الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة RMIT

جامعة RMIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abeer-csc
    abeer-csc

مبتعث جديد New Member

abeer-csc السعودية

abeer-csc , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى NetWorks , بجامعة .......................
    • .......................
    • NetWorks
    • أنثى
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 05:18 PM

السلام عليكم
    لو سمحتو حابه اخذ منكم بعض المعلومات عن الماستر في جامعة RMIT تخصص computer sience هل تنصحوني فيه او لا؟
    واذا عندكم معلومات عن اي جامعة تقدم هذا التخصص بشكل جيد ياريت تفيدوني ..

شاكرة ومقدرة جهودكم..
  2. عليكم السلااام
    هلااااا وغلاااا بالي يسال عن RMIT وبالتحديد COMPUTER SCIENCE طبعااا التخصص حلوووو مره ويكون بعلمك طبعاا انا من الجامعه وابي اقلك معلومه
    طبعا الجاامعه قويه وقوتها وشهرتها تكمن في تخصصات الحااسب الالي يعني تقريبا هي من اقوى الجامعات بالحااسب الالي وتسمى Royal Melbourne infomation technology علشاان كذاا انظري الى تسميه الجامعه بهذا الاسم وتعرفين ليه قويه بالحااسب
    على العموم بالتوفيق ولو احتجتي شيء اختي انا موجود والايميل موجود
    وبالتوفيق والى الااااماام
    7 "
  3. أنا طالب بنفس التخصص والجامعة وحاليا في اخر ترم بالجامعة

بالنسبة للجامعة فهي قوية في مجال ال IT عموما, وتخصص computer science راح يفيدك كثير لأنه يعطونك في اخر ترم ثلاث خيارات:
    1- بحث يسمونه minor thesis, وهذا يفيدك اذا عندك نية تكملين دكتوراه
    2- مشروع تخرج يسمونه postgraduate software engineering project, طبعا المشروع بيكون لشركات كبيرة مثل IBM, Deloitte, NAB Bank, وهذا حلو اذا ما كان عندك خبرة عملية
    3- أربع مواد من نفس القسم

عالعموم الجامعه من أفضل جامعات أستراليا في هالمجال, وما ينافسها الا جامعة QUT في برزبن

عالعموم اسم الجامعة ماله دخل في قوتها, وبعدين RMIT = Royal Melbourne Institute of Technology

استخيري واختاري الجامعة والمدينة اللي تناسبك

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_oz
    أنا طالب بنفس التخصص والجامعة وحاليا في اخر ترم بالجامعة

بالنسبة للجامعة فهي قوية في مجال ال IT عموما, وتخصص computer science راح يفيدك كثير لأنه يعطونك في اخر ترم ثلاث خيارات:
    1- بحث يسمونه minor thesis, وهذا يفيدك اذا عندك نية تكملين دكتوراه
    2- مشروع تخرج يسمونه postgraduate software engineering project, طبعا المشروع بيكون لشركات كبيرة مثل IBM, Deloitte, NAB Bank, وهذا حلو اذا ما كان عندك خبرة عملية
    3- أربع مواد من نفس القسم

عالعموم الجامعه من أفضل جامعات أستراليا في هالمجال, وما ينافسها الا جامعة QUT في برزبن

عالعموم اسم الجامعة ماله دخل في قوتها, وبعدين RMIT = Royal Melbourne Institute of Technology

استخيري واختاري الجامعة والمدينة اللي تناسبك

بالتوفيق
    السلام عليكم أخي الكريم

أن شاء الله حدرس CS ماستر في جامعة RMIT
    لدي سؤال مهم جدا

ما مستوى لغة الجافا المطلوبة في مرحلة الماستر؟؟
    وهل كذلك أحتاج للجافا سكربت ؟؟

وأيش اللي تنصحني أدرسة قبل البدء بالماستر ؟؟

وجزاك الله كل خير
    7 "
  5. كثير من المواد تحتاج للجافا وهم يتوقعون ان مستواك يكون معقول فيها, لكن برضو تقدرين تاخذين كورسات جافا في الجامعة وعندهم helpdesk يساعدك اذا كنتي تحتاجين

أما الجافا سكربت يعتمد اذا كنتي راح تتخصصين في web development لازم تطورين نفسك, بس أغلب المواد ما تحتاج جافا سكربت

أنا ما أعرف انتي ايش ناوية تتخصين فيه, فما أقدر أفيدك بأي شي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.