الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مخربطة واحتاج مساعده لا هنتم

مخربطة واحتاج مساعده لا هنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r_ali
    r_ali

مبتعث جديد New Member

r_ali أستراليا

r_ali , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ....... , بجامعة ........
    • ........
    • .......
    • أنثى
    • ........., ...........
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 15th, 2009, 05:08 PM

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ودي ادرس باستراليا بكالوريوس ادارة اعمال في جامعة ملبورن
    وحايسة ماني عارفة من وين ابدا كلمت الجامعة وسالت عن تاريخ التقديم طلع 30 من سبتمبر يعني بعد تقريبا 17 يوم ....السمستر يبدا في فبراير السنة الجاية
    الحيين وش اسوي اول شي اجيب القبول بعدين اقدم على الفيزا ولا الفيزا قبل...وكمان بالنسبة للغة هل لازم اختبر ielts هنا قبل عشان يعرفون مستواي ولا هناك بيسون تقييم لغة عشان يحددون كم احتاج فترة لدراسة اللغة ....وعلى فكره انا بدرس على حسابي على اساس انو اقدم على البعثة لمن اوصل هناك...
    انا ادري يمكن اسئلتي مخربطة شوي بس احتاج مساعده عشان من وين ابدا وخطوة خطوة...
    شكرا على القراءة
  2. هلااا اخني

طبعا بالنسبه للدراسه في اللغه اذا معك ايلتس حلوووو واذا ما عندك راح يختبرونك تحديد مستوى ويحطوك بالمستوى اللي يناسبك
    الشي الثاني لازم اولا تجيبين قبول للغه ثم تقدمين على الفيزا لانك ماتقدرين تاخذين الفيزا من دون القبول النهائي بالمعهد واذا بتجيبي قبول الجامعه يكون احلى واحلى لانك راح تقدمين على الفيزا ولما تكون المده اطول يعني اللغه بالبكالوريوس يكون في صالحك
    طبعاا انا موجود بالخدمه واعرف كم مكتب هنا راح تجيب قبول لك اذا ما قدرتي
    ايميلي موجود بالبيانات ولو احتجتي اي مساعده لا تنحرجين من اخوك
    موفقه والى الامااام
    7 "
  3. السلام عليكم أختي

أول شي حبيت أقولك على معلومة مهمه وهي ان الوزارة اوقفت الإبتعاث الى استراليا لكثرة الطلاب السعوديين هناك انا رايح للوزارة قبل كم يوم بخصوص صاحبي له نفس موضوعك وقالو لنا وقفو ( استراليا - نيوزيلند - بريطانيا )

ثانيا لو حبيتي تروحين تتأكدي في ادارة البعثات الموجودة في حي الغدير...
    بالنسبة للقبول انصح وبشدة مكتب AAET موجود على الدائري الشمالي بالرياض قبيل مخرج 5
    انتي راح تدرسين لغة فلذلك راح يسوون لك اختبار تحديد مستوى وبعد ما تخلصين من اللغة بإمكانك التقدم لإختبار الأيلتس
    بس قبل كل شي واهم شي هو مراجعة الوزارة للتأكد من ان استراليا مازالت مسموحة او تم ايقافها نهائيا..

اتمنى لك التوفيق في كل خطوه
    7 "
  4. شكرا اخووي مجنون ليلى على الرد.....من جد جاني احباط الحيين...بس كويس اني عرفت ...انا كمان بتصل على الملحقة في استراليا واسال اذا لسا في امكانية او لا ...والله يعين انشالله
    اسفة على التاخيير في رد لظروف اشغلتني ...وشكرا مره اخرى على المساعدة
    7 "
  5. اختي السلام عليكم
    اولا وش حادك على جامعة ميلبورن لانها اول شي صعبه ثاني شي المعهد اللي تدرسي فيه مو بنفس الجامعه بعيد مره ثالثا لابد من الايلتس. فيه جامعات يازينها ويا حليلها احسن الف مره من جامعه ملبورن الا اذا كان الاسم عاجب عشان نفس المدينة. فرحي جامعة فيكتوريا اسمها على اسم الولايه. هههه امزح
    الشي الثاني بالنسبه للفيزا فاموره متسره الحين احسن من اول ويمكن ماتخذ لها اسبوع اسبوعين اذا طولت بعد ماتحصلين على قبول من جامعه وتفحصين فحص طبي في احد المراكز المعتمده المعروفه في الرياض او في جدة(اذا ماتعرفينها اقلك عليها) وصور شمسية وشيك مصدق من اي بنك بيقيمة الف وثمان ميه وحاجة او الف وستمية والله ماني متاكد.

اما بالنسبة ان ان استراليا ماراح يلحقون احد فيها فهذا غير صحيح القرار قرار منع الدفعة الخامسة من توجيههم الى الدول الي انت عارفتها ومن ضمنها استراليا....انا جايب اخوي قبل اسبوع عشان اذا جا الوزير هنا استراليا يضمه للبعثة مثل ماسوى الوزير لما راح امريكا........اي خدمة
    7 "
  6. اختي فيه مكات تقدر تخدمك وين ماكنتي في فروع اللمملكه او تقدرين تبحثن في موقع الملحقيه وموقع الوزاره

والأمور سهله ولكن يا أختـــــــــــــــــــي تبي وقت وخل الحماس موجود واحنا بالخدمه

دمتــــــــــــــــي بود
    7 "
  7. كل عــــــام واتام بخـــــــــــير ومن العائدين الفائزين

مثل ماقالو الاخوان الامور سهله ان شاء الله ولكن فين الحماس وين راح مايسير لو كل واحد واجه عثره بسيطه وفق عن العمل لما احد واصل واجتهد
    هناك مقوله اعجبتني ظعيها دائما امامك واي شخص الا وهي : الدنيا مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما لتصعد بها الى النجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.