الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييز ساعدوني مشان قبولي بجامعة فكتوريا تخصص هندسه مدنيه

بلييييز ساعدوني مشان قبولي بجامعة فكتوريا تخصص هندسه مدنيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed005544
    majed005544

مبتعث جديد New Member

majed005544 أستراليا

majed005544 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة جامعة فكتوريا
    • جامعة فكتوريا
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • بملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 3rd, 2010, 01:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    عندي موضوع محيرني وارجوو مساعدتي باسرع وقت ممكن , انشالله بدرس هندسة مدنيه بجامعه فكتوريا, بس المشكله في ناس مانصحتني بالجامعه ولا بمعهد الجامعه.,والاهم اني رايح بعد العيد هل بمكاني الالحاق بالبعثه وماهي الخطوات المتطلبه للالحاق بالبعثه؟
    وهل الهندسه المدنيه من التخصصات المقبوله والمطلوبه ؟
    وكم يستغرق لللاحاق بالبعثه اذا امكن ؟
    فارجو ان تفيدوني بنصائحكم حول العيش بمدينة ملبورن والافاده بكل شي
    فا ياليت الي عندو خبره عن هالمجال يشرفنا برأيو وجزاكم الله خير ...
  2. انا من الناس اللي ما انصحك فيها الجامعة مستواها ضعيف وشالو الاعتراف منها واهو انا حاجل بعثتي بسبب ضعفها وسوء معهد اللغه اللي فيها

اعتقد تخصصك عملي فمن دحين اقولك حاول تغير لاي جامعه لو انتا بكالريوس الخيارات قدامك كتير

وممكن مكتب الوكاله الاستراليه في ملبورن يساعدك وببلاش كمان ياخدو نسبتهم من الجامعه نفسها

دا اللي عندي وياليت كنت افدتك

بالنسبة للالحاق بالبعثة فهوا شويه صعب لانو يشترط انك تخلص 30 ساعه اعتقد في الجامعه وكمان تخصصك يكون من ضمن تخصصات الموصيه بيها الوزاره (ممكن تشوف موقع الوزاره وتشييك) وكمان جامعه معترف بيها غير كدا الواسطه اللي اغلب الناس عليها والتحقو بسببها

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.