الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضع رأيك عن معهد اللغه في فيكتوريا

ضع رأيك عن معهد اللغه في فيكتوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MALKEY
    MALKEY

مبتعث مستجد Freshman Member

MALKEY أستراليا

MALKEY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ليبيا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of Accounting , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Master of Accounting
    • ذكر
    • Melbourne, ليبيا طبرق
    • ليبيا
    • Oct 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 01:20 PM

الاخوه الطلبه الكرام في ملبورن بصفه عامه وطلاب جامعة فيكتوريا يصفه خاصه وكل من لديه اي خلفيه عن الموضوع

الرجاء الرجاء الرجاء الرجاء اريد ان اعرف ما هو مستوى معهد اللغه في جامعة فيكتوريا

هل هو من المعاهد الجيده او الضعيفه
    وهل جامعة فيكتوريا من الجامعات التي تطلب اختبار ايلس للدخول في الدرراسه الاكاديميه بعد اكمال اللغه عندهم

ارجو من الذين عندهم حتى ولو معلومه بسيطه يفيدونا عن المعهد والايلس

والسلام عليكم
  2. حياك ربي يالغالي

انا بجامعة فيكتوريا وصار لي اسبوعين فيها .

مبدئياَ الدراسة كويسة فيها لكن اذا كنت جاي للغه فقط انصحك تشوف معهد ثاني لان الكلاس في المستويات الاولى الاغلبية عرب وابتعد عن معاهد الجامعات .

اما اذا كنت راح تكمل دراسة لاي مرحلة فاعتقد انه خيار موفق لان الجامعه ماراح تطلب منك اختبار ايلتس اذا انتهيت من اللغه .

موفق يالغالي

’,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم جامعي
    حياك ربي يالغالي

انا بجامعة فيكتوريا وصار لي اسبوعين فيها .

مبدئياَ الدراسة كويسة فيها لكن اذا كنت جاي للغه فقط انصحك تشوف معهد ثاني لان الكلاس في المستويات الاولى الاغلبية عرب وابتعد عن معاهد الجامعات .

اما اذا كنت راح تكمل دراسة لاي مرحلة فاعتقد انه خيار موفق لان الجامعه ماراح تطلب منك اختبار ايلتس اذا انتهيت من اللغه .

موفق يالغالي

’,
    الله يبشرك بالخير والله يوفقك بدراستك انا يا اخي العزيز ناوي ان شاء الله اكمل بالجامعه ماستر في المحاسيه ويقولون انها جامعه رائعه في التخصصات النظريه والاقتصاديه بالذات

واكرر شكري وهذا اول رد ونتمنى من باقي الاخوه ان يزيدونا من معلوماتهم
    والله لا يضيع اجر من احسن عملا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.