الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفية التقديم لدراسة الابناء في ملبورن

كيفية التقديم لدراسة الابناء في ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoood
    hoood

مبتعث مجتهد Senior Member

hoood أستراليا

hoood , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اكاديمي , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • اكاديمي
    • أنثى
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 09:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اود الدخول لصلب الموضوع ولمن لديه الخبرة ارجو منه افادتنا
    انا ولله الحمد على وشك استخراج الفيزا ولكن عطلني موضوع قبول المدرسة ل2 من ابنائي في المرحلة الابتدائية حيث انه تم قبولي في جامعة RMIT وعندما بحثت في الملتقى وجدت نفس الموضوع الذي كنت ابحث عنه ولكن طريقة التقديم مختلفة بحكم انها لولاية اخرى وارجو كل من يستطيع مساعدتي الا يبخل علي بالطريقة
    * ارجو من يستطيع افادتي ان يشرح لي كيفية العمل وبالتفصيل الممل حتى يستفيد الكل
    -وماهي احسن المدارس وكيفية المناهج ولو نبذة بسيطة
    - هل يوجد مدارس للبنات واخرى للأولاد ام مختلطة
    وشكرا لكم وجعل الله جنه الفردوس مستقرا ومقاما لكل من ساعدني وللمسلمين اجمعين آمييييين

=========================
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكاس
    خطوات التقديم/
    1- حمل الاستمارة واطبعها نسخة لكل طفل:
    http://www.detinternational.nsw.edu....trp_apply.html
    من الرابط : Application Form
    2- املأ القسمين A ,C وصفحة الدفع
    3- شيك لكل طفل من البنك بمبلغ 4610 دولار استرالي باسم المستفيد:
    NSW Department of Education and Training

4- صورة من جواز الطالب صفحة المعلومات.
    5- صورة من CoE للمبتعث الأصلي. (ولي الأمر)
    أرسلها على العنوان:
    Temporary Residents Program
    Locked Bag 4
    Wollongong NSW 2520
    Tel: +61 1300 300 229
    Fax: +61 2 4224 9074
    Email: tempvisa @det.nsw.edu.au
    أول مايوصلهم الظرف يرسلون قبول الطفل على إيميل الطالب وهوConfirmation of Placement
    وبعدين يرسلون الفواتير الأصلية على العنوان المسجل بالاستمارة ؛ ليقوم الطالب بإرساله للملحقية لطلب التعويض عن رسوم دراسة الأبناء.
    ملاحظة/ يمكن تعبئة الاستمارات ومن ثم مسحها وإرسالها بالإيميل الموضح بالعنوان ويتم الدفع عن طريقة بطاقة إئتمانية؛ لضمان السرعة في إنجاز الطلب..
    أو يتم الاتصال بأحد مكاتب القبول مثل مكتب IGEC لعمل هذه الخطوات مقابل أتعاب مدفوعة!
    بالنسبة للحضانة يتم التنسيق لها بعد الوصول لاستراليا وليس قبولها ضروريا للفيزا؛ وللعلم أغلب الجامعات بها حضانة.

تحياتي..
    ==============
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكاس
    تنبيه للإخوان والأخوات الكرام..

العناوين المرفقة مع الخطوات والإجراءات المذكورة كلها خاصة بولاية نيو ساوث ويلز ؛ أي أنها لا تشمل جميع ولايات استراليا الباقية ؛ لأن كل ولاية لها انظمتها الخاصة.... فمثلا إذا كنت بولاية كوينزلاند أو فكتوريا ؛ فعليك مراجعة موقع ادارة تعليم الولاية نفسها واتباع الاجراءات المذكورة والتي قد تختلف عما ذكرنا أعلاه.......
    أما بالنسبة لمن يحتاج قبول فقط بدون دفع رسوم (لأغراض الفيزا) فممكن مراسلة احد الطلاب بمدينته ويطلب له قبول مبدئي من أي مدرسة عامة بصورة جواز الطفل..واذا وصل يدفع الرسوم من قريب!
    تحياتي ...
    ===========================
  2. الــواقع مااعــرف شيء بالنسبة لدراسة الأبناء..

ولكن لو تطلعين على موقع الملحقية... أكيد راح تحصلين شيء بالنسبة للموضوع هذا..

ودائما توصلنا رسائل من الملحقية.. بخصوص أختبارات الطلاب..

أعتقد نظام الدراسة للأبناء هنا مختلف..

لكــن تحصلين كل شيء موضح عندك في موقع الملحقية وفيه إيميلات للأخوان المسؤولين تقدرين تراسلينهم..

وهذا موضوع في موقع الملحقية الثقافية في استراليا عن تعليم الأبناء

موضح فيه كل شيء

الرابط

ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط§ط³طھط±ط§ظ„ظٹط§
    7 "
  3. بارك الله فيك اخت رسم الكلام دخلت على الموقع زي ما قلتي لكن لما اضغط على (لمعرفة عناوين الجهات التعليمية لتسجيل الأبناء في المدارس الاسترالية اضغط هنا ) ما تجي معي وانا ابي اعر ف كيفية التقديم ؟؟؟ ياترى الملحقية هي تجيب قبول لأولادي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoood
    بارك الله فيك اخت رسم الكلام دخلت على الموقع زي ما قلتي لكن لما اضغط على (لمعرفة عناوين الجهات التعليمية لتسجيل الأبناء في المدارس الاسترالية اضغط هنا ) ما تجي معي وانا ابي اعر ف كيفية التقديم ؟؟؟ ياترى الملحقية هي تجيب قبول لأولادي ؟
    I am boy^_^

طيب حاولي تدخلي على موقع النادي السعودي في ملبورن..

إذا طبعا انتي مبتعثة في ملبورن..

....

أنا ممكن أساعدك وأسال عن اي شخص بالنادي السعودي جايب أولادة معه..

بس انتي اطلعتي على موقع الوزارة وفيه كذا طريقة لدراسة الأبناء..

منازل.. وأعتقد ضمهم لمدرسة..

...

بس ابي منك المرحلة اللي يدرسون فيها.. وهل انتي مبتعثة في ملبورن..
    وطريقة الدراسة..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسم الكلام
    I am boy^_^ /// sorry
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسم الكلام

طيب حاولي تدخلي على موقع النادي السعودي في ملبورن..
    دخلت ما في فايدة ما حسيت ان في معلومات محددة او طرق اتصال بالمدارس كله كلام عام
    إذا طبعا انتي مبتعثة في ملبورن..
    انا مبتعثة لملبورن لجامعة RMIT University من جامعتي ام القرى بحكم اني معيدة فيها
    ....

أنا ممكن أساعدك وأسال عن اي شخص بالنادي السعودي جايب أولادة معه..
    ياريت
    بس انتي اطلعتي على موقع الوزارة وفيه كذا طريقة لدراسة الأبناء..
    اطلعت على موقع الوزارة يتكلمون عن دراسة الابناء منازل وهذه خطوة ثانية لما اوصل استراليا اعملها بس الحين اهم شي القبولات لمدارس الاولاد عشان الفيزا تطلع !!!!
    منازل.. وأعتقد ضمهم لمدرسة..
    لالالا
    ...

بس ابي منك المرحلة اللي يدرسون فيها.. وهل انتي مبتعثة في ملبورن..
    وطريقة الدراسة..

انا عندي 2 اطفال كلهم مرحلة ابتدائي البنت الاولى في سنة رابع ابتدائي 9 سنوات والولد توه داخل المدرسة 6 سنوات اولى ابتدائي
    نعم انا مبتعثة ناقصني الفيزا فقط وموجود معي الضمان المالي من جهة ابتعاثي
    افعلوا فيه خير الله يجزاكم الجنة ونعيمها
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

لاصدار فيزا للاطفال فى سن الدراسه والمرافقين مع اهلهم المبتعثين يجب الحصول على قبول دراسى للاولاد من احدى المدارس

هذا رقم تلفون اكاديميه شرق برستن الاسلاميه دق عليهم واخبريهم عن رغبتك فى اصدار فيزا لاولادك وانه من المحتمل ما تدرسىهم عندهم. هم متفاهمين فى هذه الناحيه

اعطهم البريد الاكترونى وراح يرسلو لك نموذج التسجيل عبيه لكل طفل على حده وسوى له اسكان وارسله لهم وكلها يومين ويجيك قبول الاولاد تقدر تقدم على الفيزا

ولما تجى ملبورن ممكن تختار اى مدرسه ترغب فى تدريس اولادك فيها

واى خدمه انا جاهز

East Preston Islamic College
    هاتف 61394783323 +
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.