الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكلوريوس الطب

بكلوريوس الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث عراقي
    مبتعث عراقي

مبتعث جديد New Member

مبتعث عراقي غير معرف

مبتعث عراقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب , بجامعة جامعه موناش
    • جامعه موناش
    • طب
    • ذكر
    • بغداد و انتظر الفيزه, فكتوريا ملبورن
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

October 12th, 2009, 08:05 PM

السلام عليكم . في الحقيقه هذه اول مشاركه لي في المنتدى و لكنني متابع لمواضيكم الجيده و لكم جزيل الشكر لجهودكم الجميله . موضوعي باختصار شديد هو مقاعد الطب في الجامعات الاستراليه و بالخصوص جامعه موناش و كما هو معلموم ان المنافسه على اشدها و هنالك فقط حوالي 7 مقاعد في كل سنه للطلبه الدولين و انا على معرفه تامه بدرجات الفاونديشن و كذلك اختبار ال اي سات و الانترفيو . لذلك ابدء بالعتب على كل مبتعث لم يحالفه الحظ للترشح لدراسه الطب و ارجو عدم المحاوله للتاثير السلبي على البقيه و كذلك اود ان اعلم هل من المعقول الى هذا الوقت ليس هنالك اي مبتعث عربي يدخل لدراسه الطب و لكم جزيل الشكر و التقدير.اود ان تشاركوني تجاربكم
  2. الاخت الكريمه بنك صحيح انا معاكي في الكثير بيدرسو طب و انا شفت موقع الملحقيه و ما شاء الله في كثير من الطلبه بيدرسو اللله يوفقهم بس بيدرسو سنه لغه و بعدين فاونديشن يعني الى الان ما شفت و لا طالب دخل طب في المرحله الاولى و حتى ما شفت اي احد اختبر ال اي سات ال هو قبل الانترفيو و لو في احد داخل اتمنى يتكلم عن تجربته و شكرا على مرورك اخت بنك
    7 "
  3. هلا والله اخووي مبتعث عراقي

انا من الطلاب اللي قلتهم بصرااحه مونااااااااااااش مره معقده علينا يعني بالعربي ماتبي ولا عربي {سعودي .. الخ ~ يدخل الطب
    يعني انا الحين بالفااونديشن وعاارفه اني مستحيييييييييييل ادخل الطب وانت ماشاءالله عليك عرف السبب مو لازم اقولك

بغيت اسئلك انت وين تدرس ؟

تقبل طلتي
    7 "
  4. اهلا بيكي الاخت تعبت نفسين و تشرفت ابمعرفتج و هاي فرصه الي حتى اخذ معلمومات من حضرتج ان شاء الله اني راح ابدي الكورس بشهر الواحد 2010 بتايلور كولج في ملبورن يعني ليش من هالوكت مكتئبه اعتقد لازم تاخذين 360 من 400 حتة تنتقلين للمرحله الثانيه و هي الي اي سات و الانترفيو و ترا 360 مو مستحيله ابد اذا واحد ركز بس رادلها شده حيل و شكرا لمروركي
    7 "
  5. هلا اخوي مبتعث عرااقي

انا ماابي احطمك بس بقوولك الوااقع عشاان مااتنصدم

صح هي 360 بس والله مااتقدر تجيبها بتاايلووز .. انا انساانه متفووقه طوول حيااتي تخيل صاارلي اسبووع اذاكر لاختباار اخر شي يووم جااء وقت الاختباار مااحليت شي والسبب صعووبة الاسئله والمدرس معطينهاا اختباار على قد تفكيره
    وغيري المدرسين البااقين كل واحد اعقد من الثااني وكل واحد يقول الاختباار الصعب عندي ... والله كنت متحمسه وشااده حيل بس ماافي فاايد .. مااقول الا حسبي الله عليهم

تشرفنا
    7 "
  6. الاخت الفاضله تعبت نفسين اشكرك مجداا على تفاعلك والله كريم طبعا الله يساعدك حاب اعرف كم مجموع درجاتك في الترم الاول انا اعرف بان مواد ال mufyهي الكيمياء و الفيزياء و البايو و الصراحه في موقع تايلور هنالك تفاصيل المواد و اسماء المواضيع و اغلب المواضيع دارسها ( يعني شايفها قبل) و اختي الفاضله الصراحه اني حاب اسئلك عن موضوع يئرقني و هو اختبار ال اي سات لان ليس هنالك اي كتب تحضيريه او اسئله الا عشرين سوال في موقع المجلس الثقافي الاسترالي بينما هنالك عشرات الكتب التحضيريه لاختبار اليومات فهل هنالك كتب تحضيريه لل اي سات في المكاتب الاستراليه ام لا احب ان اعرف من حضرتكي و نصيحتي ان تواصلي بتجميع الدرجات لانكي تستطعين التقديم لدراسه طب الاقدام و لييس الطب العام و هو لاربعه سنوات بعد الفاونديشن و سوف تتخرجين طبيبه ايظا و هو اقل منافسه و لكي جزيل الشكر و التقدير و الله بوفقجج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.