الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الدارس على حسابه الخاص

سؤال بخصوص الدارس على حسابه الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ECONOMY_GIRL
    ECONOMY_GIRL

مبتعث جديد New Member

ECONOMY_GIRL أستراليا

ECONOMY_GIRL , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ECONOMY , بجامعة MONASH
    • MONASH
    • ECONOMY
    • أنثى
    • MELBOURNE, VICTORIA
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 6th, 2009, 02:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد قرأت شروط الدارسين على حسابهم , ويجب حصول الطالب على موافقة من الوزارة نموذج 20 وغيره
    اختي جات الى ملبورن بفيزا سياحة وترغب في الدراسة على حسابها وارسلت للمكتب عشان يجيب لها قبول على انه تبدا في اكتوبر اللغة وما اخذت ولا شي من الوزارة ولا كنا ندري عن هذا الموضوع الى بعد ماجات غير انه اصلا النموذج غير متوفر, السؤال ايش الاجراءات اللي لازم تصير في هذه الحالة وهذه الاوراق لازم منها ولا ممكن الاستغناء عنها وايش تسوي عشان تقدر ترسل اوراقها للمحلقية على امل الانضمام للبعثة ؟؟؟؟؟
    ارجو الرد من اصحاب الخبرة وجزاكم الله خير
    تحياتي
  2. اختى الامور كلها من عند التعليم العالي اللى اعرفه

انها لازم تعدل الفيزيا ومن ثم تجيب قبول ويكون التخصص مطلوب والجامعه معترف فيها من عند التعليم العالي

ومن ثم ترسل اوراقها الى الملحقيه وترسل الى الرياض

هذا اللى انا اعرفه واي خدمه انا حاضر
    7 "
  3. أختي الكريمة استراليا تم ايقافها نهائيا من قبل الوزارة سواء دارس على حساب الحكومة ام على حسابك الخاص لكثرة الطلبة السعوديين وهذي المعلومة متأكد منها بنفسي سائل موظفين الوزارة يقولون استراليا تم ايقافها ... وللتأكيد خلي احد يمر وزارة التعليم العالي ويشوف كيف الإجرائات

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nonviolence
    أختي الكريمة استراليا تم ايقافها نهائيا من قبل الوزارة سواء دارس على حساب الحكومة ام على حسابك الخاص لكثرة الطلبة السعوديين وهذي المعلومة متأكد منها بنفسي سائل موظفين الوزارة يقولون استراليا تم ايقافها ... وللتأكيد خلي احد يمر وزارة التعليم العالي ويشوف كيف الإجرائات

تحياتي
    الواسطة فوق كل شي اذا كانت موجودة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaudiHustler
    الواسطة فوق كل شي اذا كانت موجودة
    في دول الغرب
    القانون فوق الجميع ولا احد فوق القانون حتى الدين
    في دول العرب
    القانون فوق الجميع والواسطة فوقهم كلهم...يعني لو عندك واسطة تمشي امورك أختي الكريمة صحيح اني نسيت اذكر هالشيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.