الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ان شالله جاي الى مالبرون للدراسه انا وزوجتي في شهر 3 ومحتاج سياره

ان شالله جاي الى مالبرون للدراسه انا وزوجتي في شهر 3 ومحتاج سياره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمرو222
    عمرو222

مبتعث مستجد Freshman Member

عمرو222 أستراليا

عمرو222 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موضف , بجامعة باقي
    • باقي
    • موضف
    • ذكر
    • مالبرون, جده
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

December 17th, 2009, 11:07 AM

السلام عليكم مراه اطول في الموضوع انا محتاج سياره كامري نظيفه عشان اشتريها
    وشفت في المواقع وبعض المنتديات اسعارها
    فادا احد عندو سياره كامري من موديل 2000 الى 2003 بسعر 4000 انا شراي وقابل للمفاوظه
    اللي عندو يدخل سياره حاب اشوفها مهما كان سعرها

محتاج فزعتكم ياشباب مالبرون
  2. موقع كار سيلز مره ممتاز ممكن تتابعه وتلقى صفقه ممتازه لانه يتجدد احيانا تلقى سيارات غاليه بس فجأه تلقى وحده سعرها ممتاز ..
    والله احس مستحيل تلقى سياره بهذي المواصفات بسعر 4000 دولار ..لان فيه ناس كثير يشترونها بـ9000 دولار ..

طبعا اول الايام مالك الا تستأجر من المطار بس حط ببالك السواقه من اليمين يعني عكس السعوديه والمدينه زحمه ومخططها يبيلها شخص يتعود عليه شوي ..خصوص لا بغيت تلف من اليمين لليسار او العكس ..

وان شاء الله الاخوه يساعدونك اكثر بحكم خبرتهم ..
    7 "
  3. بالنسبة ليي كنت أبحث بجد عن سيارة كامري قبل شهر ، وأبصم بالعشر إن مستحيل تحصل سيارة بالسعر اللي واضعنه بحكم إطلاعي على الأسعار أكثر من 4 سنوات.
    بصعوبة حصلت من الجماعة موديل 2000 ب 5000 دولار لأن صاحبها مضطر يبيعها عاجلاً بسبب السفر وماشية كثير وفيها بعض الشغلات وما تنجح في الفحص إلا بعد التصليحات في حدود 1000 دولار وطبعاً ما قبلتها ، آخذ ليي سيارة أغلى وجاهزة للمشي أفضل من عوار الراس والتصليحات.
    عموماً الله يوفقك وتحصل المطلوب وتوصلون بالسلامة إن شاء الله.

ملاحظة: يفضل أن تجهز لك رخصة دولية للسياقة في أستراليا ، لأن الحد المسموح للسياقة بالرخصة السعودية 3 شهور فقط ، والغرامات كبيرة في حال السياقة به بعد ال 3 شهور.
    والحصول على الرخصة الأسترالية صعب جداً ويطول كثير ، أقل فترة ممكن تحصل فيها على الرخصة الأسترالية 3 شهور بعد النجاح في الامتحان النظري ، ثم امتحان إدراك المخاطر الكمبيوتري ، وامتحان السياقة اللي جايين يصعبونه شهر عن شهر ، وبهذا الشهر نزلت قوانين جديدة كثيرة فأصبح النجاح في امتحان السياقة صعب جداً.
    يعني ممكن تطول 6 شهور وأكثر يالله تحصل على الليسن وينسمح لك تسوق لحالك.
    7 "
  4. اخوي انا عارض سيارتي للبيع على هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum114/thread140360.html

ويشهد الله ان السياره نظيفه

والسعر مرره مخفضه لاني حصلت نفس سيارتي بالضبط ب١٦٥٠٠ دولار

سبب البيع تغير مقر البعثه

وانا متواجد حالياً بالسعوديه والسياره مخليها مع واحد من اصدقائي.

وتروح وترجع بالسلامه ورافع روسنا طال عمرك

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم
    الله يجزاكم كل خير هدا المعروف من اهل السعوديه متعاونين وين ماكانو

الوحده القاتله : طيب معلومات مرره كويسه ليا طيب الرخصه انا معايا الرخصه الجديده تنفع هناك ولا لا وادا ماتنفع كيف اسوي الرخصه الدوليه

العاشق: لو اقدر على هدا المبلغ كنت مازعجت الاخوان في موضوع السياره ^_^

ابو محمد : كثير قالولي كدا تعال وتتسهل الامور

الله يعطيكم العافيه ياخواني ومشكور جدا على الاهتمام الله يوفقكم جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو222
    السلام عليكم

الوحده القاتله : طيب معلومات مرره كويسه ليا طيب الرخصه انا معايا الرخصه الجديده تنفع هناك ولا لا وادا ماتنفع كيف اسوي الرخصه الدوليه
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ما بعرف أي معلومة عن الرخصة الجديدة اللي تتكلم عنها لأني من البحرين ، بس حتماً مو مقبولة هنا

بالنسبة للرخصة الدولية تسويها بالسعودية حالها حال الرخصة السعودية ، ويسمحوا لك تستخدمها في جميع أنحاء العالم ماعدا السعودية وعادة تكون مدتها 12 شهر فقط
    أعتقد بيطلبوا منك الرخصة السعودية فقط لتتمكن من الحصول على الرخصة الدولية ، يعني مابيها شغلات ولا عوار راس ، ولاتتطلب حتى حضورك الشخصي ، يعني أي واحد ممكن يعملها لك بالمرور.

بالنسبة للسيارة ، في نظري إنها ضرورية جداً سيما إنك جاي مع الأهل ، فمو معقولة كل طلعة وكل سوق بتعتمد على المواصلات العامة ، أسعار التكاسي غالية كثير ، والباصات والقطارات ما بيوصلوك للمكان اللي تريده بالضبط زي السيارة ، وبعض المناطق ما بيوصلها الترام ، بالإضافة إلى أن السيارة بتوفر عليك الوقت اللي بيضيع في الانتظار بالمحطة في الشمس والمطر وما بتتعطل أمورك في حال انتهاء أوقات المواصلات العامة.

بس مثل ما قالوا الأخوان إذا جيت يصير خير وما تستعجل ، خصوصاً إن السيارة لابد معاينة قبل الشراء.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.