الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوصول الى ملبورن يوم 19 فبراير ان شاء الله تعالى

الوصول الى ملبورن يوم 19 فبراير ان شاء الله تعالى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MALKEY
    MALKEY

مبتعث مستجد Freshman Member

MALKEY أستراليا

MALKEY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ليبيا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of Accounting , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Master of Accounting
    • ذكر
    • Melbourne, ليبيا طبرق
    • ليبيا
    • Oct 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 01:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير اللي يقدر يساعدني يفزع بارك الله في الجميع

اخوكم جاي لملبورن بتاريخ 19 فبراير ان شاء الله انا ومعي زوجتي وطفلين

ياجماعة الخير اريد سكن مؤقت او دائم شقه او بيت تفعد فيه الى ان احصل على سكن

موش مشكله اقعد فيه شهر شهرين 5 شهور اللي يبيه بس اهم شي اسكن ببيت او شقه عند وصولي

اللي عنده بيت او شقه للاجار في هذه الفته او يعرف جد عنده او نازل اجازه يسعفنا بيها

اللهم فرج اللهم فرج اللهم يسر ولا تعسر اللهم انت الذي قلت وقولك الحق ((( اذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي اذا دعان))

اللهم ارزقنا بالفرج يارب ياحنان يامنان
  2. يا جماعة الخير او ان اضيف

لو اني لم احصل على منزل او شقه يعني لو ما حصلت احد يبي يتنازل او ينزل اجازه في هذه الفتره
    هل الحل هو الفندق؟؟؟ وباي فندق تنصحوني ؟؟ مع العلم اني سأدرس في جامعة فيكتوريا

وكيف يتم الحجز انا ما عندي كريديت كارد فيزا كارد او ماستر ما عندي منهم شي

وما هي المده الكافيه قبل الحجز يعني احجز قبل ان اصل والا ممكن احصل فنادق عند وصولي

وهل بالامكان المساعده في الحجز ؟؟؟؟

اتمنى ان لا نضطر للبحث عن فندق وان نحصل على سكن بيت او شقه مؤقتا

اسف على الاطاله بس صدقوني

هذا الملتقى هو مصدر المعلومات الوحيد اللي ممكن استفيد منه ومتعاونين جدا انتم وملتقى الطلبه السعوديين في ملبورن

يارب يسر ولا تعسر يارب فرجها علينا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تفضل يااخي العزيز هذي رابطين لشقتين

الرابط الاول لشقفة في شارع فليندرز وهو قريب جداً من جامعة فكتوريا ولكن مش متأكد اذا كان تقدر تاخذ عقد 6اشهر او لا بس تقدر ترسلهم ايميل وتسألهم

714/268 FLINDERS ST, MELBOURNE, Victoria 3000 - Apartment to Lease #404339839 - realestate.com.au

وهذا الرابط الثاني لشقة لاتبعد الكثير عن جامعة فكتوريا يعني قول 10 دقايق بالكثير وهذي والله العالم تقدر تاخذها لمدة 6اشهر ولكن برضه تقدر تتواصل معاهم افضل

1710/39 LONSDALE STREET, MELBOURNE, Victoria 3000 - Apartment to Lease #404377761 - realestate.com.au

بالتوفيق لك ياأخي ورحلة سعيدة وسالمة بإذن الله
    7 "
  4. [QUOTE]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MALKEY
    يا جماعة الخير او ان اضيف

لو اني لم احصل على منزل او شقه يعني لو ما حصلت احد يبي يتنازل او ينزل اجازه في هذه الفتره
    هل الحل هو الفندق؟؟؟ وباي فندق تنصحوني ؟؟ مع العلم اني سأدرس في جامعة فيكتوريا
    اول الايام مستحيل تستاجر ..الافضل تسكن بفندق كم يوم ..
    مليان فنادق عند المعهد بالضبط يعني تروح له مشي ..بس المشكله انها بحول 180 باليوم او 200 ..
    فيه الفورميلا ..واليوني لودج ..اتوقع 180 باليوم ..

اذا تبي بعيد شوي عن المعهد يعني على بعد ربع ساعه من المعهد بالترام تلقى رخيص شقق مفروشه ..

هذي شقق مفروشه بالستي وتقدر تروح للمعهد بالترام بـ140 باليوم
    City Limits Hotel Apartments Melbourne - Accommodation Melbourne Melbourne

وهذي ب110 بس بعيده شوي عن المعهد حق فكتوريا ..
    Birches Serviced Apartments Melbourne - Accommodation East Melbourne Melbourne

وكيف يتم الحجز انا ما عندي كريديت كارد فيزا كارد او ماستر ما عندي منهم شي

وما هي المده الكافيه قبل الحجز يعني احجز قبل ان اصل والا ممكن احصل فنادق عند وصولي
    لازم تحجز قبل ..واذا تقدر احجز من الحين ..لان الاسعار تطلع ارخص ..
    ولازم تطلع فيزا ولو مسبقة الدفع ..
    ولازم لازم تتاكد من وقت وصول الطائره ووقت الدخول لان الفنادق هنا ما عندها ابد تهاون بوقت الدخول والخروج ..

وهل بالامكان المساعده في الحجز ؟؟؟؟
    اتصل على النادي السعودي هم يدبرونك .. بس تقدر تحجز بلانترنت ..

اتمنى ان لا نضطر للبحث عن فندق وان نحصل على سكن بيت او شقه مؤقتا
    اذا مافي احد السعوديين بيرجع وياجرك بيته مالك الا فندق او شقق مفروشه باليوم ..اسبوعين الين تلقى بيت ..

يارب يسر ولا تعسر يارب فرجها علينا
    الله يسهلها عليكم ..توكل على الله والموضوع سهل جدا ..كل المبتعثين واجهو صعوباتك وتساؤولاتك بس توكلو على الله واذا جيتو بتشوفون الامور سهله ..

وبالتوفيق واتمنى تلقى جواب عند الاخوه ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    اشكر جزيلا كل من سهم برأيه والله لا يضيع اجر من احسن عملا

واحب ان اذكر لو في اي شقه او بيت لاحد الاخوه السعوديين نازل او مخلص في التاريخ المذكور او تاريخ مقارب ارجو تبليغنا

والله لا يضيع اجر من احسن عملا
    7 "
  6. هلا والله اخوي انا رحت لهم اليوم ولقيت لك شقه فاضيه في تاريخ 19 سعره في الشهر 1668$من غير الكهرب واذا كتب عقد العقد 6 شهور وقريبه لم كل شي الاسواق والمحلات اسمها unilodge

وهذا الرابط حقهم www.unilodge.comاذا عجبتك احجزها عن طريق الرابط وعطني خبر اكد عليهم
    مع اسمك وانا اكلمهم لك والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.