الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم لطلاب( ماجستير تربوي) في جامعه RMIT

استفسار مهم لطلاب( ماجستير تربوي) في جامعه RMIT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إشراقة الغد
    إشراقة الغد

مبتعث جديد New Member

إشراقة الغد أستراليا

إشراقة الغد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى رياضيات , بجامعة RMT
    • RMT
    • رياضيات
    • أنثى
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 30th, 2010, 11:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار عن الدراسه في جامعه RMIT قسم تربوي مرحله ماجاستير
    بالنسبه للغه في القبول طالبين لازم اجتياز اختبار التوفل او ايلتس بدرجه عاليه
    وانا نفسي اسأل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل فعلا التخصص يحتاج هذي اللغه يعني.. لازم اكون بيرفكت في اللغه ولا عادي
    انا ولله الحمد اتممت مرحله اللغه في معهد REW مستواي في اللغه جيد جدا وعند التحدث اشعر بخجل شديد امام الاخرين (هل التخصص يحتاج الى كلاسات مناقشه)
    واتمنى اعرف اذا ربي اكرمني وجبت درجه التوفل
    وحبيت اكمل ماجستير تربوي
    اتمنى الي يدرس في هذا المجال ونفس الجامعه يفيدني عن طريق الدراسه والاختبارات والمراجع الي تفيدني لان زي الغرقانه مو عارفه اقرر اكمل ولا اغير تخصص او جامعه
    والدراسه مابقيلها شي
    فساعدوني وافيدوني الله يكرمكم ويسهل اموركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة الغد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن الدراسه في جامعه RMIT قسم تربوي مرحله ماجاستير
    بالنسبه للغه في القبول طالبين لازم اجتياز اختبار التوفل او ايلتس بدرجه عاليه
    وانا نفسي اسأل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل فعلا التخصص يحتاج هذي اللغه يعني.. لازم اكون بيرفكت في اللغه ولا عادي

لا يحتاج تكوني بيرفكت....

انا ولله الحمد اتممت مرحله اللغه في معهد REW مستواي في اللغه جيد جدا وعند التحدث اشعر بخجل شديد امام الاخرين (هل التخصص يحتاج الى كلاسات مناقشه)

بدون تحبيط..... طالما اتخرجت من معهد اللغة وانت كنت بدات من الصفر.. فأحب اطمنك انك مااتعلمت شي أصلا ينفعك في الجامعة بغض النظر عن أسلوب الكتابة تبع المقالات

دا طبعا انا ما بحطمك.... ولكن علمي بمعهد اللغة وتجربتي الخاصة هيا ردي

واتمنى اعرف اذا ربي اكرمني وجبت درجه التوفل
    وحبيت اكمل ماجستير تربوي
    اتمنى الي يدرس في هذا المجال ونفس الجامعه يفيدني عن طريق الدراسه والاختبارات والمراجع الي تفيدني لان زي الغرقانه مو عارفه اقرر اكمل ولا اغير تخصص او جامعه
    والدراسه مابقيلها شي
    فساعدوني وافيدوني الله يكرمكم ويسهل اموركم
    شوفي يا عسل .... بالنسبة لصعوبة التخصص فما عندي علم لأنه مو تخصصي.... أما بالنسبة للجامعة فترا في الأغلب ما يرسبوا الطلاب اذا كانوا جيدين

بالنسبة للإختلارات .... فصعوبتا ترجع علي حسب للي يعطي المادة ومحتوي المادة
    المراجع أغلبها متوفر في مكتة الجامعة ,,,, وفي بعض التخصصات ممكن تشتري متيريال اضافي ( ملزمة نبع المادة) ودا طبعا علي حسب المادة والدكتور طبعا

بالنسبة للمجال فأعتقد اذا كان عندك تربوي راح يساعدك أكثر
    انا درسة تربوي في السعودية وكان متوسط الصعوبة وفي بعض المواد معقدة شوية
    دبلي مستوي الصعوبة هنا علي 2
    الأول صعوبة المنهج.... والثني صعوبة اللغة

وفي بعض الأحيان اللغة تكون هيا الحاجز بينك وبين المادة

تخصصي يعتبر سهل جدا ولغتي بشهادة دكاترة القسم ما تعيق طموح وشيفينها ممتازة ..... ولكن اواجه نقص كم هائل من الكلمات في تخصصي وفي اسوب النقاش والحوار

عموما خجلك دا ترا اكبر عائق راح يواجهك .... لأنك تحتاجي تناقشي لو مو في المحاضرة علي الأقل مع الدكاترة عشان تسالي عن الأسيسمين ومتطلباتها

دا غير البرزينتيشن واللي لازم تتكلمي وتشرحي بطريقة واضحة للمستمع ومن غير تأتأه ..... وعلي حسب معرفتي
    تخصص تربوي يعني تدريس يعني شرح ومناقشة .... فما يقدرو يتهاونو في موضوع اللغة ولازم تكون فورمال

غير التخصصات الثانية ممكن الدكتور ما يدقق في اللغة ولا ينقص علي غلطات القرمر....طبعا رأي دا بصفة عامة ومعرفتي بـ RMIT

أول ترم مر عليا انواع البكا..... ودا شي طبيعي
    صدمة اللغة واختلاف بييئة الدراسة عن السعودية..... راح تتخلصي من جزء كبير منها بعد الشهر الأول وراح بستمر الهبوط حتي نهاية الترم

الترم الثاني راح تحسي نفسك أقوي بكثير لأنك راح تتعلمي من اللي مريتي بيه في الترم الأول

شوفي ..... نصيحتي لو حبيتي تاخذي بها

أول شي اتغلبي علي خجلك.... وأفتخري انك أحسن من الأستراليين بتتكلمي لغتين
    وترا لعلمك .. علي لسانهم يقولوا احنا ما نقدر نتعلم بلغة غير لغتنا الإنجليزية لأن دا صعب جدا ومش أي انسان يقدر علية

ثانيا.... خلي دايما عندك ثقة بخبراتك وناقشي ولا تترددي تقولي رأيك حتي لو غلط

ثالثا اللي نجحوا قبلك مهم أقل منك عشان تخافي من الدراسة

رابعا .... أتوكلي علي الله وحاولي تقوي لغتك في مجال دراستك.... مثلا روحي المكتبة واشتري كتب لها علاقة بالمواد اللي راح تدرسيها عشا تعطيكي الفوكاب اللي تساعدك في مجالك

خامسا... حاولي التركيز في الأكسنت الأسترالي وتقليد الأستراليين في أساليبهم في نطق الإختصارات

سادسا.... لا تيأسي الإنجليزي سهل وراح تنجحي

سامحيني علي الإطالة... كان نفسي أشرح أكثر بس راح تصدعي.....خخخخخخخ

بالتوفيق
    7 "
  3. شركة الخليج لمساعدة طلاب الدراسات العليا:

يسر شركة الخليج ان تقدم لطلاب استراليا خدماتها البحثية في تقديم المساعدة :

- كتابة مخطط الرسالة ، او الاطروحة.
    - المساعدة في اعداد رسائل الماجستير والدكتوراة بجميع الفصول.

- الترجمة القانونية والبحثية
    - استخراج الدراسات الاجنبية السابقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.