الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل الأحياء بملبورن

أفضل الأحياء بملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazen990
    mazen990

مبتعث جديد New Member

mazen990 الأردن

mazen990 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى محلل نظم , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • محلل نظم
    • ذكر
    • الظهران, الدوحة
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

June 1st, 2009, 10:11 AM

الســـلام عليكم

انا مبتعث جديد الى ملبورن ودي اعرف اجمل واحسن وافضل الاحياء للسكن في ملبورن ...

يعني ياريت اعرف وين اقدر القى الكثير من الجاليات العربية المسلمة ووين تكون الحياة هادية وحلوة ..؟

شرايكم ب TOORAK ..؟

وكم هو سعر الشقة او البيت الصغير المكون من غرفتين و حمامين او ثلاث غرف يعني كم الاسعار..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen990
    الســـلام عليكم

انا مبتعث جديد الى ملبورن ودي اعرف اجمل واحسن وافضل الاحياء للسكن في ملبورن ...
    افضل حي هوا داندينونق من افضل و ارقى الاحياء الموجوده في استراليا كيف اوصفهولك المشكله اعجز عن الوصف

بس ح اعطيك تشبيه تعرف غليل او الكرنتينه في جده ...... طب بلاشي دوله حاره البرماويه في مكه

اهو الحي دا احسن انه في جده و مكه لو بتشرد ما عندك مكان تتخبى فيه بس هنا في محطه قطار

بس افضل حي في ملبورن هو قلن فيري او كامبيرويل او السيتي

اما اذا تبغى تسكن جنب المسلمين فخليك في احياء الشمال زي باسكوفيل و بندورا "كأنك داخل القصيم"

و كمان في حي البرودمودوس و كوبورق

تووورك مو قد كدا غالي و الشارع الوحيد الي فيه تمام اسمه توورك اما باقي المنطقه تعبانه
    7 "
  3. من جد الله يرجك يا احمد... ناقصين تكارنة وبرماوية ...

يعني اذا انا دراستي في موناش وزوجتي رايح تكون في مستشفى الفريد وين يكون احسن الاماكن الهادئة القريبة من هناك .. والحلوة ..

طيب ايش تنصحوني انتوو ... شسوي في البداية ..!! اشوف لي فندق طبعا لمدة اسبوع يعني وبعدين ادور لي على شقة ..!! اسمع في المنتدى الكل يقول السكن زحمة وما راح احصل على سكن بسهولة .. انتو شرايكم ؟

وكم المفروض يكون السعر المناسب يعني بين كم وكم ... احد الاصحاب يقوول شقة (غرفتين + دورة مياه + مفروشة) المفروض تكون بين
    (400 - 600) دولار تقريبا ...

انتووو شرايكم ؟
    7 "
  4. أفضل و أرقى الأحياء في ملبورن الدوكلاندز وبلا منازع....

من ناحية الهدوء فهو هدوء وروقان لأبعد حد....
    من ناحياية الموقع جنب اليارا ريفر .... وشي تبي أجس
    من ناحية المناظر فهو من أحدث الأحياء في ملبورن... وشوف التنظيم بنفسك
    من ناحية القرب من الستي, عشر دقايق أو ربع ساعة بالكثير وانت في وسط الستي.

لو قالولي أسكن في مكان ثاني غير الدوكلاندز مجانا ماراح أسكن إلا فيه.

دوكلاندز وبس
    تحياتي
    7 "
  5. الاول
    " أفضل و أرقى الأحياء في ملبورن الدوكلاندز وبلا منازع...."
    Doglands اعفن حي في ملبورن اي شيء فيه دايما فاشل فتحوا مول فشل حطوا ملاهي فشلت مطاعم غاليه و كل الي فيه عواجيز او اسيويين ..........

بعدين الشقق في الدوكلاندز مرررره صغييييييييره يعني يالله تمد رجلك فيها و اسعارها خيال ...

انا اشوف ان كامبرويل افضل حي و بعده قلن وفيرلي بس مو من جهة جامعه سسوينبرن

مازن

"من جد الله يرجك يا احمد... ناقصين تكارنة وبرماوية ..."

لا تكون عنصري هههههههههههههه

افضل مكان لك للسكن يكون قرب الجامعه تبع المدام,,,,,,,,, اشوف الافضل لك ساوث ياررا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad awad
    الاول

" أفضل و أرقى الأحياء في ملبورن الدوكلاندز وبلا منازع...."
    Doglands اعفن حي في ملبورن اي شيء فيه دايما فاشل فتحوا مول فشل حطوا ملاهي فشلت مطاعم غاليه و كل الي فيه عواجيز او اسيويين ..........

بعدين الشقق في الدوكلاندز مرررره صغييييييييره يعني يالله تمد رجلك فيها و اسعارها خيال ...

انا اشوف ان كامبرويل افضل حي و بعده قلن وفيرلي بس مو من جهة جامعه سسوينبرن

مازن

أحمد شكلك داخل دار عجزة في DOCKLANDS وماعجبك الوضع هناك وقمت تسب فيه, وبعدين المولات والمطاعم هناك من أفخم ماشفت في ملبورن والحي نظيف ومرتب والجو رومانسي في هذا الحي ويكفيك أنه حاليا يقام فيه cirque du soleil والناس تحضرله من كافة أستراليا وهذا بحد ذاته يرفع من قيمة الحي وبعدين ياأخي قلي وش هو الحي الوحيد اللي تجيله دعايات على التلفزيون عن مطاعمه ومولاته في ملبورن غير الدوكلاندز.

وبعدين من زين الكامبرول هذا بعيد عن الستي حي قديم ومغبر وغاليه البيوت فيه ومافيه حاجة تفتح النفس غير السايفواي اللي فيه _مع إحترامي لرأيك_ ..

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.