الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري يا سكان ملبورن

ضروري يا سكان ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meme.ma
    meme.ma

مبتعث مستجد Freshman Member

meme.ma الولايات المتحدة الأمريكية

meme.ma , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • بإذن الله اميركا, بإذن الله شارلوت
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 27th, 2009, 12:21 AM

السلام عليكم يا سكان ملبورن

انا ابغى اطلع ادرس ماستر قانون ومحتاره بين سيدني وملبورن بس احس ارتحت لملبورن ما اعرف ليش

وابغى اعرف كيف جا معه فكتوريا؟؟ وهل في معهد تابع لها؟؟

والدراسه في الجامعه سهلاه ولا مشددين؟؟ وازى في معهد تابع للجامعه كيف مستواه؟؟

وكم تقريبا تكلفه المعهد ل 6 اشهر لانو طالعه على حسابي الخاص

والسكن؟؟

وهل ممكن بعدها اقدم على بعثه ولا وقفو الابتعاث؟؟؟

وابغى احد يعملي مقارنه بسيطه بين سيدني وملبورن

شااااكرة لكم
  2. طططططططططططططط

والله انا لسى ماطلعت بس مقدم بجامعه RMIT في ملبورن للماستر وانتظر قبولي وبعدها انتظر قبول البعثه

بس من كثرة اسألتي عن الدووونيا كلها بجاوبك على اللي اعرفه

وابغى اعرف كيف جا معه فكتوريا؟؟ وهل في معهد تابع لها؟؟

والدراسه في الجامعه سهلاه ولا مشددين؟؟ وازى في معهد تابع للجامعه كيف مستواه؟؟
    اكيد جامعة فكتوريا لها معهد تابع لها ......... وبالنسبه للدراسه فيها سمعت انها مرررره سهله

والسكن؟؟
    السكن هناك جدا رخيييص من كلام الموجودين هناك

غير كذا دخلت على موقع حق عقارات تأجير سكن للطلاب وشفت اسعاره جدا رخيصه اصلا انصدمت برخص اسعار السكن هنا

حتى المعيشه هناك رخيصه مره على حد علمي

وهل ممكن بعدها اقدم على بعثه ولا وقفو الابتعاث؟؟؟
    هذي المرحله الخامسه الجايه المفروض انها تكون آخر مرحله للأبتعاث بعدها بيوقف

يعني لو ماقدمتي الحين وطلعتي هناك وحاولتي تنضمين للملحقيه من هناك ... ممكن انهم يقبلونك وممكن لا يطولون

وابغى احد يعملي مقارنه بسيطه بين سيدني وملبورن
    كل المدينتين حلوات

بس اتوقع انو سدني احلى بس انها اغلى معيشه من ملبورن

واتواقع انه ملبورن اهدى

وانا رفضت جامعه في سيدني .. لان مكانها باطراف سدني

واتمنى من اللي هناك يعلمونك اكثر

صلاااام
    7 "
  3. هلا اختي ميمي ما

انا من طلاب جامعة فكتوريا الجامعه مره مره حلوه كثير وفيها معهد لغة يعتبر معهد ممتاز كثير وعلى فكره المعاهد كلها تقريبا نفس المستوى . الجامعة سهلة ومتعاونه مع الطلاب عموما والسعوديين خصوصا، طبعا الجامعة هي اقل جامعة في ملبورن يوجد بها سعوديين حوالي 70 طالب وطالبه ، انا صراحه تخصصي مش قانون بس فيه شباب وبنات تخصصهم قانون كثير وماشيه امورهم مثل الورده.

بالنسبة افضل سدني او ملبورن انا شخصيا مارحت سدني لكن من كلام الناس سدني اغلى اقل امن من ملبورن يعني .

بالنسبة لملبورن انا شخصيا مرتاح فيها كثير امنه جدا جدا جدا مليانه محلات عربية كل شي في السعودية موجود هنا اي شي تتوقعينه او تبغينه نفس منتجات السعودية متوفرة في محلات عربية كثيره تبيعها المدينة مره مر ه حلوه وامنه وهذا اهم حاجه وارخص من سدني خاصة السكن.

اي خدمة انا تحت امرك واي معلومات تحبين تعرفينها انت او اي احد من الاخوان حاضرين ونتشرف بخدمة الجميع
    7 "
  4. اختي انا من طلاب جامعه فكوريا تخصص قانون الجامعه ممتازه في التخصصات النظريه وتقدرين تدخلين على الويب سايد للجامعه وتشوفين جميع التفاصيل اما بالنسبه لملبورن فهي رائعه جدا للسكن والدراسه وهي تعتبر العاصمه الاكادميه لاستراليا اما سدني ما انصحك فيها للغلاء وايضا ليست ونيسه زي ملبورن تنفع زيارتها لمدة اسبوع او بعد خمس ايام وهي تبعد 800 كم عن ملبورن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.