الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفاونديشن تكفووووووون

استفسار عن الفاونديشن تكفووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية be awesome
    be awesome

مبتعث جديد New Member

be awesome أستراليا

be awesome , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اقتصاد , بجامعة |RMIT
    • |RMIT
    • اقتصاد
    • ذكر
    • ملبورن, victoria
    • أستراليا
    • Oct 2009
    المزيدl

February 7th, 2010, 04:01 AM

السلام عليكم
    انا طاالب في جامعة RMIT وبدرس فاونديشن بيزنس الشهر هذا . الاستفار هو كم درجة النجاح ؟؟ بالاوفر يقول 75 %
    والشباب يقولون 65% وانا مدري من اصدق سالت ايميلي تقول نفس الكلام !!
    والاستفسار الثاني وشلون طرقة النجاح في هذا الشي ؟ هل هو معدل لجميع المواد ام لازم اجيب ددرجة معينة بكل مادة
    وعندي تخوف صغير بما اني طالب خريج شرعي التخوف بمادة الرياضيات مع مدرس يالله امشي وهل فيه مدرسين بالجامعه مختصين بشرح مالم يفهم من قبل الطالب ؟؟

شكرا
  2. [ التخوف بمادة الرياضيات مع مدرس يالله امشي وهل فيه مدرسين بالجامعه مختصين بشرح مالم يفهم من قبل الطالب ؟؟

شكرا[/QUOTE]

السلام عليكم,,,,
    الحين أدخل الفاونديشن وبعدين اذا مافهمت الرياضيات أسأل عن المدرسين الخصوصين
    أهم شئ لا تحط أي معوقات أمامك ياخلف الكون,,,, رياضايات ,,, أنت قده وقدووود يابعدي,,,,لاتأخذ مدرسين وأدرس أول بأول وأنا أظمن لك ان شاء الله معدل 80 أو أكثر لكن خذ كل الافكار الي براسك وتقول انك متخرج شرعي وماتحب الرياضيات,,,,,,الخ وحطها بصندوق وقفلها واذا رجعت للسعودية وجاك ولد عطه الصندوق وخله يحط الافكار ويحطها براسه حتى يتواثونها أحفادك كما أخذتها أنت من أقربائك وأنا كذلك عندي نفس الافكار ,,,,,,, ليكون شعارنا __هيا لنقفل الصندوق___ بااااااااااااااايخ ابورامي البريداوي المستشار الخاص لأي طالب مبتعث.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be awesome
    السلام عليكم
    انا طاالب في جامعة RMIT وبدرس فاونديشن بيزنس الشهر هذا . الاستفار هو كم درجة النجاح ؟؟ بالاوفر يقول 75 %
    والشباب يقولون 65% وانا مدري من اصدق سالت ايميلي تقول نفس الكلام !!
    والاستفسار الثاني وشلون طرقة النجاح في هذا الشي ؟ هل هو معدل لجميع المواد ام لازم اجيب ددرجة معينة بكل مادة
    وعندي تخوف صغير بما اني طالب خريج شرعي التخوف بمادة الرياضيات مع مدرس يالله امشي وهل فيه مدرسين بالجامعه مختصين بشرح مالم يفهم من قبل الطالب ؟؟

شكرا
    سلام عليكم
    أول شي أنا بدرس فاونديشن بزنز معك
    فلا تخاف من الرياضيات لأنهم بيخيرونك بين الرياضيات وبين مادة كمبيوتر
    أنا أخترت كمبيوتر ترى كلنا شرعي مالنا بالرياضيااااات
    والأمور بسيطه ترى الفاونديشن سهل بس يبي شويه مذاكرة

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.