الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد الجواز

تجديد الجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق إلى الجنة
    المشتاق إلى الجنة

مبتعث جديد New Member

المشتاق إلى الجنة أستراليا

المشتاق إلى الجنة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة بإذن الله تعالى , بجامعة ..
    • ..
    • هندسة بإذن الله تعالى
    • ذكر
    • .., كوينزلاند
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 20th, 2010, 02:04 PM

السلام عليكم

انا رجعت للسعودية إجازة وراح اجدد فيها الجواز .. والفيزة اللي معاي إلكترونية وفيها رقم جوازي الحالي
    وزي مانعرف انه في حالة تجديد الجواز , رقم الجواز يتغير ..

سؤالي .. اذا رجعت لإستراليا لازم آخذ الجوازين معاي عشان إذا صار شيء اخبرهم بالتجديد
    واوريهم رقم الجواز القديم ؟؟

الله يعافيكم اللي عنده معلومه يخبرني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا جددت الجواز اتصل على الامقريشن وقل لهم انني جددت الجواز هم راح يعطونك
    ايميلهم بعدين انت ترسل ايميل لهم وتقول فيه انا جددت جوازي وارسل صورة الجواز الجديد والقديم مع الرساله....
    والحمد لله رب العالمين.
    7 "
  3. وعليكم السلام

اخوي بالنسبة لنفس الحالة انا مريت فيها وهي انني جددت جوازي وطبعاً الجوازات فقط خروما الجواز القديم وأعطوني اياه وطبعاً لما توصل يكون معاك الجوازين وهما على طول يفهموا انه الجواز القديم في الفيزة والجديد راح يختموا عليه ،،ولما توصل هنا روح الامغريشن من الساعة 9 الى الساعة 11 الصبح وحول الفيزة على الجواز الجديد وصلى الله وبارك...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق إلى الجنة
    السلام عليكم

انا رجعت للسعودية إجازة وراح اجدد فيها الجواز .. والفيزة اللي معاي إلكترونية وفيها رقم جوازي الحالي
    وزي مانعرف انه في حالة تجديد الجواز , رقم الجواز يتغير ..

سؤالي .. اذا رجعت لإستراليا لازم آخذ الجوازين معاي عشان إذا صار شيء اخبرهم بالتجديد
    واوريهم رقم الجواز القديم ؟؟

الله يعافيكم اللي عنده معلومه يخبرني

هلا باخوي

جدد جوازك وخذه القديم والجديد معك وصوره من الفيزا الإلكترونيه ماعليك

انا مسوي كذا ،، دخلت مطار ملبورن ولا كلموني ولا مريت امقريشن ولاشي.

لكن لو ودك تسال موظف الجوازات (بمطار مابورن) لما يشيك على جوازك اساله اذا يفضل امر الامقريشن والا لا ؟

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الحالتين تمشي معاك,,, ولكن الافضل انك تكلم عليهم وترسلهم صورة الجواز الجديد لأنهم بعض الأيام
    تمسك معهم ويرصوووووووووووووونك رصه (يعطلونك) بالامقرشن اذا وصلت... والله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.