الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص منطقة Glen Iris بمدينة ملبورن !

سؤال بخصوص منطقة Glen Iris بمدينة ملبورن !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SaudiHustler
    SaudiHustler

مبتعث مستجد Freshman Member

SaudiHustler غير معرف

SaudiHustler , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Master of Buisness Information Systems , بجامعة University of Monash
    • University of Monash
    • Master of Buisness Information Systems
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

June 27th, 2009, 01:12 AM

مرحباا اخواني

سؤالي بخصوص المنطقة هذي كيفها من جميع النواحي ؟ خصوصا على شارع high street ؟؟
  2. وعليكم السلام حسب خبرتي البسيطه وماسمعته كل مناطق شرق ملبورن اكثر امنا وانا كنت ابحث عن منزل في نفس المنطقه

ممتازة وقريبه من السيتي واكثر اماناً والله يوفقك واسال بعد اكثر عنها عن طريق الاستراليين نفسهم فهم الاكثر معرفه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوله
    وعليكم السلام حسب خبرتي البسيطه وماسمعته كل مناطق شرق ملبورن اكثر امنا وانا كنت ابحث عن منزل في نفس المنطقه

ممتازة وقريبه من السيتي واكثر اماناً والله يوفقك واسال بعد اكثر عنها عن طريق الاستراليين نفسهم فهم الاكثر معرفه .

يا حظي ليقت احد يرد علي بعد انتظار طال

شكرا اختي على المعلومة وانا ان شاء الله بسكن بهوم ستي بيتهم في النطقة هذي وعلى الشارع هذا بس حبيت استفسر عن المنطقة هذي وبالنسبة للقرب للستي فهي تقريبا 20 دقيقة بالقطار من اقرب محطة للستي مادري تعتبر كذا قريبة ؟! بس الزين بعد ماشيكت بقوقل مابز عن موقع البيت والخدمات القريبه منه اغلبها كيلو او اقل وابعد شي 2 كيلو عن البيت يعني الواحد يقدر يروح مشي ( طبعا انا اقصد بالخدمات الي هي البنك السوبرماركت والبقالة النادي المولات ...الخ ) تقريبا اغلبها حتى على امتداد الشارع نفسه الي هو High St وان شاء الله خير الأهم ان العائلة تكون كويسة وتعاملهم كويس والله يوفق الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.