الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل شركة اتصالات للمكالمات الداخليه

افضل شركة اتصالات للمكالمات الداخليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جبل الورد
    جبل الورد

مبتعث جديد New Member

جبل الورد أستراليا

جبل الورد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السنغال
    • Dec 2009
    المزيدl

April 24th, 2010, 02:19 PM

اخواني ماهي افضل شركة للاتصالات الداخليه في استراليا
  2. سلام عليكم
    هناك الكثير
    افضلهم

optus - pre paid
    تعمله فري مينت دقائق مجانيه
    تشحن 30 دولار يعطيك ثلاثين دولار مع 300 دقيقه لمدة شهر
    يمكنك استخدام الثلاثين دولار له اي خدمه اخري اما ال 300 دقيقه فقط لفنس الخدمه مسموح في اي وقت
    يجب عليك ان تطلع و تشوف موبايلات اصدقائك الاكثريه من اي خدمه عشان تحصل على اتصال رخيص معاهم
    و هناك خدمه جميله في هذه الشريكة
    يمكنك ان تشحن في 10 دولارات فقط لا اكثر و لا اقل
    لما تعبي الرصيد عن طريق
    الاتصال في رقم
    1-555
    2- تختار رقم 2
    3- تعبي الرقم السري الي هوه مكون من 10 ارقام في الرصيد المشتراء
    4-بعد ماتعبي الرصيد راح يطلب منك خيارات يقول لك اختر رقم واحد رصيد سريع عشرة دولارات لمدت عشرة ايام اختر رقم اثنين 200 رساله لمدت عشرة ايام اختر رقم اتلاثه 70 رساله لمده شهر اختر رقم اربعاء 200 ميقا انترنت لمدت شهر ببلاش

ارجو ان كنت افدتكم و على العموم هذه خدمه الانترنت 90% من سكان استراليا لم يعرفو فيها و اذا عايز تستخدم الانترننت عن طريق المباشر من رصيدك الدقيقه ستكلفك 5 دولار

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHaggy Prog
    سلام عليكم

هناك الكثير
    افضلهم

optus - pre paid
    تعمله فري مينت دقائق مجانيه
    تشحن 30 دولار يعطيك ثلاثين دولار مع 300 دقيقه لمدة شهر
    يمكنك استخدام الثلاثين دولار له اي خدمه اخري اما ال 300 دقيقه فقط لفنس الخدمه مسموح في اي وقت
    يجب عليك ان تطلع و تشوف موبايلات اصدقائك الاكثريه من اي خدمه عشان تحصل على اتصال رخيص معاهم
    و هناك خدمه جميله في هذه الشريكة
    يمكنك ان تشحن في 10 دولارات فقط لا اكثر و لا اقل
    لما تعبي الرصيد عن طريق
    الاتصال في رقم

1-555

2- تختار رقم 2

3- تعبي الرقم السري الي هوه مكون من 10 ارقام في الرصيد المشتراء

4-بعد ماتعبي الرصيد راح يطلب منك خيارات يقول لك اختر رقم واحد رصيد سريع عشرة دولارات لمدت عشرة ايام اختر رقم اثنين 200 رساله لمدت عشرة ايام اختر رقم اتلاثه 70 رساله لمده شهر اختر رقم اربعاء 200 ميقا انترنت لمدت شهر ببلاش

ارجو ان كنت افدتكم و على العموم هذه خدمه الانترنت 90% من سكان استراليا لم يعرفو فيها و اذا عايز تستخدم الانترننت عن طريق المباشر من رصيدك الدقيقه ستكلفك 5 دولار

أخالفك الرأي يالغالي وهي من أغلى الشركات ولا يهمك التيربو والعروض المبهرجة لا جد الجد وحسبت المكالمات اتطلع بشي يستاهل .. بالنسبة لي حولت على شركة 3 أركد منهم وأرخص للمكالمات بين لشركة نفسها . والدولية ليبارا .

واللي يبي يوقع عقد مع 3 فيه مكتب أعرفة ممكن يخدمة يعطية زيادة هدايا ( USB و غطاء للجوال واكسسورات ) يعطيني خبر وانا أدله على المكتب هذا وينه وكيف الطريقة أو وش تقولة لا جيت تحول عليهم أو توقع العقد معاهم .

عني أنا موقع عقد مع هذي الشركة بسعر باقة 55 دولار والجوال أي فون 3GS أبيض 16 قيقا لمدة سنتين تعطيني الباقة هذي 350 دولار للمكالمات الدولية أو داخل استراليا مافيه فرق و 300 دقيقة مكالمات بين هواتف 3 للإتصالات ( داخل الشركة ) و 250 ميقا انترنت وبالاخير الجوال مو مقفل ( مفتوح ببلاش ) ومع نهاية العقد يكون لي !! بدون رسم أو زيادة خسائر.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.