الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى متى بس؟؟

إلى متى بس؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ¨¨°~* ضايع بهمومي *~°¨¨
    ¨¨°~* ضايع بهمومي *~°¨¨

مبتعث جديد New Member

¨¨°~* ضايع بهمومي *~°¨¨ غير معرف

¨¨°~* ضايع بهمومي *~°¨¨ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى متسبب , بجامعة جامعة الدجه الدوليه
    • جامعة الدجه الدوليه
    • متسبب
    • ذكر
    • ملحق بيتنا, ولاية الرياض العضمى
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 20th, 2009, 03:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني / اخواتي بالمنتدى

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أنا عندي سؤال بخصوص التقديم وانا متأكد 250 % ان فيه ست الاف واربعميه وخمسطعش واحد سأله قبلي << متعوب عليها خمسطعش

الحين انا مقدم على استراليا عن طريق مكتب بالرياض وعطيته اوراقي وكل شي عشان يراسل لي تمام << طيب الي بعده

الكلام هذا بآخر شهر يناير تحديدا في يوم 31 << توهـ شايف الشيك حق رسوم التسجيل و المكتب

قال لي بالمكتب انها راح تاخذ من شهر الى شهر نص لكن الحين بيخلص الشهر الثالث و لا صار شي

طبعا انا ما عطيته الفلوس و قلت له اعتمد الا بعد ما جت موافقه من جامعة فكتوريا بتخصص محاسبه ( بكالوريوس )

و الحين ما ادري افكر اني اسحب اوراقي و احول من استراليا الى كندا لأني مثل ما سمعت انها ارخص و اسرع القبوول فيها

لكن الي ابي استفسر عنه هل كثير نفس حالتي يعني شهرين و نص ما جاه خبر منهم وكيف مدينة فكتوريا هل هي صحيح غاليه مرررهـ على قولتهم

صراحه اسألتي كثيره و احس اني بثر فيها خصوصا اني اشوف بعض المواضيع تنزل و تروح محد رد عليها

يعني زي قولت ياخي رح دور لك عن هالموضوع ترا كاتبينه لك قبل

صراحه ما ادري انا اضغط على اعتماد المشاركه و لا اقفل الصفحه بس شكلي راح اعتمده ولا راح تبخلون علي

مو عن ثقه بس امتثال لقول الرسول صلى الله عليه و سلم ( من نفـّـس عن مسلم كربة من كرب الدنيا نفــّس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة و من يسّر على معسر يسّر الله عليه في الدنيا و الآخرة و من ستر على مسلم في الدنيا ستر الله عليه في الدنيا و الآخرة و الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ) رواه مسلم

و انا آسف آسف جدا ً على الإطاله

تحياتي
  2. اخوي اذا ممكن اعرف المكتب اللي قدمت فيه

لأني بديت اخاف

اليوم رحت لمكتب علشان يجيب لي قبولات قالي شهر ووانت فب استراليا يعني القبولات والفيزا بشهر وانت باستراليا

فياليت اعرف اسم المكتب لايكون المكتب اللي قدمت فيه
    7 "
  3. المكتب اسمه الجسر الأزرق

قريب من المستشفى العسكري

وصراحه ظليمتهم شينه القهر انه وراني أوراق ناس غيري قدم لهم بنفس اليوم معي وجتهم قبولات بتاريخ 22 مارس

بس انا مدري وش فيها معووووكسه معي

بعدين انا متخرج من الثانوي سنه 22-23 واشتغلت بعدها وقال لي وضعك صعب لأنهم ما يبون طلاب مبتعدين عن الدراسه فتره طويله

يعني زي قولة يبون ناس فرررش << داخل فرغلي على غفله

أنا للحين وضعي مطول لأن بعد ما يجيني القبول راح اراجع فيها مرجعي يمكن اقدر اخذ ابتعاث على حسابهم و اذا فيه احد متعاقد مع الخدمات الطبيه و قدر يطلع على حسابهم يعطيني خبر هم يوافقون بسرعه ولا لا

اللهم يسر ولا تعسر
    7 "
  4. والله انا مقدم على مكتب لاوند بشارع العليا العام بتاريخ 19/4/2009 يعني قبل يومين

وقالي اللبناني اللي هناك 19/5 وانت باستراليا يعني شهر واجراءاتك خالصه من قبولات ومن فيزا

وان شاء الله اموري تتيسر

خلنا نشوف اخرتها
    7 "
  5. انا رحت لهم امس و نشبت للي مقدم لي قلت له يا تعطيني القبوول ولا رجع لي دراهمي

مهب حاله هذي الحين القبول المبدئي و زين فيني كذا وشلون اذا جيت ازين حاجه ثانيه

لأن مشواري للحين طويل بعد القبوول بروح اراجع ادارتي بخصوص الأبتعاث و لو توصل للأستقاله و اطلع على حسابي

لكن وعدني حق المكتب قال لي عطني اخر فرصه و بكرا اعطيك الخبر الأكيد الي هو اليوم

لكن الحين ما ادري خصوصا ان لغتي مش ولابد يعني ارجع اشوف لي مكتب غيرهم و لا اجلس احوس بموقع الجامعه عشان اقدم قبول من أول و جديد

و لو قدمت قبول ثاني ما راح يرفضونه بحجة اني مقدم قبل كذا

كل هذي اسأله مقلقه راحتي

الله يسهلها يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.