الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم مهم مهم جدا جدا جدا

مهم مهم مهم جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MALKEY
    MALKEY

مبتعث مستجد Freshman Member

MALKEY أستراليا

MALKEY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ليبيا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of Accounting , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Master of Accounting
    • ذكر
    • Melbourne, ليبيا طبرق
    • ليبيا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 07:00 PM

السلام عليكم
    اولا ارجو من ادارة المنتدى ان تسمح لي يطرح هذا الموضوع مرة ثانيه لاني طرحته في قسم اخ ر واريد طرحه هنا لانه مهم للغااااااااااااااااايه

انا يا اخوتي تحصلت على قبول من جامعة اديليد وتحصلت علة سي او اي وتحصلت على الفيزا ولكن

قبل السفر اتضح لي بعض الامور فاضطريت اني نغير الجامعه واريد ان اغير دراستي الى جامعة فيكتوريا بملبورن

سؤالي
    هل من الممكن تغيير الجامعه بعد الحصول على الفيزا وقبل الوصول الى استراليا او انه لو غيرت الجامعه ممكن يلغوا الفيزا يا شباب افيدونا

والله لا يضيع اجر من احسن عملا

2. يا هلا بك يا ملكــــــــــــــــــــــــــــــــي،

سؤالـــــــــــك في الصميــــــــــــــــــــــــــــم ، حسب معلوماتي (معلومه أكيده والاخوان يعرفوا اكثر مني)

ما دامــــــــك طلعت الفيــزا الاستراليــــــــــــــــه ، عادي تغير الجامعه ، لأن الفيزا مو مربوطه بجامعه بعينها ، فبمجرد انها صدرت ، سوي اللي تبي.

اله يوفقك ياسيدي

اللي عنده تصحيح لا يبخل على اخونا لاننا مقصرين معاه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غادة
    طبعاً الفيزا مرتبطة بالجامعة .. وبما أنك غيرت الجامعة لازم ترسل الcoe الجديد وتبلغ السفارة بهذا التغيير

تمام عليــك ياغادة، الفيزا ما راح تتكنسل ولا شي ، بمجرد انه يغير القبول فقط يرسل صوره من القبول النهائي للسفاره (للمعلومية فقط)
    7 "
  4. باااااااااااااااااااااااااااارك الله فيكم جمييييعا والله مشكورين وما قصرتوا

انت فعلا نعم الاهل ونعم الاخوه والله تعجز الكلمات عن وصف شكري لكم والشكر الاول والاخير لله رب العالمين هو الذي وفقني للتعرف على هذه الملتقى الراااااااااااااااااااائع وبارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم

اخوكم المالكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.