الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصص هندسة في جامعة فكتوريا .. الله يوفقكم ، ووالله يفرج عنكم من هموم الدنيا والاخرة

استفسار تخصص هندسة في جامعة فكتوريا .. الله يوفقكم ، ووالله يفرج عنكم من هموم الدنيا والاخرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saudi 747
    Saudi 747

مبتعث جديد New Member

Saudi 747 الدومينكان

Saudi 747 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الغابون , مبتعث فى الدومينكان , تخصصى Eng , بجامعة I do not know
    • I do not know
    • Eng
    • ذكر
    • Far, VIC
    • الغابون
    • May 2010
    المزيدl

May 17th, 2010, 01:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعا,,

بصراحة راح ادخل في الموضوع على طول .. انا راح ادرس بكلوريس هندسه كهربائية وجاني قبول من جامعة فكتوريا
    Victoria University

وبصراحة انا محتار جدااا جدداا لاني بصراحة ابحث عن جامعة سهلة ومومعقدة ولاني بصراحة انا رجل عندي عائلة زوجة وطفلين وبصراحة ابحث عن الجامعة اللي ما تخذني عنهم وتخليني اخل بواجبي تجاه اسرتي . وبصراحة يا اخوان حاولت اني اشوف اذا فيه احد من الاخوان يقدر يفديني عن الجامعة و خاصة التخصص و ما لقيت احد قلت اكتب في هذا المنتدى يمكن يكون فيه احد يقدر يفيدني .

الله يوفكم وبفرج عنكم من هموم الدنيا والاخرة , والله يجعل لكل من يفديني من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا واسال الله العلي القدير ان يرزقه من حيث لايحتسب .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.