الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة.... احتاج Medical Center

الرجاء المساعدة.... احتاج Medical Center

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب غريب
    طالب غريب

مبتعث جديد New Member

طالب غريب ساحل العاج

طالب غريب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ساحل العاج , تخصصى ............ , بجامعة جامعة استرالية
    • جامعة استرالية
    • ............
    • ذكر
    • سدني, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 20th, 2009, 11:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان, ارجوا مساعدتكم بايجاد عيادة تقبل ال OSHC
    لاني كل ما اروح عيادة يقولون مو مقبولة ولازم تدفع 60 او 70 دولار حسب العيادة ورح اركض وارسل للشركة عشان تطالبهم بالمبالغ ( وطبعا ما حيعوضونها كاملة اكيد )

انا مالقيت بمنطقة Parramatta او Westmead مراكز تقبل بالبطاقة
    ارجوا من اللي يعرف بهالمنطقتين او حواليها زي اوبرن يدلني عليها لاني تعبت من المصاريف الزايدة ووجع الراس بقضية المطالبات
    مشكورين وماقصرتوا
  2. يبدو اننا نمر بنفس المشكلة

ولكن الذي اعمل به انني اذهب الى المركز الطبي (العيادة) وأدفع لهم كاش وأخذ منهم صورتين من الفاتورة واحدة للتأمين الطبي ويعوضوني جزء من المبلغ وأرسل الفاتورة الثانية للملحقية واوضح فيها ان التامين عوضني جزء من المبلغ والملحقية تعوضك المتبقي من المبلغ

واذا احد عنده اضافه يفيدنا

بارك الله فيكم
    7 "
  3. حياك الله اخوي بدون اسم ومشكور على المشاركة المفيدة

بالفعل نفس المعاناة, بس يا اخي الكريم انا عندي ظرف صحي اضطر اراجع الدكتور 3 مرات بالاسبوع هالشهر وصراحة وجع راس تجميع فواتير وبعدين اروح ارسل للشركة الزفت ومن ثم اذا ردوا علي اروح ارسل مرة ثانية للملحقية؟؟؟؟؟

صرت محصل ديون.... مب طالب مبتعث يدرس ويتعلم

انا بصراحة مو رايق لي هالوضع وانا حاولت اراسل الشركة بالايميل اكثر من مرة بس مايردون ومطنشين... بشوف وش اخرتها وبحاول اشوف وين اقرب مكتب لهم واتفاهم

والاخوان اللي عندهم معلومات او انت كمان اخوي بدون اسم لا تبخلون علينا
    مشكورين وماقصرتوا
    وعساكم على القوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.