الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هو ضروري من واقع تجاربكم افيدونا

هل هو ضروري من واقع تجاربكم افيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MALKEY
    MALKEY

مبتعث مستجد Freshman Member

MALKEY أستراليا

MALKEY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ليبيا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of Accounting , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Master of Accounting
    • ذكر
    • Melbourne, ليبيا طبرق
    • ليبيا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 28th, 2009, 02:25 AM

السلام عليكم ياالملبورونيين كلكم اتمنى تكونوا بخير

خلاص ان شاء الله جاي قريبا في منتصف شهر فبراير وعندي استفسار مهم مهم مهم وايضا مهم

انا معي عايلتي ابي اسأ ل
    بما اني ابحث عن سكن لفت انتباهي موضوع في هذا الملتقي يحكي عن الحر والبرد

انا معي طفلين الكبير منهم عمره اقل من سنتين نسأل الله ان يحفظ ابناء الامة كافة

هل ضروري البيت اللي اسكن فيه بكون بيه مكيف هواء وتدفئه او انه هناك حلول اخرى يعني هل من الممكن ان اسكن في بيت من غيرهم ويمشي الامر عادي والا ضروري وما ينطاق الحر والبرد في ملبورن خاصة انه الاطفال اكثر شي شايل همه
    كما انتهز الفرصه لاذكر اني لازلت ابحث عن سكن فعلى من يستطيع مساعدتي يتفضل مشكور
    والله لا يضيع اجر من احسن عملا *
  2. انا عن نفسي من اهم متطلبات السكن المكيف ولكن لاتشيل هم حتى اذا ناسبك البيت ومافي مكيف بس العادة الصالة فيها مكيف خصوصاً الشقق اللي في الستي ومثلاً تبغا مكيفات زيادة للغرف تقدر تشتري ب400دولار المكيفات الارضية وبرودة ولا احلى زي المكيف الشباك وتقدر تشيله معاك بأي مكان ونقله مرة سهل....
    7 "
  3. مشكورين ما قصرتوا والله انتم دائما عند حسن ظني وان شاء الله خير

انا بجامعة فيكتوريا الكامبوس اللي مكتوب في القبول الكامبوس الخاص بالماستر وهو السيتي فليندرز بس اللغه اعتقد انه حتى هو بنفس الكامبوس

ربنا يسهل لكم يارب ويوفقكم

واللي يعرف احد يبي يتنازل عن سكن بالقرب منن جامعة فيكتوريا او باحياء سيدني رود يقول لي ربنا لا يضيع اجره *
    7 "
  4. والله ضروري بيت مكيف ..
    التدفئه مهي مشكله قل تشتري دفايات الزيت وتوزعها بغرف النوم والصاله لكن المكيف صعععبه لان الحر اللي جاي بيكون قوي يعني بين 45 و35 مستحيل تعيش بدون مكيف ..

بالنسبه للسكن المؤقت بالستي هذي الشقه مؤثثه بالكامل
    http://www.domain.com.au/Public/Prop...x?adid=6422017

وعندك هنا بهذي الصفحه الاغلب مؤثث بالكامل
    http://www.domain.com.au/Public/Sear...ssubs=1&page=2

غالبا المؤثث بالكامل يكون ايجاره على المدى القصير يعني 6 اشهر تقريبا وبعدين اذا بغيت تجدد العقد تجدده ..

بس اذا بتسكن بأحياء العرب وعند سيدني رود بيكون بعيد عليك خصوص انك بتداوم يوميا للغه ..

اقترح تدور حول الستي ..صحيح الايجار الضعف بالستي بس المعهد قريب منك .. ممكن تسكن بالستي على الاقل لحد ما تتقن اللغه وبعدها تنقل للاحياء البعيده ..
    7 "
  5. من رايي ان المكيف مهم جدا
    عندما وصلنا الى ملبورن جلسنا في منزل مؤقت دون تكييف وكان الجو حار جدا بدون مكيف خصوصا وقت النوم ومعنا اطفال
    بالنسبة للتدفئة عدم توفرها اهون بكثير حيث ان هناك حلول بديله كالدفايات التي تباع في المحلات واسعارها معقوله
    7 "
  6. اشكركم جميعا والله ماقصرتوا بارك الله فيكم

يعني بالنسبه للتكييف والتدفئه راح اخليه شئ ثانوي لانه لو صعبت الامور اشتري تكييف زي ماقال احد الاخوه بحوالي 400 دولار والا اشتري دفايات

صح والا لا
    صح والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.