الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لأصحاب الخبرة عن موضوع التنازل عن السكن

سؤال لأصحاب الخبرة عن موضوع التنازل عن السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reluctant
    reluctant

مبتعث جديد New Member

reluctant أستراليا

reluctant , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة اتصالات , بجامعة RMIT university
    • RMIT university
    • هندسة اتصالات
    • ذكر
    • ملبورن, Victoria
    • أستراليا
    • Aug 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 05:30 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عندي سؤال حساس جدا و هو أني أريد التنازل عن الشقة المؤثثة بالكامل التي تقع في
    131 PELHAM STREET CARLTON VICTORIA
    التي تكلف 1434 دولار شامل للغاز
    سبق و أن أعلنت عنها في هذا المنتدى
    و بقي على العقد ستة شهور بالضبط و انا الان بصدد الرجوع الى أرض الوطن و لله الحمد
    و مشكلتي أن الايجنت (العقار الموكل على العمارة) أخبرني أنه يجب أن أدفع حتى يأتي من يسكن بدلا عني والا سوف يستمروا في الأخذ من حسابي حتى يجدوا (ANOTHER TENANT)اي شخصا أخر مع العلم ان الصرف توقف
    لانتهاء البعثة.
    أرجو افادتي بأسرع وقت ممكن و جزاكم الله خير
    للاتصال 0403657331
  2. في طريقة لكسر العقد .. بس اجراءاتها طويلة شوي ..
    أنت الحين المهم .. ارسل للإيجنت ايميل أو فاكس .. المهم يكون شيء رسمي (( مثبت )) وذلك قبل ترك الشقة بـ 28 يوم ..
    الرسالة مفترض تضمن موضوع أنك ماراح تقدر تستمر .. لأسباب ترك استراليا .. واطلب منهم الاعلان عن الشقة وأن هذا الايميل هو اخلاء مسئولية من تاريخه .. وأنك بعد 28 يوم غير مسوؤل عن العقار إذا لم يتم الاعلان عنه والبحث عن مستأجر جديد ..

بعد ماترسل الايميل اعلاه .. رد علي في المنتدى .. وأنا راح اعطيك تفاصيل التقديم على إدارة حماية المستهلك .. عشان يتدخلوا في الموضوع ويرجعولك البوند في حالة كانت الأسباب مقنعة عشان تكسر العقد ..

المهم .. لاااازم يكون معاك دليل على أنك ابلغت الإيجنت قبل تاريخ الاخلاء بــ 28 يوم حسب النظام ..

بإنتظارك،،
    7 "
  3. خلاص احتفظ برد الإيجنت عندك .. وطالما إنه وافق على عرض الشقة .. معناه أنه الموضوع راح يتم حله بشكل سلمي ..
    لو رفض أو حصلت أي تطورات .. راح اعطيك اللينك والإبلكيشن عشان تقدم شكوى على إدارة حماية المستهلك وهم بعدها بيكونوا مسئولين عن انهاء المشكلة،،
    وخلينا على تواصل،،
    7 "
  4. السلام عليكم
    هم خلال هذا الأسبوع حااجوا اعملوا انسبيكشن مع عدة زبائن بس قاللي ادفع ايجار الشهر لانه مضى على الشهر اسبوع و ما دفعت شي وحااردلي المبلغ الباقي منه فور مجيء الزبون اللي حااختار الشقة
    وحاارد جزء من البوند على حسب الانسبيكشن اللي حااصير ايش تقترح لي
    و جزاك الله خير اخوي على الردود الطيبة
    7 "
  5. لاتدفع شيء حالياً .. انتظر لمن يوم السبت .. في موعد لقاء النادي .. الرمضاني
    تم التنسيق على أن يكون هناك محامي مسلم متواجد معانا .. وممكن تستشيره في موضوعك .. وطبعاً راح يقدم استشارات مجانية للطلاب السعوديين،، على حسب اتفاقنا معاه ..

عموماً .. اتوقع أنه ((أبو فواز)) كلمني عن واحد بنفس مشكلتك .. عموماً لو أنت الأخ ((بدر)) بس اتصل علي وان شاء الله ننهي الموضوع بأسرع وقت،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.