الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أستفسار مهم عن معهد REW

استفسار أستفسار مهم عن معهد REW

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خدالقمر
    خدالقمر

مبتعث مستجد Freshman Member

خدالقمر أستراليا

خدالقمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer science , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • Computer science
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 19th, 2010, 03:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله حوصل ملبورن بعد اسبوعين

و حيكون باقي على الدراسة 10 أيام

طيب أول ما أروح المعهد عند مين اروح و ايش اسوي ...؟؟؟

وهل اطلب منهم يوقعو لي الورقة اللي طالبتها الملحقية نموذج أ6

وكمان هل أطلب منهم ورقة الخطاب اللي يفيد انتظامي بالدراسة في المعهد

لان هذي الاوراق طالبتها الملحقية علشان فتح الملف

وهل ما عندهم مانع يسووها قبل الدراسة بأسبوع وإلا لازم تبدأ دراستي ؟؟

ومشكوووورين مقدما وربي يوفق الجميع لما يحبة ويرضاه
  2. سلام
    أول شي أذاوصلتي روحي لمبنى 36 الي هو مبنى REW في سوانستون ستريت هذا كنت أدرس فيه
    تروحين لدور ال5 بلتقين وحده أسمها زكية لبناينة وأذا مالقيتيها بتلقين بنت جديده أسمها كاثرين أذا ماخاب ضني بس قولي لها أنا طالبة جديدة هم يسون لك كل شي وقولي أبي ورقه للملحقية أني باشرت بيعطونك وقولي بعد أبي ورقة أفتح حساب للبنك بيعطونك وبيسون لك أختبار تحديد مستوى اللغه عندك
    وأذا أخذتي ورقه المباشرة ترسلينها للملحقية وورقه البنك أول ماتدخلين البنك وتعطيهم الورقه طوالي يفتحون لك حساب ترى الأمور بسيطة جدا أكثر مماتتوقعين
    يعني أمورك بتخلص بسرعه لا تخافين ..
    7 "
  3. أول ماتوصلي معهد REW تروحي على طول للإستقبال حق المعهد وهم بيسجلوا وصولك وبيصدروا لك بطاقة الطالب .. واحياناً بيسووا لك اختبار تأكيد للمستوى ..
    بعدها بتروحي على مكتب الانترناشونال ستوذنت في مبنى رقم 108 الدور الرابع .. ويقع على بورك ستريت بالضبط عند تقطاعه مع سوانستون ستريت .. عموماً بتسألي عن وحدة اسمها ايميلي .. وتطلبي منها شغلتين للملحقية ..
    1- ورقة مباشرة وحضور وبيسموها خطاب تعريف (( ريفير ليتر )).
    2- ختم النموذج اللي على موقع الملحقية

بعد كذا تتجهي مباشرة لفتح حساب البنك .. وتعبي استمارة الحساب البنكي اللي راح ترسليها للملحقية .. وتكملي باقي الأوراق المطلوبة وعلى طول على البوست اوفيس عشان ترسليها .. وفي كذا واحد حولين المعهد أنت بس أسألي أي احد وبيدلك عليه ..

وبالتوفيق،،
    7 "
  4. حياك الله اختي

اول نقطة لازم تشوفين متى تاريخ ال Enrolment Day وهو تاريخ التسجيل في المعهد واللي راح يعطونك فيه مستواك في المعهد ورقم الكلاس وكل التفاصيل.

طبعا انا سبق اني حاولت اني اسوي الاوراق اللي طالبتها الملحقية قبل ما اسجل في تاريخ ال Enrolment Day بس رفض المعهد يقولون لازم تسجل بعدين تخلص اوراقك لكن انتي ممكن تحاولين معاهم يمكن يتعاونون معاك انا بالنسبة رفضوا.

الان طريق التسجيل في نفس اليوم تروحين لمبنى المعهد اللي في بيرك ستريت معروف ولو احتجتي الموقع ممكن تشوفينه في قوقل وتطلعين الدور السابع عند التسجيل راح تلقين لوحات كثيرة يعني ما راح تضيعين بس يفضل تجين بدري عشان غالبا تكون زحمة فاذا جيتي بدري تخصلي بدري وتخلصي اجراءاتك.

بعد ما يحدد المستوى ويعطونك رقم الكلاس والمواعيد وانهيتي اجراءات التسجيل تروحين للدور الرابع قسم الانترناشونال ستيودنت تسألين على وحدة اسمها ريتشمي استرالية من اصل هندي وتعطيها الاوراق المطلوبة وهي تعطيك جميع الاوراق اللي تحتاجينها للملحقية ماراح تتعبين معها ولا تشرحين هي عارفة ايش المحلقية تحتاج من اوراق وراح تعطيك نموذج اضافي تقولك عبيه وارسليه مع اوراقك للمحلقية اللي خاص بطلب ضمان مالي.

لازم تكونين فاتحة حساب في بنك عشان تكملين البيانات الخاصة بالنماذج للملحقية عشان يحولون على حسابك الراتب يفضل تفتحين في بنك كومينولث بانك فروعه كثيرة وتعاملهم ممتاز وكذلك الموقع الالكتروني ممتاز فيه فرع لما تطلعي من المعهد يجيك شارع سوانستون فيه فرع واضح قدامك ماهو بعيد عن المعهد تقدرين تفتحين فيه حساب وراح يطلب منك الجواز وكذلك صورة من ال COE عشان فتح الحساب.

تعبين النموذج مع كامل الاوراق الخاصة بفتح ملف بعدها تطلعين اقرب بريد وترسلينها للمحلقية يفضل يكون البريد مسجل او مستعجل عشان تضمنين وصولها وكذلك سرعة فتح الملف وتحويل الراتب لحسابك في البنك في اسرع وقت.

والله يوفقكم ويسهل امركم

# الان معهد اللغة هو نفسه في بيرك ستريت مؤقتا لانه عندهم صيانة في مبناهم اللي على سوانستون.
    7 "
  5. لاتشيلي هم.. المعهد فاهمين التفاصيل ومتعاونين جدا...
    اجابة على سؤالك .. اول ما تروحي على موعدك اللي مكتوب في قبولك وتعبي شوية اوراق مطلوبه منك.. وتسوي امتحان تحديد المستوى حيسوولك خطاب المباشرة هذا..
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.