الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بريستون ام الباسكو فيل

بريستون ام الباسكو فيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MALKEY
    MALKEY

مبتعث مستجد Freshman Member

MALKEY أستراليا

MALKEY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ليبيا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of Accounting , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Master of Accounting
    • ذكر
    • Melbourne, ليبيا طبرق
    • ليبيا
    • Oct 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 06:09 PM

السلام عليكم

اخوتي ايهما اقرب الى السيتي وارخص من ناحية المواصلات الشهريه

بريستون ام الباسكو فيل

انا معي عالئلتي و سأدرس ان شاء الله في فيكتوريا لكن السيتي وما حولها اسعارها نار

بانتظار توضيحكم مشكورين
  2. أخي الكريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في منتصف ملبورن تقريبا تقع منطقة (( الستي )) وهي مركز المدينة , وحولها تقع الأحياء والضواحي بإختلاف
    مسافاتها ومواقعها من ناحية شرق إلى غرب إلى شمال وجنوب مركز المدينة

ويتم الإنتقال بين مركز المدينة وضواحيها المحيطة بوسائل المواصلات العامة وهي
    (( القطار , الترام , الباص )) بعض المناطق من مركز المدينة يصلها الثلاث وسائل وبعضها ربما لا تصل
    إليها من مركز المدينة إلا وسيلة واحده (( أي أنه يعتمد على المنطقة ))

وطبعا حسب وسيلة الموصلات تعتمد مدة الرحلة من وإلى الستي (مركز المدينة )

بالنسبة للمنطقتين التي ذكرت فأفضل وسيلة للوصول إلى الستي منها عن طريق القطار ... وكما قال لك أخي السعودي

أن منطقة الباسكوفيل أقرب ... المعنى مثلا وليس بدقة ... لو القطار ياخذ من برستون إلى الستي 20 دقيقة فإن

باسكوفيل يأخذ أقل يعني ممكن 15 دقيقة .... طبعا هذا التوقيت إفتراضي لأني ما أعرف الزمن بالضبط

بس حسب ما أذكر إني أخذت من الستي إلى (( برستون تقريبا 25 دقيقة حسب ما أتذكر ))

أما من ناحية التكلفة ... فتذكرت موصلات شهرية للشخص البالغ الواحد شهريا (( 109.60 دولار))

مائة وتسع دولارات وستين سنت , هذه التذكره تركب بها جميع أنوع المواصلات العامة .. طبعا ماعدا التاكسي

والطائرة ... يعني هذه التذكره الشهرية تستخدمها في (( القطار , الترام , الباص )) طوال الشهر

يعني لو تقضي 24 ساعة داخل هذه الوسائل محد راح يقلك شي لأنو عندك تذكره ,,, طبعا هذا مستحيل لأنو هذه

الوسائل ماتشتغل 24 ساعة

بالنسبة لموضوع الزوون ... فملبورن بالنسبة لوسائل الموصلات فيها تقدر تقول ثلاث خطوط دائرية ....

تسمى في وسائل الموصلات ..ZON1 , ZON2 وحاليا في 3 كمان وهذه الخطوط تختلف من ناحية البعد

والقرب عن الستي وكذلك موقع المناطق وكذلك تختلف في قيمة التذاكر بس الأغلب يستختم الخط الدائري رقم 1

بس سعر التذكره اللي ذكرتوا لك هو اللي راح انت تستخدموو سواء سكنت في برستون أو باكسوفيل

وأحب أبشرك ... طالما راح تدرس إن شاء الله في جامعة فكتوريا في الستي ... فالمحطة الرئيسة للقطار في الستي

وأسمها (( فلندرز )) واللي راح تنزل فيها قادما من إحدى المنطقتين التي ذكرتها ماتبعد عن الجامعة ولا 7 دقائق

يمكن مشي ... جدا قريبة من محطة القطار الرئيسية في الستي .... طبعا هذه من ناحية البعد والقرب عن الستي

بالنسبة للحياة في المنطقتين التي ذكرت ... أنا أعرف برستون رحتها كم مرة وأعرف شباب فيها ... منطقة عربية

فيها مسجد كبير وهو مسجد عمر بن خطاب رضي الله عنه ... فيها عوائل سعودية عربية ... مطاعم حلال ..

بقالات عربية ... يعني منطقة معروفة في ملبورن (( بعروبتها )) ... طبعا مو لدرجة إنها جزء من الشرق الأوسط

ولكن فيها عرب ومسلمين بالنسبة مرتفعه ...

هذا المرجو توضيحه ... واي إستفسار أنا حاضر .. هذا والله أعلم ..

ودمتـــ بخير
    7 "
  3. بالنسبة لــ برزويق وكوبرق على خط واحد بالقطار يعني تركبلها قطار واحد لانو القطار هنا بمسميات , فإسم قطار اللي ياخذك
    لهذه المنطقتين واحد , برزويق ممكن توصلها بالترام كمان بس حسب وين إنت ساكن فيها لانها منطقة كبيرة
    وتأخذ بالقطار تقريبا 13 إلى 15 دقيقة إلى محطة ( فلندرز) الرئيسة بوسط الستي .. وكوبرك بعد برزويق يمكن بمحطتين على ماأذكر
    بس على خط واحد , ويميز هذه المنطقتين , أنو تقع قريبة من شارع إسمه (( سدني رود )) وهذا مشهور في ملبورن أيضا بالمحلات
    العربية والأماكن وفيه مسجد بعد في كوبرك على ماأتذكر , وسدني رود مشهورا جدا لأنها قريبة من الستي يعني تقريبا 12 دقيقة بترام

هذا ما حبيت أوضحو لك في هذا الموضوع ... زي ماذكرت سابقا ... أي إستفسار إن كنت أعرف ... ما راح أقصر معك .. إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.