الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايا كانت جامعتك .. فالمنزل المعروض ممتاز

ايا كانت جامعتك .. فالمنزل المعروض ممتاز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almodmr761
    almodmr761

مبتعث جديد New Member

almodmr761 غير معرف

almodmr761 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اداري , بجامعة Latrobe
    • Latrobe
    • اداري
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

September 30th, 2009, 07:52 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    سكن مكون من غرفتين وحمام وصالة ومطبخ
    مجهز تجهيز تام من جميع لوازم الطبخ والمايكروييف .. غسالة اتوماتيك ونشافة ملابس وحديقة امامية وخلفية .. مكيف حار وبارد ودفايات خارجية .. سرير ملكي طبي وسرير اطفال ومكتب دراي
    موقع استراتيجي .. في منطقة kingsbury
    امام جامعة لاتروب مباشرة.. واذا كانت جامعتك غير لاتروب فهو بالتاكيد موقع مثالي ايضا حيث انه يقع بجانب محطة الترام (بعد دقيقتين مشي) وهذا الترام هو الموصل لقلب الستي ونفس الترام الذي على بعد محطتين تقريبا يوصل على مجمع السوبرماركت والبقالات .. ويقع بالقرب من مواقف الباص (4 دقائق مشي) وهذا الباص يةصل الى محطة reservoir الموصلة لقلب الستي

الايجار 1000 دولار شهريا قابلة للتفاوض مع العلم بان الايجار الاصلي هو (1282 دولار ) لان المنزل جديد ولم يسكن فيه احد من قبل .. عوضا انه اول منزل على الشارع العام وبالتالي فهو امن تماما..
    متوفر من نهاية شهر نوفمبر حتى منتصف فبراير .

ابو لين - ملبورن استراليا
    0421342941
  2. أهلين اخي ابو محمد
    انا حابب ااجر المنزل مؤقت لحد نص فبراير .. بس لا تشيل هم انا لي باستراليا سنتين واعرف مديرين بمكتبين عقار في النواحي اللي ساكن فيها ممكن ادبرلك بيت اللي تختاروا وبالمواصفات اللي بدك بس مثل ماقلتلك في نفس نواحي شوارعنا .. شوف ايش يصير معاك وكلمني ولو بدك صور البيت على امرك
    7 "
  3. السلام عليكم

ملكع حيل <<<<<<<<

اخواني انتبهوا من السماسره العرب في استراليا ترى راح تدفع 3 اضعاف السعر الحقيقي لاي شي سواء بيت او سياره وغيره دائما اسأل اكثر من واحد او ادخل على مواقع لتاجير المنازل وهي موجوده في موقع مبعث المميز.

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.