الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة deakin

جامعة deakin

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abadi 177
    Abadi 177

مبتعث فعال Active Member

Abadi 177 الولايات المتحدة الأمريكية

Abadi 177 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HA , بجامعة MSU
    • MSU
    • HA
    • ذكر
    • -, MO
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 15th, 2009, 02:14 AM

صباح الخير للجميع ...
    حبيت اسأل عن جامعة deakin لان جاني قبول منها من 4 شهور في تخصص health sciences وانا ابغى تخصص
    ( management (health informatics
    والتخصص هذا موجد تحت business مو تحت health
    طلبت تعديل القبول ولا جاني التعديل إلا قبل اسبوعين , وجاني التعديل تحت مسمى ( commerce (health informatics وطلبت تعديلة للمرة الثانيه وإلى الان لم يأتني رد .
    علماً بأنني حاصل على دبلوم سجلات طبية من جامعة الملك سعود وبتقدير ممتاز وموظف من 3 سنوات .
    حبيت اسأل عن الجامعة ونظامها ومستواها , العام الماضي 2008 كان تصنيفها 31 من بين 100 جامعة استرالية .
    بس بصراحة بديت اخاف من الجامعة بعد المرمطه الي شفتها منها من ناحيه القبول .
    بس اني مجبر على هذه الجامعة لان التخصص الي ابغى ادرسه موجود فيها فقط
    كبكالوريوس بعد ايقاف الجامعات الخمس التي كان من ضمنها 3 جامعات يوجد فيه هذا التخصص . لا تبخلون علي بأي معلومه

شكرا للجميع ..........

2. هلا أخوي أنا مبتعث لها إن شاء الله في شهر سبعه وصارلي مثلك بعض المرمطة من قبل حتى إني بغيت اترك استراليا كلها واغير وجهتي بس الحمد الله زبطت الأمور وردوا علي بالنسبة حسب ماسألت ودورت في هالملتقى إن السعوديين بالعرب قليل أو يكاد ينعدمون في هالجامعة وتقل تحياااااااااااااااااااتي
    7 "
  3. الناهسي هلا بك

تكفى ياصديقى الحقني ، انا عارف ان مافيها طلاب عرب وسعوديين كثير
    لكن كيف مستوى المعهد وكيف مستوى الدراسة .

على العموم اذا وصلت بالسلامة
    لاتنسى تعطينا انطباعك عن الجامعة
    من خلال المنتدى ......
    7 "
  4. الجامعة حسب علمي لا بأس بها من ناحية المستوى ,,, ولكن هي تعتبر اقل جامعة في ملبورن كمستوى تصنيفي

ليست من الجامعات المعقدة , بشكل عام تعتبر اسهل من غيرها

اعرف اثنين من الشباب يدرسون فيها...

الملاحظة المهمة هنا ان الوزارة لا تعترف بها سوى للدبلوم والبكالوريوس فقط وهذا هو سبب قلة الطلاب فيها

بالتوفيق
    7 "
  5. أنا زرتها الاسبوع اللي راح ولا فيها الى 10 طلاب سعوديين ( حسب احصائيات الملحقية ) .. ولا أعرف أحد منهم لاكن كنت رايح أسجل اختبار الايلس فيها .

بشكل عام تصميمها كبير وماخذه حيز من الحين وفيها أكثر من مبنى كبير بصراحه .. الحي اللي فيه الجامعه بعيد شوي في Zone 2

أتمنى اني قدرت أضيف لو شي بسيط ..

تحياتي لك
    7 "
  6. أخواني

الناهسي
    melbourian
    الكابتن خالد

بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم
    بيض الله وجيهكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.