الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضايعة واملي في الله ثم فيكم

ضايعة واملي في الله ثم فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoood
    hoood

مبتعث مجتهد Senior Member

hoood أستراليا

hoood , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اكاديمي , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • اكاديمي
    • أنثى
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 24th, 2009, 06:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو ممكن طلب ياأهل ملبورن وخصوصا RMIT
    انا عندي كم استفسار ارجو منكم التفضل بالرد علي وهي
    انا عملت الكشف الطبي للتقديم على الفيزا قبل حوالي 3 اسابيع وبعد ذلك اوقفت لأن في ظني انه يحتاج الى قبول ( قرارا تنفيذي او التفرغ ) لكن بعد السؤال سمعت انه ليس من الضروري وجود قرارالتفرغ بالابتعاث وانه يكفي وجود هذه الاوراق وهي
    1-الضمان المالي من جامعتي ( بحكم اني معيده في جامعة)

2- مشهد تعريف بالراتب لي ولمرافقي مترجم
    3- والكشف الطبي لعائلتي جميعا

4-وشيكات تسوينها لو بتقدمي على أرامكس ( المبلغ نفسه لي ولكل فرد من عائلتي احنا 5 افراد انا وزوجي و3 اطفال والا لكل فرد مبلغ لوحده ) كم المبلغ بالضبط بالريال السعودي ؟ولمين بالتحديد ارسله من فرع سامبا ؟
    بس سمعت إنه أرامكس ماعاد تطلع فيزا ؟؟!!

5- انا عندي 2 من اطفالي في سن المدرسة لازم اجيب لهم قبول المدرسة عشان تطلع التأشيرة او مو ضروري اذا وصلت عندكم اشوف الانسب بالنسبة للمدارس ( سمعت ان فية مدرستين اسلامية هي كلية الملك خالد الإسلامية - فرستون الإسلامية ياترى سهل انه نحجز مقعدين لدراسة اولادي اولا ولو المدارس الحكومية الاستراليه هل هي مختلطة ومناهجها مناسبة لنا المسلمين )
    وآخر شي لما سألت في المستشفى اللي عملت فيه الكشف الطبي قالو لي انهم ارسلوها عن طريق الفيدكس واعطوني رقم الارسالية الآن ماهو العمل اذا ارامكس لم تعد تعمل التاشيرة ماذا في رايكم اقوم به؟

ولو في اي مكتب في جدة ارجو منكم ان تدلوني عليه ؟ضروري لأن موعد دراستي ما بقى علية الا حوالي شهر ونصف تقريبا *ملاحظة : في اخت عزيزة من هذا المنتدى نصحتني (بمكتب ايجيك ) لكن لما قرأت عنه لقيت انهم نصابين وانا اكتفيت من الضحك علي لأن حصلي موقف من مكتب قبله بخصوص قبول جامعتي يعني محتارة
    ارجو التفاعل من الجميع مع موضوعي ولكم كل الشكر و دعواتي في هذا الشهر الفضيل بالتوفيق والتيسير و الرجوع لأهلكم وبلدكم وانتم مرفوعين الراس آمين
  2. هذا موق التقديم على الفيزا الاستراليه وباللغه العربيه كذلك
    Australia Visa - The Rules, The Procedure, The Documents

ادخلي الرابط وتصفحي الموقع كامل وراح يفيدك بتحصلي المبلغ المطلوب واسم المستفيد وموقع التقديم بجده والرياض والدمام
    وكذلك الاوراق المطلوبه
    اذا انتي بجده موقعهم ( طريق المدينه مقابل السفاره الهنديه )
    والمبلغ 1490 درهم شامل كل افراد العائله
    ولاتنسي رقم الارساليه والفواتير حقة الكشف الطبي تكون معك وتسلميها للمكتب
    الموضوع سهل جدا وانصحك تروحي لهم وتسأليهم عن الاوراق المطلوبه قبل ماتقدمين عليهم

ومايحتاج تروحي لللمكاتب هالنصابين ياخذ عليك 1500 ريال على اشياء تافهه

وتقبلي تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم

لدى ثلاث اسئلة اتمنى المساعدة بالرد عليها لمن لديه خبرة فى الموضوع

الاول / ماهى انسب تاشيرة للمحرم اذا كان( زوجي بارك الله فية ) التى تدوم مدة اطول ولاولادي؟

ثانيا / ماذا لو انتهت فيزه المحرم الزوج ..... فكيف يتم تجديدها هل من خارج استراليا او من داخلها ؟

ثالثا / هل تتكفل الملحقية بتمديد مدة التاشيرة للمحرم الزوج لتكون فترتها هى فترة دراستة المبتعثة ام ان الملحقية لا دخل لها بذلك ؟

* وطلبوا مني قبول للمدارس لأولادي وهم 2 في سن المدرسة من ياترى يقدر يساعدني او يعلمني الطريقة في جلب قبول للمدرسة عشان تطلع الفيزا

اتمنى عدم تجاهل الرد فهو يمثل لى اهمية قصوى .... لكم منى الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoood
    السلام عليكم

لدى ثلاث اسئلة اتمنى المساعدة بالرد عليها لمن لديه خبرة فى الموضوع

الاول / ماهى انسب تاشيرة للمحرم اذا كان( زوجي بارك الله فية ) التى تدوم مدة اطول ولاولادي؟

تأشيرة مرافق

ثانيا / ماذا لو انتهت فيزه المحرم الزوج ..... فكيف يتم تجديدها هل من خارج استراليا او من داخلها ؟

من داخل استراليا

ثالثا / هل تتكفل الملحقية بتمديد مدة التاشيرة للمحرم الزوج لتكون فترتها هى فترة دراستة المبتعثة ام ان الملحقية لا دخل لها بذلك ؟

تمديد الفيزا يتم عن طريق المبتعث او المرافق والملحقية تتكفل بتعويض الرسوم فقط

* وطلبوا مني قبول للمدارس لأولادي وهم 2 في سن المدرسة من ياترى يقدر يساعدني او يعلمني الطريقة في جلب قبول للمدرسة عشان تطلع الفيزا

قبول المدارس : لا استطيع افادتك حول هذا الموضوع ولكن لو مريتي على مكتب ايجك اللي في جده في عمارة عبداللطيف عند شخص اسمه عبدالرحمن فأتوقع انه بيخلص لكم اموركم, انا تعاملت مع المكتب وكان تعامله جدا ممتاز

اتمنى عدم تجاهل الرد فهو يمثل لى اهمية قصوى .... لكم منى الشكر
    مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم م
    7 "
  5. الف شكر اخ سهمي وبارك الله فيك في دنيا وآخرة آآآمين
    لكن سألت ايجيك قال لي انه ما يقدر يجيب ليه قبول لمدارس اولادي لأنه مو هو اللي جاب قبول الجامعة قال شوفي اي مكتب اخر
    و قال بس ممكن هو يطلع ليه الفيزا !!!!
    والفيزا من شروطها لو عندي اولاد في سن المدرسة اني اجيب قبول لهم
    >>>محتارة وما ني عارفة وش اسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.