الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن سكن من بداية شهر 6 في ملبورن

أبحث عن سكن من بداية شهر 6 في ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bader55
    bader55

مبتعث جديد New Member

bader55 غير معرف

bader55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة The University of Melbourne
    • The University of Melbourne
    • student
    • ذكر
    • Melbourne, non
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

May 24th, 2009, 03:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام أنا وصولي إلى ملبورن بتاريخ 09/06/2009 مع زوجتي وراح أدرس 5 أسابيع في معهد هوثورن وبعدها راح ابدأ الماجستير بجامعة ملبورن.

المطلوب يا أخوان سكن في حي آمن قريب من المواصلات مكون من غرفتين ومطبخ ودورة مياه أعزكم الله في مكان قريب من الجامعة أو بين المعهد والجامعة . فإذا أحد عنده سكن أو يعرف رقم مكتب أقدر أتواصل معه فياليت مايبخل علينا.

للتواصل : s211849 آت هوتميل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BARSHALONY
    السلام عليكم اخوي

انا في جولاي بغير شقتي بس للاسف انت بتوصل قبل

بس في خيار اخر

انا حاولت قبل آآمن سكن لصديقي بس مايصير لازم انت تجي ..

في حل اقدر آآمن لك سكن في فندق اول ماتوصل قريب للمعهد واساعدك في بحث الشقه

لاتحط ببالك اني باخذ فلوس على هالشي لالا هذا شي مايتعب واقدر احاول اساعدك

في هومستاي بس انتو عايله ماراح ترتاحو

مثل ماقلت لك راسلني على ايميلي موجود بهذا الموضوع

وراح اساعدك بقدر الامكان ان شاءالله

http://www.mbt3th.us/vb/forum114/thread106035.html

بالتوفيق

أنا و زوجي انشالله بنوصل في جولاي و نبغى شقه حلوه و نظيفه على قدنا و سعرها يكون مناسب؟!
    يا ريت تكتبلي عن مواصفات الشقه و موقعها؟!و سعرها؟!

شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arwa H
    أنا و زوجي انشالله بنوصل في جولاي و نبغى شقه حلوه و نظيفه على قدنا و سعرها يكون مناسب؟!
    يا ريت تكتبلي عن مواصفات الشقه و موقعها؟!و سعرها؟!

شكرا
    اخي واختي يوجد لذي منزل وسوف يكون متوفر على منتصف شهر July او اخره طبعاً اجاره الشهري 1192 دولار استرالي

المنزل عبارة عن Unit يحتوي على غرفتين وصالة كبيره وصاله صغيره ومطبخ ودورة مياه اعزك الله وبالنسبه لاثاث المنزل سرير نوم كبير كامل اقصد بالمخدات والبطاطين وشراشف للسرير (طقمين او ثلاثه تقريباً) + سرير للطفل خشب ممتاز بالسليب هاي وبطانيات للاطفال + كنب ثلاث قطع (قطعه 3 وقطعتين واحد واح)+ تلفزيون بالديفيدي+ طالوة تلفزيون + ريسيفر ودش قنوات عربيه + ثلاجه جديده + غساله جديده اتوماتيك +طاولة طعام +اواني مطبخ كامله قدور صحون كاسات شاي فنجايين قهوه ملاعق ساككين مايكرويف توستر وسخان ماء اثنين وكذلك جهاز خلاط واشياء كثير ما اذكرها الان +رفوف للاحذيه كبيره +طاولات مع الكنب + مكتبين للمذاكره بالكراسي +سلم صغير + عربه لحمل الاشياء الثقيله +شوايه صغيره بالفحم +مروحتين جلاسي + مفكات و زراديات وعده كامله لاصلاح البيت او استخدامها للسياره + سطول للرز والسكر + صحون كبيره + ثلاجات شاي وقهوه ياكثرها+ سبتات لتقديم الشاي والقهوه واشياء كثيره لا تحضرني الان.

اما بالنسبه للقراج فهو مفروش جلسه عربيه مساند وتكايات وبساط وزوليه ويستخدم كمجلس او مقلط للرجال وكذلك باك يراد كبير ونظيف وجميل فيه مساحه صغيره مزوعه والباقي مبلط ينفع جلسه اذا كان الجو جميل للشوي او للعب الاطفال + عربيه اطفال تنفع لاثنين او لواحد.
    عنوان المنزل Pascoe Vale حي جميل وقريب من جامعه RMIT الجيران سعوديين واماراتي + موقف الباص مشي دقيقه من البيت للموقف + يوجد ثلاث محطات قطار حول المنزل اقرب وحده 4 او 5 دقايق بالسياره بالكثير + سوبر ماركت السيف وي وكذلك كولز وبقالتين عربيه حسون ووحده ثانيه + محل بيتزا لبناني قرب المنزل + بقالة سيفن الفن بقرب المنزل + مسجد فوكنر 10 دقايق بالسياره + حدايق العاب للاطفال قرب المنزل + تشلد كير قريب من المنزل + كندر للاطفال قريب جدا + مدرسه للاطفال قريبه جدا .
    وكذلك يوجد سيارة كامري قير اتوماتيك موديل 98 بحاله جيده جداً والريجستريشن سوف ينتهي في شهر 6 \2010
    7 "
  4. السلام عليكم

هذي مواصفات شقتنا ومحطة القطار(southern cross) قدامنا مباشره ويطلع منها كل 10 إلى 20 دقيقه قطار كلها تروح على هوثورن (بيلقريف_ليلي ديل_ألمين)أسماء القطارات
    على فكره العماره ما لها أكثر من سنه
    حنا سكنا فيها ثلاث شهور
    وباقي من عقدنا ثلاث شهور قابله للتمديد
    تقدرون تسكنون فيها مبدئياً لين تدورون على رواقه اذا تبون أكبر
    كل معلومات الشقه
    على
    هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum114/thread107806.html

وأول أسبوع من الأجار راح يكون مجانا من تاريخ 13-06-2009

وتوصلون بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.