الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم سكان ملبورن افيدوني وفقكم الله

ارجوكم سكان ملبورن افيدوني وفقكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النجم99
    النجم99

مبتعث جديد New Member

النجم99 أستراليا

النجم99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Medical laboratories , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • Medical laboratories
    • ذكر
    • ملبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 02:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    لدي بعض الاستفسارات واتنمى من الاخوة الطيبين في ملبورن ان يجيبوني
    1_في جامعة ريمت او سنة و3اشهر لغة عندي تقريبا لغة كيف نظام دراسة اللغة هل هي مستويات وكم مدة كل مستوى
    ومتى يبدء الدراسة
    2_كيف الحجاب هل هناك مضايقات وفي المطار ومن الشعب الاسترالي هل هو متعاون متفهم
    3_الابناء هل صعب القبول ويحاتج وقت لان دراستي تبدء 1/1/2011
    4_ابنائي لا يتحدثون الانجليزيه سيعانون فيه من حيث المدارس ام سيعمل لهم برنامج يراعيهم
    5_كيف السكن كم اسعاره تقريبا وكم تفرق الدولار الاسترالي عن الريال السعودي
    ^_هل اصطحب عائلتي مع من البدايه او بعد ما انسق وارتب اوضاعي اعود لهم ارجوا الافادة
    واعتذر عن الاطاله وارجوا من الله ثم منكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجم99
    السلام عليكم ورحمة الله

لدي بعض الاستفسارات واتنمى من الاخوة الطيبين في ملبورن ان يجيبوني
    1_في جامعة ريمت او سنة و3اشهر لغة عندي تقريبا لغة كيف نظام دراسة اللغة هل هي مستويات وكم مدة كل مستوى
    ومتى يبدء الدراسة
    جامعة ارمت ما عندي معلومه لكن بعد تحديد مستواك راح تدرس 10 اسابيع لكل مستوى حتى تخلص اللغة (ومن الآن ذاكر انجليزي واحفظ كلمات وتعود على المحادثه والكتابه عشان تمشي امورك بسهوله(مجرد نصيحه) أما بداية اللغه القبول مستمر كل نهاية مستوى يسجلون طلاب جدد (حسب معلوماتي)
    2_كيف الحجاب هل هناك مضايقات وفي المطار ومن الشعب الاسترالي هل هو متعاون متفهم

الحجاب في استراليا عادي جدا جدا خاصه في ساعات العمل والدراسه (من الصباح حتى المغرب) عدا ذلك لا يوجد اي خطر لكن الانسان يخشى من بعض المراهقين (في حالة سكر التلفظ وغير ذلك ) لكن الجهاز الامني باستراليا صارم جدا فلا خوف .
    3_الابناء هل صعب القبول ويحاتج وقت لان دراستي تبدء 1/1/2011

عندي نفس سؤالك (ويمكن الاطلاع على موضوعي هنا) هام لايجاد قبول مدرسة للابناء- ففيه اخوان كرماء بذلو جهد لكني لازلت ابحث عن قبول.
    4_ابنائي لا يتحدثون الانجليزيه سيعانون فيه من حيث المدارس ام سيعمل لهم برنامج يراعيهم
    هم يدرسونهم لا تشيل هم من الناحية هذي - خاصة المدارس الاسلاميه تدرسه لغه ومواد شرعيه.
    5_كيف السكن كم اسعاره تقريبا وكم تفرق الدولار الاسترالي عن الريال السعودي
    السكن يعتمد على المنطقه كل ما تقرب من الستي (مركز ملبورن) يغلى السعر - انا ببريستون ومستأجر 1450 وراح انتقل لحي اخر 1600 بالشهر يعني الاسعار جدا معقوله..
    ^_هل اصطحب عائلتي مع من البدايه او بعد ما انسق وارتب اوضاعي اعود لهم ارجوا الافادة
    واعتذر عن الاطاله وارجوا من الله ثم منكم
    والله هذا شي راجع لك - لانه فيه تكاليف عليك لما ترجع تجيبهم ... نصيحتي جهزوا فيزكم وتعالوا مع بعض واسكنوا في فندق لمدة اسبوع علبال تلاقي بيت .. او ادخل على موقع النادي السعودي ( http://www.saudiclubmelbourne.com/vb/ ).. ونسق مع اخواني المبتعثين وراح تلاقي ما يناسبك وتحجز قبل ما تاصل ملبورن بايام بسيطه.

تحياتي لك وتاصل بالسلامه
    7 "
  3. الاخ اللي قبلي تقريبا جاوب على كل شي بس انا عندي نصيحه في انك ما تسكن في فندق

الفندق غالي عليك مره وماصاريف زياده وماراح تحس انك مرتاح ومتكرفس وانت راح تجيب اهلك معاك وانت مو ناقص مصاريف من البدايه
    الزبده انو في اخوان سعودين ياجرو بيوتهم بالعفش وكل شي مدة شهر الى 3 شهور تقريبا تقدر تاخد المده اللي تناسبك وتسكن فيها وتدور منها على بيت قريب من اللجامعه اللي تدرس فيها وتامن امورك يالحبيب وادا ناوي انك تاخد سياره لما تجي انا اليوم قابلت واحد من الشباب راجع السعوديه بعد اسبوع من الحين ويبغى يبيعها .
    هدي وجهة نظري لك
    7 "
  4. الله يوفقكم ويسهل اموركم
    فمن فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فررج الله عنه كربة من كرب الاخرة
    لكن سؤال للاخ ملبورن لماذا لم تجد قبول لابناءك هل زحمة انا باقي لي 4 الى 5 شهور هل قدم من هنا ومن الان على قبول لابنائي
    7 "
  5. السلام والرحمة

الجماعة ما قصروا والجواب ماشاء الله تبارك الرحمن بالمفيد

بس ازيدكم

فية مدارس اسلامية للابناء من فئة 6 سنوات لغاية الثانوية في مالبورن

East preston Islamic College

للاستقسار
    رقمهم 61394783323

King Khaled ( Australian International Academy

افضل ولكن ماشي مقاعد زحمة عندهم
    رقمهم

61393504533

بالنسبة للسكن الفنادق غالية ومثل ما قال الاخ الاخوة السعودين ياجرون بيوتهم

او ممكن تستاجر فترة في شقق Bell City
    ارخص شوي (1500-1800 ) بالشهر

www.bellcity.com.au

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.