الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول جامعة فكتوريا واولادي

قبول جامعة فكتوريا واولادي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمتم سالمين
    دمتم سالمين

مبتعث جديد New Member

دمتم سالمين أستراليا

دمتم سالمين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه , بجامعة كوينزلاند
    • كوينزلاند
    • هندسه
    • ذكر
    • حالياً بالرياض, السعوديه
    • أستراليا
    • Nov 2009
    المزيدl

February 21st, 2010, 04:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان سبق اني قدمت أوراقي لجامعة كوينزلاند لدراسة ماستر ادارة مشاريع وقبولني لكن تفاجات ان الجامعة موقفه مع اني لما قدمت على الجامعة ماكانت موقفه والحمد لله على كل حال

الحين قريت بموقع وزارة التعليم العالي ان جامعة فكتوريا فيها ماستر جميع التخصصات وبالبحث بموفع الجامعة لقيت فيها تخصص ادارة مشاريع

المشكلة ان الجامعة قبل فتره بسيطه ولما كنت أراسل جامعة كوينزلاند كانت فكتوريا معتمده للتخصصات النظرية فقط والحين مكتوب جميع التخصصات علماً اني كلمت الملحقيه قبل شهرين تقريباً وقالوا انهم رفعوا للوزارة لاعتمادها وماجاهم رد

كيف أعرف اذا كان تخصص ادارة المشاريع للماجستير معتمد من الوزارة والا لا ؟؟؟؟؟
    أنا بصراحة مااثق في الموقع والوزارة يقولون كل شي في الموقع أخاف اجيب قبول منها وترفع لي جهة عملي بعد حب الخشوم وتطلع مو معتمدة ونرجع للصفر من جديد.................

شي ثاني عندي بنتي لو مشت أموري وطلعت على بداية 2011 راح يكون عمرها 5سنوات ونص يعني لازم مدرسه دلوني وين أفضل المدارس وهل في مدارس سعوديه ممكن تدرس فيها؟؟؟؟

وأخوها راح يكون عمره 3 سنوات في حضانه أقدر أحطه فيها ؟؟؟؟
    وأمهم تبي تدرس لغه ويمكن تكمل دكتوراه هناك لأن هي ماخذه ماجستير من السعودية تخصص شرعي هل تعرفون جامعة فيها تخصص اسلاميات أو أديان مثلاً أي شي قريب من تخصص ((القرآن وعلومه))..................

المعذره ياأخوان طولت عليكم أرجوا اللي يقدر يفيدني بمعلومه لو بسيطه لايبخل واللي مايعرف شي لو دعوة تكفيني

ومشكورين
  2. طيب ياأخي الكريم تخصص إدارة المشاريع هو تخصص نظري في كلا الأحوال .. والمقصود بالتخصصات الغير نظرية هي اللي فيها معامل .. يعني الجامعة من بداية الموضوع معترف فيها بذا التخصص ومافي شيء جديد.
    ولزيادة الحرص والتأكد خش على رابط دليل موظفي الملحقية بإستراليا وشوف اسم وهاتف المشرف الدراسي على طلاب جامعة فكتوريا وأسأله عن أي تفاصيل لها علاقة،، ولو مارد عليك بس ارسله ايميل وراح يرد عليك بأقرب وقت..
    http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=984

بالنسبة لدراسة الأبناء تقدر تسجل اللي عمره فوق الخمس سنوات .. بأكاديمية خادم الحرمين بجاكرتا ((مدرسة حكومية سعودية معتمدة)) وقت وصولك لاستراليا .. وهو يجون وقت الاختبارات بملبورن وينظمون اختبارات للأبناء في أماكن معينة .. وطبعا عيالك بيذاكرون بالبيت ..
    وبطبيعة الحال تقدر تسجلهم في أي مدرسة استرالية لو حبيت انهم بيتعلموا شيء اضافي ..
    وعلى موضوع الطفل (3 سنوات) تسجله في حضانة .. وماعندك مشكلة ..

بالنسبة لزوجتك .. فماعندي أي خبر عن قبول الدكتوراة بس اتوقع ان جامعة لاتروب راح تكون مناسبة لها .. ولكن عشان تكون على بينة قبول الدكتوراة جداً صعب بإستراليا .. فلا تزعج نفسك فيه من الحين .. أنت بس تعال .. وخلي زوجتك تدرس اللغة وخلال هذي الفترة ممكن تبحث لها عن شيء مناسب ..

عموما ..
    الرابط التالي هو للجامعات الموصى فيها على موقع الملحقية الثقافية بإستراليا
    http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=24

وأسألك الله لك التوفيق،،
    7 "
  3. كم نقطة على السريع

أخي الكريم

ماستر إدارة مشاريع موجود في كثير من الجامعات
    ومنها في نفس المدينة جامعةRMIT حتى رئيس النادي السعودي في ملبورن (العام الماضي) أو إنه رئيس جمعية الطلاب السعوديين في جامعة RMIT كان يدرس التخصص . وإسمه........... الطريري على ما أذكر
    دور في منتدى طلابRMIT أو في النادي السعودي في ملبورن على إيميله , أو حتى في قوقل
    وتقدر تستشيره بخصوص التخصص والجامعات .

بالنسبة للإبن الله يحفظه ويصلحه أعتقد إنك لازم توفر له قبول في مدرسة في أستراليا إذا وصل لسن معين و وضرورية لإستخراج الفيزا
    لكن لا تعتمد على كلامي بهذا الخصوص وتأكد من غيري أفضل

بالنوفيق أخي الغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكـابتن خالد
    اذا تحتاج مساعدة في قبول فكتوريا انا بالخدمة يالغالي ..

الله يوفقك
    اخي الكابتن خالد

انا قدمت على جامعة فكتوريا تخصص MBA من خلال مكتب Idp

تفريبا صار لي شهر من قدمت اوراقي لهم

جاني قبول لغة

والماستر حتى الان ماردو علي
    7 "
  5. حياااااااااااكـ الله وحقق الله مناكـ
    واشوف ان الاستاذ
    ChairMan
    ما قصر معاك
    اخووي الغالي بالنسبة لدراسة الابناء
    كما قال لك اخي ChairMan
    بالنسبة للانتساب
    في المدرسة السعودية > اختبار منازل كل نهاية ترم
    أما الانتظام>> يعني الدوام
    فتوجد اكاديمية الملك خالد بكبورغ لكنها تشترط اللغة الانجليزية للطفل
    و مستعد اساعدك في تسجيلهم في مدارس استرالية
    فلدي ولدين سجلتهما في بيبوبليك اسكول لاتقان اللغة
    و الاشتراط بعدم تدريسهم الريلجين> الدين
    ثم اذا شاء الله انقلهم لاكاديمية الملك خالد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.