الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلم لن يتحقق> كل اللي يدرسون بااستراليا> احمدو ربكم

حلم لن يتحقق> كل اللي يدرسون بااستراليا> احمدو ربكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيونها طيش ع جديه
    عيونها طيش ع جديه

مبتعث جديد New Member

عيونها طيش ع جديه أستراليا

عيونها طيش ع جديه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دراسات اسلاميه , بجامعة الشرقيه
    • الشرقيه
    • دراسات اسلاميه
    • أنثى
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 23rd, 2010, 04:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته>
    كيفكم يااخواني واخواتي>>>>>>>> اهاااا مقهووووووووووره ودي اروح بعثه واشوف استراليا انا عشقي استراليا> ولاكن العادات والتقاليد> تقول لي اجلسي بيتك وكملي كليتك > وانتهينا
    .. انا ودي ادرس برا لكن امي وابوي يقولو> النجوم اقرب لي >
    << والله ماسجلت بالمنتدى الا اني اعشق استراليا> ولاكن دوووووووون جدوى..
    خلن ع الاقل لو بالحلم اتخيل اني بااستراليا<

.. تحياتي .. اختكم > المحطمه < عيونهاااا طيش ع جديه
  2. الله يوفقك ويسهل أمرك وينولك اللي في بالك
    طيب تزوجي وقدمي على البعثة وروحي أنت وزوجك
    يصير ما لهم دخل فيك وهو المحرم معك
    وكل شيء علشان ينجح لابد من التضحية والعمل الجاد والتوفيق من رب العالمين
    تحياتي
    7 "
  3. يسلمووووووو ع المروووووووووووووور >
    ولكن لاتحطمووووووووني زياده> ليه انا قايله ماابي اسافر> وين عرريس الغفله > اللي يبي يوديني
    > والله مجتمعنا بدووووووو> ومافيه احد اذكره انه طلع برا السعوديه>
    > اهااااااااا مقهوووره > ولاكن يكفي اني بمنتدى استراليا احس اني بااستراليا
    7 "
  4. إلى اختي المحطمة احمدي ربك الف مرة وكرة انك بالسعودية وانا اقسم بالله العلي العظيم اني قعدت في استراليا بمدينة بيرث سنة وثلاث اشهر ورجعت للسعودية وعندي حالة نفسية من البلد اللعين هذا لأنه وببساطة الأمان اقل بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير عن السعودية يعني علشان اخرج من البيت واشتري غرض لازم انتبه لنفسي واراقب الشارع حتى ابتعد عن المشاكل مع العصابات والسكان الأصليين قاتلهم الله وياما سعوديين انضربو لأسباب عنصرية وهذي المضاربات سببت لهم اعاقات دائمة وانا اعرف واحد شخصياً انضرب من دون اي سبب وطلع خبرة في الجرايد السنة الماضية وايضاً لا تعتقدي ان الأستراليين راح يعاملونك مثل بلدك يعني السعودي في استراليا مثل البنقالي في السعودية إضافة إلى العرب الموجودين في استراليا واخص بالذكر الطيبين من المذاهب الأخرى إلي نازلين تشوية في سمعة السعوديين والمشاكل إلي ممكن تحصل للواحد وماحد يدري عنه انا آسف على هذا التعليق انا ما احب احبطك لكن في النهاية احنا طلاب وهدفنا الدراسة وبعد ما نخلص مالنا إلا بلدنا الطاهرة الجميلة مهد النبوة وفي النهاية ترا البدو إلي عندك اشرف واكرم من استراليا كلها واعتذر اذا كنت زودنها شوي في ردي لكن مشكلتنا احنا يالسعوديين ماخذين مقلب في البلدان الغربية وعالعموم الحمدلله عالنعمة إلي احنا فيها وانشاء الله شبابنا المبتعثين يحولون بلدنا إلي افضل بلد وشكراً للجميع ........
    7 "
  5. يسلمووووووووو ع المرورررررررر > وادري ان حلمي لن يتحقق .. لاكن مهما صار انا احب استراليا
    .. واكيييييييييييد انا معك ان الامان في بلادنا> لاكن ودي اجلس لو ساعه بااستراليا وبعدها ارجع>

........> ردديي ياليل مطوووووووووووووولك
    7 "
  6. اختي الكريمة
    اولا : اسال الله العلي القدير ان يكتب لك الخير حيث كان وان يرزقك الزوج الصالح وان يكتب لك السعادة والسرور في الدنيا والاخرة . وهذه وجهة نظرمن واقع تجربة احببت ان اشارك بها :

احيانا الشخص يضع في خياله تصورات مبنيه على ما يسمع او يقرأ
    ياقوم اذني لبعض الحي عاشقة ***والاذن تعشق قبل العين احيانا

لكن اذا شاف بنفسه وجرب يختلف الامر وتتغير نظرته ويجد الواقع مختلف تماما عما كان متوقع ...... على شان كذا من الانصاف ان ينظر الشخص الى الايجابيات وينظر الى السلبيات بناء على معلومات مؤكده وعليها يحكم بعيدا عن العاطفه او التخيل .
    وكما قيل : الصحة تاج فوق روؤس الاصحاء لايراها الا المرضى . كل شيء ما يعرف الانسان قيمته الا اذا فقده .
    عشان كذا انا اشوف ان السفر الى استراليا اوغيرها من الدول هو ضرورة تجبرك الظروف عليها والا فاقامة الانسان في بلده نعمه عظيمه ما يشعر فيها الا من فقدها واغترب عن وطنه . والاستقرار النفسي اهم من جمال المكان او اي شيء آخركما قالت من جربت حياة الباديه وحياة القصور ...... ولبس عباءة وتقر عيني ***احب الي من لبس الشفوف
    انا الان اعيش في استراليا وحلمي انا ارجع الى بلدي باسرع ما يمكن
    7 "
  7. السلام عليكم...
    رجعيلي أمي وأبوي وأخواني أستأجر لك طياره خاصه تفر فيك أستراليا كلها...
    بداية هم تجي وتظم * وتجرحني وتتعبني
    غريب أوطان أعيش أحزان* فقدت أشياء تسعدني
    غريب صاح بعد ماراح * محد يدري ويسمعني
    أنا ياليل أعيش الويل * ندا الخلان يتبعني
    فراق الأم يجيب الغم * وذكراها تجالسني
    هناي أبوي وشوف أخوي * لهم مشتاق ومتعني
    فقدت آذان ذكر قرآن * بلاد الغرب تشغلني
    تركت أصحاب وطن وأحباب * طلبت الله يثبتني
    وطن ما أنساك تجي ذكراك* ودمعاتي تونسني
    أرد الآه تلو الآه * صدى الآهات يذبحني
    7 "
  8. الله يررررررررررد كل شخص لديرتـــــــــــه ويسسر اموروووووووووووووكم ..
    ....... اتمنى ماتفهموني غلط . انا حلم قلت مو حقيقه .. يعني زي مايقولون احلم انك تصير ملك .. وان انتهيت احلم ان ملكك زائل ::: يعني حلمممممم لن يتحقق ...........
    مشكوريين ع المرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.