الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى من يمكنة المساعدة في جامعة RMIT

الى من يمكنة المساعدة في جامعة RMIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احـــــمـــــد
    احـــــمـــــد

مبتعث مستجد Freshman Member

احـــــمـــــد غير معرف

احـــــمـــــد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طب , بجامعة جامعة غرب استراليا
    • جامعة غرب استراليا
    • طب
    • ذكر
    • بيرث, غرب استراليا
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

May 24th, 2009, 06:06 PM

انا طالب مبتعث الى بيرث منذ ما يقارب السنة و النصف لدراسة الطب
    الحمد لله ما حصلت الفرصة للدخول الى الجامعة و الحمد لله على كل حال
    المهم قررت البحث عن جامعة يوجد بها تخصص صيدلة شي بديل و جمبل و لله الحمد وجدت RMIT الشاهد اريد الدخول للسنة التحضيري انشالله في شهر سبعة اذا ما كنت غلطان فتمنى من الاخوان و الاخوات المتواجدين هناك اعطائي بعض المعلومات
    كتاريخ بداية الكورس و متى نهايتة هل الداسة و المواد بشكل عام سهله وسلسة هل الدخول الى الجامعة يحتاج الى درجة معينة و كم هي الدرجة المطلوبه لدخول الصيدلة مع العلم حصلت على 5.5 في الIELTS
  2. السلام عليكم

حياك الله اخوي في ملبورن

اهنيك على اختيارك ان شاءالله الله يوفقك بدراسه الصيدله..

اعتقد هذي مشكله جميع طلاب وطالبات الطب في استراليا بشكل عام ..

الي عندنا بملبورن يبون يحولون بيرث وغيرها والي في بيرث يحولون والي في قولد كوست حولون ...الخ

ابلشوونا الجامعات الاصطراليه <.. الحين بتجلس تتشكى

بالنسبه لجامعه RMIT انا سألت عنها وقالو لي الدراسه فيها حلوه لاتخاف..

مااعرف عن الفاونديشن بس اتوقع تدرس 4 ولا 5 مواد ومنهم انقلش <..مو متأكده

وهذا الكلندر تبع الفاونديشن بهذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/uploaded/17231_11243228967.pdf

اذا اسم تخصصك pharmaceuticla sciences

راح تدرس 4 سنين مع الفاونديشن صارو 5

اتمنى الي بنفس الجامعه يفيدونك

انتم السابقون ونحن اللاحقون

بالتوفيق

صلملم
    7 "
  3. اخوي بعض التخصصات في RMIT فيها قبول على شهر جولاي وبعضها مافي الا قبول واحد بالسنة في شهر مارس (اغلب التخصصات الطبية) ..يعني اقرب سمستر مارس 2010 .. فتأكد اول شي

..شي ثاني الدرجة المطلوبة غالباً 6.5 للايلتس

بس مااعرف اذا انت خلصت مرحلة اللغة ولا لأ وهل الملحقية ممكن تغطي لو درست بمعهدهم

وبالنسبة للكورس التحضيري مااعرف عنه شي

نصيحة اذا جاك قبول يبدأ في 2010 انزل السعودية وحط هولد عالبعثة ..وحاول تجيب المتطلبات يعني ارجع عيد اختبار الايلتس مرة ثانية ..وجيب قبول غير مشروط

بالتوفيق
    7 "
  4. اخواني

في جامعة جنوب استراليا فيه تخصصات تابعة للصيدلة ومدتها ثلاث سنوات

اسمها تكنولوجيا الصيدلة او حاجة زي كذا

هذي توفر عليك الوقت

وفيه تخصص فارومستويكال ساينس ومدته اربع سنوات

معهد الجامعة حق اللغة فنان وفيه ثلاثة اشخاص يدرسون في الجامعة لو حبيتوا تستفسرون وطبعا هما لسا في اللغة

انصحكم بها وحيث ان مافيه سعوديين كثير الجامعة وامورها سهلة ومجرد انك تعدي كورس اللغة تدخل الجامعة بدون ايلتس

لو بغيتوا منها قبول عطوني خبر

manaau#hotmail.com
    7 "
  5. أنا أدرس في جامعة RMIT

الجامعة من أفضل ما يكون

لكن هناك سبب واحد ربما المبتعثين يجدونه عيباً فيها

ألا وهو كثرة الطلاب السعوديين خاصةً في معهد اللغة

ما يميز جامعة RMIT أنها تهتم في الجانب العملي أكثر من الجانب النظري

لذلك تجد تصنيفاتها من بين الجامعات العالمية منخفض

لأن هذا التصنيفات تعتمد على الجانب النظري

على العموم الجامعة اللي ذكرها الاخ مانع تستحق الاهتمام

بالتوفيق :-)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احـــــمـــــد
    انا طالب مبتعث الى بيرث منذ ما يقارب السنة و النصف لدراسة الطب
    الحمد لله ما حصلت الفرصة للدخول الى الجامعة و الحمد لله على كل حال
    المهم قررت البحث عن جامعة يوجد بها تخصص صيدلة شي بديل و جمبل و لله الحمد وجدت RMIT الشاهد اريد الدخول للسنة التحضيري انشالله في شهر سبعة اذا ما كنت غلطان فتمنى من الاخوان و الاخوات المتواجدين هناك اعطائي بعض المعلومات

الدراسة التحضيريه أللي هيا طبعا معروفه بالفاونديشن .....
    راحح تلاقي كل المعلومات عنها هنا http://www.rmit.edu.au/browse;ID=FS0...zer,%20Sybille

منها طبعا أوقات بدأ الدراسه وهيا كالتالي:

Three annual intakes:
    February intake (10 months in duration)
    June intake - Accelerated Program (8 months in duration)
    August intake – Special, Fast-Tracked Program (6 months in duration)

أما اللي يقول لك على درجة الآيلتس فالدرجه اللي إنت حاصل عليها تدخلك على السنه التحضيريه من غير دراسة لغة نهائيا وهي كالتالي:

Entrance Requirements

One of the following:

• IELTS - 5.5+ (no band less than 5.0)
    • TOEFL - Paper Based = 530+ (TWE 3.5+)
    • TOEFL - Computer Based = 197+ (TWE 3.5+)
    • REW - English for Academic Purposes Upper Intermediate

طبعا لو ماكنت حاصل على دي الدرجه كان يكفي إنك تدرس ببمستوي الخامس في معهد اللغه زي مو موضح عندك وتتجه نحو الجامهة على طول ...... اللي يقول إنه الأسلوب معقد غلطان

( أنا ما أنكر كثرة السعوديين في المعهد ..... لكن هذا الأمر ما يمنع إنه تصنيف الجامعة B )

كتاريخ بداية الكورس و متى نهايتة هل الداسة و المواد بشكل عام سهله وسلسة هل الدخول الى الجامعة يحتاج الى درجة معينة و كم هي الدرجة المطلوبه لدخول الصيدلة مع العلم حصلت على 5.5 في الIELTS

جاوبتك على اللي إنت تحتاجه بالنسبة للسنه التحضيريه.....
    أما بالنسبة للباكلوريوس ..... راح تلاقي كل الإستفسارات عندك هنا http://www.rmit.edu.au/browse;ID=BP1...,%20Jacqueline

أخت بينك .... أحب بس أنبهك إنك ما عندك أي خلفيه عن جامعة RMIT فلا تعطي أي معلومات غير متأكده منها

لأن كل اللي ذكرتيه بخصوص الجامعة غلط وماله أي مجال إنه يكون صحيح

لعلمك إنه RMIT أسهل جامعة تدخل طلابها للجامعة وموشرط يكون عنهم الآيلتس أو يعدو حتي الليفيل الأخير
    الجامعة جدا متساهلة مع الطلاب من ناجية اللغه ........ صحيح إنه المعهد بيستغل السعودييين ويرسبعن عشان يعيدو مره وإثنين وثلاثه .... بس المشرف الدراسي المسؤل عن الجامعه في الملحقية أستاذ نصار الصمادي بيحاول يتوصل لحل معاهم ....

بس للأسف الحقيقه المره كمان إنه بعض الطلاب والقليلين جدا ما بيذاكرو ولا بيطورو نفسهم

المهم قضية معهد اللغه جدا معقده والاطر اللي ينجو من المعهد وينجح ويعدي أفضل له من لخبطة إختبارات الآيلتس

بالتوفيق للباقين....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReMaaa
    جاوبتك على اللي إنت تحتاجه بالنسبة للسنه التحضيريه.....
    أما بالنسبة للباكلوريوس ..... راح تلاقي كل الإستفسارات عندك هنا http://www.rmit.edu.au/browse;ID=BP1...,%20Jacqueline

أخت بينك .... أحب بس أنبهك إنك ما عندك أي خلفيه عن جامعة RMIT فلا تعطي أي معلومات غير متأكده منها

لأن كل اللي ذكرتيه بخصوص الجامعة غلط وماله أي مجال إنه يكون صحيح

لعلمك إنه RMIT أسهل جامعة تدخل طلابها للجامعة وموشرط يكون عنهم الآيلتس أو يعدو حتي الليفيل الأخير
    الجامعة جدا متساهلة مع الطلاب من ناجية اللغه ........ صحيح إنه المعهد بيستغل السعودييين ويرسبعن عشان يعيدو مره وإثنين وثلاثه .... بس المشرف الدراسي المسؤل عن الجامعه في الملحقية أستاذ نصار الصمادي بيحاول يتوصل لحل معاهم ....

بس للأسف الحقيقه المره كمان إنه بعض الطلاب والقليلين جدا ما بيذاكرو ولا بيطورو نفسهم

المهم قضية معهد اللغه جدا معقده والاطر اللي ينجو من المعهد وينجح ويعدي أفضل له من لخبطة إختبارات الآيلتس

بالتوفيق للباقين....
    معليش ماكنت عارفه ان المنتدى له صك ملكية باسمك ؟؟؟

مين قال لك عزيزتي ماعندي اي خلفية عن الجامعة ؟ ... انا مقبولة فيها لعلمك وقبل اقدم بحثت الين قلت بس .. وماراح اكتب شي ماني عارفته

الجامعة تطلب للتخصصات الطبية 6.5 ايلتس .. هذا اللي قالوه لي واللي مكتوب بالقبول عندي

وبالنسبة لمعهد اللغة انا ماتكلمت عنه لاني مادرست فيه ... رديت عالاخ بناء على حالته لانه يقول هو مبتعث له سنة ونص يعني اذا ماخلص اللغة مااظن الملحقية تسمح له يدرس في المعهد لان فترة اللغة انتهت او على وشك.. يعني مافي حل قدامه الا الايلتس

ومافي جامعة تقبل طالب بدون لغة هذا اللي مستحييل ,, لعلمك انا لو ماكنت دارسة بامريكا جامعة ماشالوا عني شرط الايلتس .. ومو بسهولة وافقوا على هالشي

فـ معليش ماله داعي تغلطيني يعني كأنك انتي الوحيدة اللي فاهمه وعارفه كل شيء !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.