الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحث عن شقة

بحث عن شقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maher11
    maher11

مبتعث جديد New Member

maher11 أستراليا

maher11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى صحه عامه , بجامعة ديكن
    • ديكن
    • صحه عامه
    • ذكر
    • ملبرون, فيكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 22nd, 2010, 04:58 PM

أنا متزوج و اريد سكن دائما يكون في مجمع سكني في ملبورن قريب من الستي أو بعيد قليل , و الاجار يتروح مابين 1300 الى 1500

و لكم تحياتي
  2. يوصلك ربي بالسلامة

مشكلة السكن صعب انك تحصل بسهولة او عن طريق المنتدى , مالك غير بعض البيوت المعروضة إذا كانت دائمة أو بعض البيوت
    المعروضة لفترة محدودة , وأنا أقصد بالمنتدى .

لأنك لما تجي هنا راح تقدر تقييم الوضع افضل من أي شخص يقولك على المنتدى

أنا أشوف إنك تشفلك بيت مؤقت زي مثلا اللي عارض بيته لشهر أو إثنين وخلال هذه الفترة تعرف البلد أكثر وأنت ترتاح تسكن في أي

منطقة ستى أو سبب ... براحتك ... ترى موضوع السكن شائك شوية , مو أي شخص يقدر يقولك هنا أفضل أو هناك إنت شوف وقرر

السكن في الستي ... ممتاز لقربوو من كل شي ... حتى قريب من المعهد اللي انت راح تدرس فيه لأنو على حسب مافهمت إنك راح تتدرس في معهد تاليرز حسب توقعاتي .. بس مشكلتوو غالي ومافي غير شقق .. بس في ناس تقدر تدفع ... يعني هي حسب قدرت الشخص نفسو وميزانيته ..

اما السبب أو ( الضواحي ) ... فهذي ميزتها إنها بيوت كاملة ... رخيصة ... مكان هادئ .. يعني مثل هذه الأمور .. بس مشكلتوو راح
    يكون بعيد ... في قطارات ... بس زي ماقلتلك كل إنسان حسب تقديروا للأمور ..

عموما ... أنا رأي المتواضع .. إنك تشوف سكن مؤقت ...منزل معروض في المنتدى .. أو إذا كان عندك إمكانيات مادية ... شفلك فندق
    وأضغط على نفسك شوي .. حتى تجي وتشوف بنفسك وتقرر على قولهم (( على عينك ياتاجر )) ..

عموما الله يكتبلك اللي فيه الخير ... وأي مساعدة أقدر أقدمها لك أنا حاضر ..

أخوك / هيــثــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.