الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن سكن دائم او مؤقت في بندورا

مساعدة ابحث عن سكن دائم او مؤقت في بندورا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PINK
    PINK

مبتعث مميز Characteristical Member

PINK أستراليا

PINK , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة ...
    • ...
    • student
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

January 21st, 2010, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياريت اللي يقدر يفيدني ويدلني على بيت او شقة او فندق رخيص قريب من جامعة RMIT , Bundoora campus

انا جاية مع الوالد ان شاءالله ببداية شهر فبراير

اللي حاب يأجر بيته او اللي يقدر يقترح علي اسماء فنادق قريبة ورخيصة راح اكون جدا شاكرة ومقدرة.
  2. الله يسعدك ويرضى عليك اخوي ويوفقك لخير الدنيا والاخرة

ما تقصر والله فيك الخير .. ما ودنا نكلف عليك بصراحة بس اذا ممكن الله يسعدك تحط لي اسماء هالاماكن بالانجليزي او موقعها عالنت واحنا نتواصل معاهم ونحجز فيها

واكرر شكري لك مرة ثانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد.
    السلام عليكم

في فندق الردجس مرة حلوة وعندهم باص يودي للجامعه ويجيبك مجانا وكل الخدمات قريب منك واجارة مرة حلو بالشهر من 1560 دولار الى 1760 دولار .
    واذا حبيت تحجز فيه انا حاضر .
    الله يرضى عليك اخوي

هل تقصد هذا اخوي
    http://www.rydges.com/

لأنه عجبني بس غالي بصراحة .. يعني الليلة توصل للـ 200$ تقريباً للغرفة بسريرين. .

اما هذا
    http://www.lestudent8.com/

ما ادري اذا هو نفسه ولا لأ . لأني لما ارسلت لهم ايميل جاني رد من الريدج نفسه

عجبني قربه من الجامعة وتوفر الباصات .. لكن برضو غالي الاسبوع بـ 580 $ تقريباً للغرفة بسريرين او يمكن اكثر

انا لسا ما جيت استراليا وبصراحة انصدمت في الاسعار

ما ادري هل راح نلقى سكن دائم بسرعة ولا لأ .. يعني هل راح نطول في الفنادق ؟ .. لأن يبغالها ميزانية بصراحة
    الله يكون بالعون

الف شكر لك اخوي
    7 "
  4. الله يوفقك اختي واحنا انشاء الله كلنا هناك .. اتمنى اختي انك تحددين تاريخ الوصول على شأن نقدر نبحث لك في برستون او بندورا لئن وسائل الموصلات قريبه من عندك . واعتقد فيه واحد من الشباب ساكن في بندوره يبي يسلم بيته . طبعا البيت بيت عائله واعتقد انه يوسعكم وموقعه قريب من جامعتك اختي , اذ اردتي ذالك اتمن انك تتواصلين معي او الوالد يتواصل معي وانا حاظر في خدمتكم وخدمة اي مسلم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.