "
  3. من خلال اتصالي بصديقي في سيدني في بانكستاون (ان شاالله الاسم صحيح) يقولي انه السعوديين على قلب رجل واحد حتى حكالي موقف يقولي انه كان جالس مع شباب سعوديين وقلهم انه حاب يشتري سياره اليوم الثاني اتصل عليه واحد من الشباب وقله لقيتلك سياره يلا نروح نشوفها مع انه ما قاله شوفلي سياره هو من نفسه والكلام هذا يدل دلاله واضحه انهم مترابطين وشكرا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت الهجان
    من خلال اتصالي بصديقي في سيدني في بانكستاون (ان شاالله الاسم صحيح) يقولي انه السعوديين على قلب رجل واحد حتى حكالي موقف يقولي انه كان جالس مع شباب سعوديين وقلهم انه حاب يشتري سياره اليوم الثاني اتصل عليه واحد من الشباب وقله لقيتلك سياره يلا نروح نشوفها مع انه ما قاله شوفلي سياره هو من نفسه والكلام هذا يدل دلاله واضحه انهم مترابطين وشكرا.

أتفق معك ...
    وبعدين ليس كل ما يقال او تسمعه صحيح ...
    7 "
  5. السلام عليكم
    اذا كان كلامك صحيح ان عكاظ نقلت هذا الخبر فأنا أقوله هاذي الصحيفه مو وجه صحافه وأعلان يقلبوها مناديل نظافه أحنا ماوجدنا من أعلامنا ألا الفضائح
    أنا ادرس بنيو ساوث ويلز وجميع الطلبه السعوديين اعرفهم في سيدني متأهلين وعزاب وكلهم يد وحده
    ياخي وش هالتفاهه ومن هالطالب التافه اللي نقل هذا الخبر هذا يبي يشعل الفتنه الله لايوفقه اي عنصريه واي كلام فاضي انا زملائي من العالم العربي وبعد من البرازيل وكولومبيا وتشيلي ومن الولايات المتحده والصين واليابان وكلهم يقولوا أحلى شئ فيكم يالسعوديين انكم متكاتفين وفيكم الكرم والمروءه وتحبوا تخدموا غيركم ياخي اذا فيه بزران جايين هنا يتكلموا في قبايلهم وفي اصلهم فنرجع ونقول كلنا ياأهل الجزيره العربيه بدو وجدك وجدتك ماأكل نص راسهم ألا القمل جاي تسوي نفسك ملك يابزر الله يسلم طويل العمر اللي طلعك تدرس والله لو دارين فيه أمثالك يشوهون سمعت البلد ماطلعوك وأحلف يمين ان هذا اللي يتكلم عن القبايل والعصبيه فيه انه ماعنده سالفه لو صادق طلع على حسابه يدرس مالت عليه وعلى نوعياته اللي حقها محل ابو ريالين الله لايبلانا انا اقول فيه قبيلتين في السعوديه لو الله ياخذهم ريح الله أهل السعوديه من مشاكلهم.............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.