الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الفصول النسائيه

استفسار عن الفصول النسائيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جبل الورد
    جبل الورد

مبتعث جديد New Member

جبل الورد أستراليا

جبل الورد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السنغال
    • Dec 2009
    المزيدl

April 18th, 2010, 11:56 AM

اخواني الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت انه بتفتح فصول دراسية نسائية وانا ودي اجيب زوجتى ولاني ماودي تجي وما تستفيد وهذي فرصه لها لتعلم الانجليزي
    فياليت اللي عنده الخبر يفيدنا فين المعهد اللي بتفتح فيه هذي الفصول وهل هناك سكن قريب من المعهد وهل السكن هناك مريح / الهدوء - الخدمات - العوائل السعوديين لانه يهمونا الجيران كثير ودنا بالجيره الطيبه اللي نتونس معهم ويخففون علينا الغربه

وبعدين ترى انا سعودي بس ما ادري من وين طلعت لي هذي ( السنغال ) ههههههههههههههههههههه
  2. اعتقد تقصد الفصول النسائه التي بدأت في nmit في منطقة برستون
    وهي تتكفل بها الملحقيه على ماعتقد
    لكن بدأ التسجيل واعتقد الدراسة كذلك
    وحي برستون ملئ بالسعوديين ماشاءالله والسكن فيه متوفر
    ماعليك فقط هو البحث في موقع الريال ستات بما يناسك
    7 "
  3. شكرا اخوي احمد الجهني

شكرا اختي رفال
    ايوه انا سمعت انه في تلك المنطقه برستون او كمبرج وحسب ما سمعت انهم طالبين عدد 15 طالبه واكتمل العدد وقالوا انهم على اساس يبدأو الاسبوع اللي راح او هذا الاسبوع لكن ابي اتأكد هل بدأ ت الدراسة فعلا وماهو اسم المعهد وهل وافقت الملحقيه عليه وهل من المملكن ان تستمر هذه الفصول0 اتمنى ممن لديه معلومات اكثر يفيدنا .
    7 "
  4. السلام عليكم

ارجوا من الاخوان التأكد من المعلومه قبل المشاركه ، لان هذا يهم شريحه مهمه ، لا ترضى بأن يدرسن ازواجهن الا بفصول نسائية ، فالتسارع بكتابة التعليق غير مرغوب فيها ، وكل احداكن ترغب بزيادة رصيدها من المشاركات لاغير

نأمل بوجود المعلومه الصحيحية حين توفرها.

تحياتي للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الورد
    اخواني الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت انه بتفتح فصول دراسية نسائية وانا ودي اجيب زوجتى ولاني ماودي تجي وما تستفيد وهذي فرصه لها لتعلم الانجليزي
    فياليت اللي عنده الخبر يفيدنا فين المعهد اللي بتفتح فيه هذي الفصول وهل هناك سكن قريب من المعهد وهل السكن هناك مريح / الهدوء - الخدمات - العوائل السعوديين لانه يهمونا الجيران كثير ودنا بالجيره الطيبه اللي نتونس معهم ويخففون علينا الغربه

وبعدين ترى انا سعودي بس ما ادري من وين طلعت لي هذي ( السنغال ) ههههههههههههههههههههه
    اخوي جبل الورد اذا حصلت خبر عن هذه الفصول راسلني على الخاص الله يجزاك الف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.