الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن معهد RMIT ضروري وغاية بالأهمية

استفسار استفسار عن معهد RMIT ضروري وغاية بالأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisall33
    faisall33

مبتعث جديد New Member

faisall33 أستراليا

faisall33 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مدرس , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مدرس
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

December 16th, 2009, 11:09 PM

أخواني الاعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حسب ما لمست من تعاونكم مع إخوانكم المبتعثين مما جعلني أتأكد على حرصكم على إخوانكم المبتعثين وحبكم للخير

أحببت استفسر عن جامعة رميت ومعهدها للغة حيث إنني مقبول لدراسة الماجستير هنالك وسوف تبدأ دراستي بعد شهر تقريبا
    وبصراحة أنا شايل هم اللغة ودراستها لأنني مبتعث من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومدة دراسة اللغة لا يمكن أن تتجاوز السنة الواحدة بأي حال من الأحوال ولا يمكن تمديدها أبدا فأرجو منكم التكرم بتزويدي بالمعومات حول الأسئلة التالية
    1- ما هي طريقة دراسة اللغة بالمعهد؟
    2- ما هي طريقة تحديد المستوى ؟
    3- في حال لا سمح الله لم اجتاز اختبار أي مستوى هل أعيد المستوى كامل أم الاختبار فقط ؟

إذا كان احد لدية كتب أو برامج أو اختبارات تخص معهد RMIT فلا يبخل علينا ونكون له شاكرين وداعين الله له بالتوفيق

أشكركم على اهتمامك وحرصكم على إخوانكم وأرجو تزويدي بما يفيدني
    والله يحفظكم ويرعاكم
  2. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لدراسة اللغة زي اي معهد لكن الكتاب يختلف لان RMIT لهم كتب خاصة فيهم

اما لتحديد المستوى هو اختبار على جهاز كمبيوتر عبارة عن اختيارت متعددة وبعده يطلبون منك كتابة مقال ، وتقريبا مستواك يتحدد بنسبة 60% على المقال

اما اذا ماعديت في المستوى بتعيده كامل 5 اسابيع يعني مافي اختبارات دور ثاني

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. 1- ما هي طريقة دراسة اللغة بالمعهد؟
    تدرس من الصباح وحتى العصر ..منها حصص ومنها تدريس ذاتي ..
    هنا الجدول ادخل وحمله
    http://www.rmitenglishworldwide.com/...tacademic.html

2- ما هي طريقة تحديد المستوى ؟
    يعطونك اختبار اول يوم تداوم فيه والاختبار يحدد مستواك اللي تدرس فيه ..

3- في حال لا سمح الله لم اجتاز اختبار أي مستوى هل أعيد المستوى كامل أم الاختبار فقط ؟
    اول شي يختبرونك اختبار تحديد مستوى ويحطونك بالمستوى المناسب لك وتدرس وتختبر اخر المستوى واذا ما عديت الاختبار اكيد تعيد المستوى ..مو تعيد الاختبار لا يعيدون لك المستوى بكبره ..
    شوف شروطهم للانتقال للمستوى اللي بعده تلقاها بموقعهم ..
    مثلا معهد فكتوريا المستويات الاولى الين فوق المتوسط لازم تجيب A يعني ممتاز (بالريدنق والرايتنق) علشان تعدي للمستوى اللي بعده ..ما ادري اذا rmit كذا والا لا ..

فيه موضوع للاخت نمله جايبه الاختبار حق تحديد اللغه rmit ممكن تطلع عليه وتشوف
    http://www.mbt3th.us/vb/forum114/thread106324.html
    7 "
  4. نصيحة لا تجي معهد ار ام تي صاااار تعبااااااااااااان وملل لللغاية وسوء تدريس انا الان لي 9 شهور فيه والحمدلله ماشي زين باقي لي 10 اسابيع وانهي بس المعهد صار خااايس من سوء تدريسهم بس لدسهم مواد ومناهج كويس عيبه فقط الاستاذة مررررة ممملين ما يعرفون شي عن التدريس اخرتها جابوا طباخ يدرس هههههههههه اما من حيث الجامعة فعلى حد علمي يمدحوها ويقولون كويسة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! زمان الصمت !
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لدراسة اللغة زي اي معهد لكن الكتاب يختلف لان RMIT لهم كتب خاصة فيهم

اما لتحديد المستوى هو اختبار على جهاز كمبيوتر عبارة عن اختيارت متعددة وبعده يطلبون منك كتابة مقال ، وتقريبا مستواك يتحدد بنسبة 60% على المقال

اما اذا ماعديت في المستوى بتعيده كامل 5 اسابيع يعني مافي اختبارات دور ثاني

وبالتوفيق ان شاء الله

بيض الله وجهك على الرد واشكرك على اهتمامك وحرصك على اخوك
    7 "
  6. أخوي فيصل

اولا يا هلا ومرحبا فيك

ما عندي تعليق يخص المعهد ولكن اختي مـــــــــوشه قالت نقطه مهمه حول تطوير لغتك وأنت في السعوديه لذلك سوف أذكر لك معهد اذا كنت من سكان الرياض ، ويستاهل العنوه لو انت من برى الرياض تاخذ عندهم تحديد مستوى ويدرسونك (اذا ودك عطني خبر من خلال الاميل اسال عن تكلفته وهل يدرسون افراد والا لازم قطاعات حكومية ) وانشاء الله اذا درست فيه راح تطلع معاك 70% من اللغة والباقي عليك.
    وللمعلومية معهم مدرس ما يتحدث العربية نهائيا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSHA
    تدرس من الصباح وحتى العصر ..منها حصص ومنها تدريس ذاتي ..
    هنا الجدول ادخل وحمله
    http://www.rmitenglishworldwide.com/...tacademic.html

يعطونك اختبار اول يوم تداوم فيه والاختبار يحدد مستواك اللي تدرس فيه ..

اول شي يختبرونك اختبار تحديد مستوى ويحطونك بالمستوى المناسب لك وتدرس وتختبر اخر المستوى واذا ما عديت الاختبار اكيد تعيد المستوى ..مو تعيد الاختبار لا يعيدون لك المستوى بكبره ..
    شوف شروطهم للانتقال للمستوى اللي بعده تلقاها بموقعهم ..
    مثلا معهد فكتوريا المستويات الاولى الين فوق المتوسط لازم تجيب A يعني ممتاز (بالريدنق والرايتنق) علشان تعدي للمستوى اللي بعده ..ما ادري اذا rmit كذا والا لا ..

فيه موضوع للاخت نمله جايبه الاختبار حق تحديد اللغه rmit ممكن تطلع عليه وتشوف
    http://www.mbt3th.us/vb/forum114/thread106324.html

اشكرك على ردك واهتمامك

حملت الاختبار وبأحله ان شاء الله واعرضه على مدرسي الخاص واشوف اش مستواي
    جزاك الله خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSHA
    ونصيحه مهمه دام شارطين عليك سنه يعني وقت محدد ما تتعداه .. حاول تطور نفسك من الحين ..
    رح خذ دوره باي معهد بالسعوديه تنعنش معلوماتك وتقوي لغتك شوي حتى لو كانت شهر مره تفرق من مستوى لمستوى ..
    اشكرك على ردك ونصيحتك الأخوية
    وبصراحة عندي مدرس خصوصي بالبيت يعمل مدرس بمعهد لغة

المشكلة في الوقت قصير والاشغال في هذه الايام زادت

الله يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mdakheel
    أخوي فيصل

اولا يا هلا ومرحبا فيك

ما عندي تعليق يخص المعهد ولكن اختي مـــــــــوشه قالت نقطه مهمه حول تطوير لغتك وأنت في السعوديه لذلك سوف أذكر لك معهد اذا كنت من سكان الرياض ، ويستاهل العنوه لو انت من برى الرياض تاخذ عندهم تحديد مستوى ويدرسونك (اذا ودك عطني خبر من خلال الاميل اسال عن تكلفته وهل يدرسون افراد والا لازم قطاعات حكومية ) وانشاء الله اذا درست فيه راح تطلع معاك 70% من اللغة والباقي عليك.
    وللمعلومية معهم مدرس ما يتحدث العربية نهائيا.
    يا هلا بك وبردك معاك حق بخصوص تطوير اللغة
    بالنسبة للمعهد اذا ممكن تخبرني عنه ولو انه يمكن ما اقدر استفيد منه لاني بعيد بالمرة ومرتبط بعمل لكن ممكن اخبر احد الزملاء ويستفيد

ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.