الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل الشقق ام البيوت يا اهل ملبورن

ايهما افضل الشقق ام البيوت يا اهل ملبورن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو محمد.
    ابو محمد.

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو محمد. السعودية

ابو محمد. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علوم
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • أستراليا
    • May 2009
    المزيدl

October 30th, 2009, 12:10 AM

انا مسافر بعد الحج ان شاء الله الى ملبورن ومحتار في الاجار بين الشقق والبيوت المستقلة ؟

فأيهما افضل البيوت ام الشقق ؟ خصوصا من ناحية الامان والسعر .
  2. هلا اخوي ...

اذا كان معك عائلتك ,, فوجهة نظري ان الافضل لك بيت ..بيكون أوسع وتآخذ راحتك أكثر ,, وقريب من العوايل السعوديه ,, ومن ناحية الأمان البلد عموما آمن ولله الحمد (فيه حالات سرقة بسيطة بس الله الحافظ قبل كل شي , وتعتمد على موقع الحي ) ...

إذا كنت عزوبي .... أفضل لك شقة , لانها مؤثثة وقريبه من الخدمات بالسيتي ,, (الأمان بعد الله , ان الشقق فيها سيكيورتي والدخول بها ببطاقة وفيه كاميرات)

الاسعار .. بعض البيوت (3 غرف) خارج السيتي بسعر آجار شقة (غرفه وصاله) بوسط السيتي ,, وعليك الحساب

اذا كنت حاب تآخذ بيت مع عفش ,, أعرف أكثر من واحد بيخلصون وقت وصولك ,,

بالتوفيق لنا ولك
    7 "
  3. انت سألت سؤال من أصعب الأسئلة
    ناس كثير تفضل السكن في بيوت برى الستي ولهم وجهة نظرهم وناس برضه كثير حابيين يسكنون في شقق الستي

بالنسبة لي انا ساكن في الساوث بنك قريبة من الستي في شقة طبعا امان وفيه حراسة 24 ساعة وماحد يدخل الدور الا ببطاقة وجنب الجامعة ربع ساعة مشي

لكن اللي معاه عائلة واطفال افضل لهم يسكنوا برى الستي خصوصا في حي باسكوفيل وماجاورها كلهم سعوديين هناك ماشاء الله
    7 "
  4. اذا لقيت اللي يناسبك مافي شي احسن من شي ..

احتمال تلقى شقه بمواصفات ممتازه تكييف ونظافه وامان وغالبا الشقق امان ومن الاساس كثير عماير ما يشتغل الاصنصير الا اذا كنت من السكان ومعك بطاقه .. واحتمال ما تلقى ..

وممكن تلقى بيت ممتاز ونظيف وواسع وسعره حلو ..واحتمال لا ..

مو على الكيف لان مو بكل وقت متوفر الشقق الممتازه ولا البيوت الممتازه ..

اذا تبي سعوديين فهم غالبا برزرفور وبندورا وفيه منهم ساكنين ببيوت ومنهم ساكن بعماره ..
    اذا جيتو بتشوفون الوضع وبتشوفون وش اللي موجود وبتقررون ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o0oHassano0o
    يا شباب ايش رائيكم
    في مكاتب العقار
    و لو سمحتوا اعطونا عناوين لاحياء فيها اخوة سعوديون
    حتى نفقع عيون الغربة شققق و لا بيوت بس اهم شيء للعائلات
    اول يوم بالجامعه بتتفاجئ بكثرة السعوديين .. مارح تحسون بالغربه ابدا ماشاء الله من كثرتهم ..
    غالبا السعوديين برزرفور وبندورا وباسكو فيل ..
    عاد اذا مره ما لقيتو عوائل وهذي مستحيييييييله تواصل مع الاخوه بالنادي السعودي وهم بيساعدونك باي شي تحتاجه ..
    7 "
  6. على فكرة فيه بيوت اصغر من الشقق او بنفس حجمها ماله دخل بيت اوسع من الشقة..هذه للفائدة

وبعدين فيه شقق نظام دبلكس مثل تكون كل اريع شقق بوحدة فما بوجد فيها اصنصير وتكون امنه . يعني البيت امن باذن الله والشقة اكثر امااان والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.