الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة ديكن

استفسار عن جامعة ديكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ss44
    ss44

مبتعث جديد New Member

ss44 أستراليا

ss44 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة جريفث
    • جامعة جريفث
    • طالب
    • أنثى
    • النية لبرزبن, كوينزلاند
    • عمان
    • Aug 2008
    المزيدl

March 4th, 2010, 12:55 PM

مرحبا يااعضاء المنتدى اتمنى اني احصل اجابه على استفساري

انا جاني قبول من جامعة ديكن اني ادرس معهم اللغه 15 اسبوع وبعدها ادخل على الماستر...بس كاتبين في اوفر اللغه اني احط 5 اسابيع او زياده احتياط يمكن احتاجهم بعد 15 علما باني محصله على 5.5 في الايلتس ..انا خايفه انهم يخلوني زياده بعد 15 لااني 15 اسبوع تنتهي على شهر 7 يعني ايام وتبدا دراسة الماستر ..وسبب اخر اني ادرس على حسابي ..حاولت معهم اني احصل قبول غير مشروط بس مارضوا.
    بغيت اسال عن دراسة المعهد هل كل كورس 5 اسابيع بس او ممكن يزيد؟
    وهل ممكن احصل قبول غير مشروط وكيف؟
  2. هلا باختي الكريمة

بخصوص المستويات بتكلم عن نفسي احنا ندرس 10 اسابيع لكل مستوى ، بس اذا جاب الطالب درجه فوق المستوى ( يعني مستواه ممتاز) بعد خمس اسابيع يحطونه بالمستوى اللي بعده ,

والاخوان بيفيدونك أكثر
    7 "
  3. انا ادرس فيها لغه الحين

وفترت كل مستوى 5 اسابيع فقط لاغير

واذا جبتي درجات عاليه راح تتعدين لك مرحله كامله

يعني لو كنتي في المستوى الثالث وجبتي درجات طيبه وقويه راح تنتقلين الى المستوى الخامس مباشره

وهذا ماعندي والله ولي التوفيق
    7 "
  4. مثل ما قالو أخواني قبل الجامعة هذي معترف فيها فقط لمرحلة الدبلوم والبكالريوس وهذا الكلام للسعوديين فقط .. أم أخواننا الخليجيين فأعتقد معترفه عندهم لمرحلة الماستر بعد ..

دراسة اللغة فيها جدا ً كويسة وبحسب المدرس اللي يدرس .. ولا يوجد عندهم كتب مقررة للتدريس فقط معتمدة على أوراق يحضرها المدرس نفسه ..

الدرجة المطلوبة لكل مستوى هي 50 درجة .. والمستوى الواحد يمتد لخمسة أسابيع

أما بالنسبة للمستويات العامة فتنقسم إلى 5 مستويات تقريبا على حد علمي
    ثم مستويين أكاديميين إضافيين لطلبة الدبلوم والبكالريويس أو 4 مستويات أضافية لطلبة الماستر

هذا الكلام أجتهاد مني مع أنني غير ملم بجميع قوانيينهم لكن بإمكانك سؤال الجامعة عبر مراسلتهم على إيميلهم .. وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.