الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة اللغة في موناش

مساعدة دراسة اللغة في موناش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ادريس
    ادريس

مبتعث جديد New Member

ادريس أستراليا

ادريس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أفغانستان , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبة , بجامعة موناش
    • موناش
    • محاسبة
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • أفغانستان
    • Nov 2009
    المزيدl

March 22nd, 2010, 07:55 PM

السلام عليكم
    اخواني الطلبة انا ناوي الدراسة ان شاء الله في موناش وعندي استفسارين
    الاول مدة دراسة اللغة في قبولي 45 اسبوع اي سنة تقريبا
    فهلا المدة كافية للتحصل علي الدرجة المطلوبة في الايلتس مع العلم اني ضعيف في اللغة ....
    والتاني ان دراستي في كوالفيلد وليس في كلايتون فهل هو حلو ام كلايتون افضل
    الاهم استفساري عن اللغة هل المدة كافية ام لا
    وبارك الله في الجميع .
  2. معهد اللغة موجود في كولفبلد فقط حسب معلوماتي
    أما كلايتون فيه التخصصات العلمية والكورسات البحثية
    بالنسبة للمدة 45 شهر تعتمد على مستواك الحالي ويمكن تقيس مستواك اذا اختبرت الايلتس
    وبعدين تقدر تحكم (كل ستة أشهر دراسة ترفعك درجة الى درجة ونص اذا شديت حيلك)
    وبالتوفيق
    7 "
  3. والله نصيحتي لك انك تدور لك معهد لغه افضل من موناش
    تدريسهم خرابيط ما يقوونك باللغه الا شي بسيط ما يطلعونك تتكلم بطلاق
    انا اعرف ناس بموناش يسبون اللغه فيها مررررررررررررررررررررره يقولون استغلاليين مايبون يطلعون الواحد مستويات اعلى عشان هم يستيفيدون ماديا
    7 "
  4. السلام عليكم
    المدة كافية أو لا يعتمد عليك وعلى شدة حيلك .. والصراحة انا اشوف انك لا تعطي اذنك للطلاب اللي يقولو المعهد مو كويس او ما راح تستفيد .. انا درست في RMIT الحمدلله لغتي كانت ممتازة اخدت 15 اسبوع وكان في ناس تسب في المعهد وانهم متقصدين السعودين وما ينجحوهم عشان الملحقية تدفع رسوم الكورس تاني .. وانهم ما بيستفيدو وتدريسهم سيء .. الصراحة كان معايا طالب جا ما يعرف ال A من B (على كلامو) ودرس سنة ونص بس هوة اخد اجازة خلال الدراسة .. تسمعو يتكلم تقول هادا واحد طول عمرو عايش برة ودارس برة .. لو فعلا المعهد بالسوء اللي وصفوه باقي الطلاب كيف حصل التغيير الجذري في الطالب دا؟؟

وبالنسبة لمعهد موناش انا برضو سمعت نفس الكلام وانك ما تستفيد والدراسة تعتمد عليك .. وللأسف هادا الشي اللي الطلاب السعودين مو راضيين يستنتجوه ويتقبلوه, انو الدراسة خارج المملكة انت تتعب عشان تتطور فيها وتتقدم .. مو زي عندنا خد الملزمة دي وهيا الاختبار ولا مافي شي من برة الكتاب .. يعني هنا لازم انت تجتهد وتقضي ساعات دراسة اكتر في المكتبة مثلا .. ويعتمد على مستواك من البداية اذا انت شايف انك ضعيف لازم تشد حيلك .. وان شاء الله 45 اسبوع تكون كافية ..
    7 "
  5. هلا اخي ادريس

نصيحه اخ لا تسمع كلام اللي يسب معهد موناش ويقول انه مو زين ..
    انا ادرس بمعهد موناش والله العظيم انه يعتمد ع الطالب وما فيه شيء اسمه معهد كويس ومعهد خايس ..

بس نصيحتي لك حاول تدرس بالسعوديه قد ما تقدر لانه تبيتريحك كثير مثل ما صار معي ..

والله يكتب لك اللي فيه خير وحياك الله في معهد موناش كوفيلد وانشاء الله نراك قريبا على خير

اخوك شمري حايل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.