الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح Overseas drivers - licences

شرح Overseas drivers - licences

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mkn
    mkn

مبتعث جديد New Member

mkn أستراليا

mkn , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماني من GO8 , بجامعة La trobe
    • La trobe
    • ماني من GO8
    • ذكر
    • Austraila, Melbourne
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

January 6th, 2010, 08:22 AM

The requirement to change your overseas driver licence to a Victorian driver licence depends on whether your stay in Victoria is temporary or permanent.
    If you are in Victoria on a temporary visa, you can drive on your overseas driver licence (it must be current and valid) for an indefinite period provided your overseas driver licence is in English (or you have an accompanying English translation or International Driving Permit).

فيزا الطالب هي فيزا مؤقتة.
    انا اتكلم عن فيكتوريا فقط

http://www.vicroads.vic.gov.au/Home/...rsLicences.htm
  2. نعم صحيح .. أنا سألت مركز الـ (فيك رود) وقالوا ماعندك مشكلة تسوق بالرخصة السعودية الجديدة المترجمة .. ولكن .. بما أن فيه معلومات ناقصة غير مكتوبة في رخصتنا السعودية مثل تاريخ الاصدار وغيرها من المعلومات .. فيتوجب عليك تروح لمكتب ترجمة معتمد من الحكومة الاسترالية ويعطونك ورقة تخليها مع الرخصة دايم بحيث لو طلبوا منك الرخصة تعطيهم ورقة مكتب الترجمة معها ..

وعموماً لا يضر لو ذهب الواحد إلى مركز الـ(vic road) للتأكد قبل أن يقدم على أي اجراء ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعسه
    ummmm e7m e7m, excuse me.. i want to learn how to drive
    حاسه اني حنضرب وسط الشباب.... بس ابى اعرف اللي ماعنده رخصه اصلا ايش يسوي في عمره ولسه ابغى اتعلم سواقة
    اللي مامعه رخصة ومايعرف يسوق ويبي يسوق في ملبورن وشوارعهم معكوسة والدركسون يمين وحالتهم حاله
    ويبي يروح يتعلم سواقه ويبي يسوووق
    هذا نهايته معروفه سجن ملبورن الشهير والله يستر ههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.