الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخوكم من المغرب محتاج مساعدة دوي الخبيرة اناشدكم في الله

مساعدة اخوكم من المغرب محتاج مساعدة دوي الخبيرة اناشدكم في الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamza 1er athlete
    hamza 1er athlete

مبتعث جديد New Member

hamza 1er athlete أستراليا

hamza 1er athlete , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى أستراليا , تخصصى science , بجامعة w
    • w
    • science
    • ذكر
    • melbourne, rabat
    • المغرب
    • Jul 2009
    المزيدl

August 25th, 2010, 05:54 AM

السلام عليكم و رحمة الله
    اخواني اريد منكم جواب لبعض اسئلة فانا جد حيران هته الايام ساعدوني الله يرزقكم خير
    انا تقدمت لدراسة مهنية بمعهد BOX HILL INSTITUTE لمدة سنتين
    حصلت قبول اولي مشروط بدخول دروس لغة لمدة 10 اسابيع و يجب علي دفع تكاليف دراسة اللغة و حتى تكاليف 6 اشهر من الدراسة بعد الانتهاء من اللغة كل هدا ادفعه و انا لازلت ببلدي ولم احصل على فيزا بعد , هل هدا امر عادي
    من جهة اخرى اريد وجهة نضركم حول هدا المعهد
    و لو يتفضل احد الاخوة يتطوع لوجه الله تعالى يعطيني ايميله اما اراسله عليه او ادا كان يدخل ماسنجر فنتحدث هناك
    لانه كثيرة هي الامور التي تحيرني لفم اجد في المغرب من معارفي و حتى بالانترنت من له اية صلة باستراليا نظرا لبعد المسافة و قلة المغاربة هناك .
    اخوكم حمزة يطلب مساعدة اخوانه المسلمين من كل مكان
  2. ياهلا أخي الكريم ..
    بالنسبة لموضوع دفع الرسوم للمعهد كاملة فهو امر طبيعي .. لأنه بعد دفع الرسوم سيتم استخراج CoE والذي يعتبر المتطلب الرئيسي للحصول على الفيزا الاسترالية ..
    بالنسبة لموضوع مستوى المعهد .. للأسف اعتقد أنك لن تجد أي طالب سعودي يدرس بهذا المعهد .. نظراً لأن وزارة التعليم السعودية تشترط علينا الإلتحاق بمعاهد وجامعات معينة .. حسب التصنيف المتبع .. وهذا المعهد ليس ضمن القائمة ..

وأي خدمات اخرى .. أسأل وان شاء الله تجد الاجابة،،
    7 "
  3. بيعتمد ياأخي الكريم على حسب تصنيف البلد ..
    فمثلاً البلدان ذات التصنيف رقم واحد .. بس يحتاجوا منهم دفع رسوم الفصل الأول في حالة الدراسة الاكاديمية وكامل فترة اللغة في حالة دراسة اللغة .. وتصدر الفيزا لكامل فترة الدراسة ..
    الدول ذات التصنيف رقم 3 أو 4 .. بيكون الموضوع معقد نوعاً ما .. لأنهم بيطلبوا منهم كشف حساب عن كامل مبلغ المطلوب لتغطية الدراسة .. وبيطلبوا منهم ما يثبت القدرة على توفير ما مقداره 1500 دولار كمصاريف شهرية .. واحياناً بيشترطوا انه المبلغ الموجود في البنك يكون على الأقل مضى عليه 6 اشهر في الحساب .. لأسباب التأكد من أن الشخص يملك المبلغ وليست سلف مأخوذ من احد الأشخاص ..

عموماً .. عشان تاخذ فكرة كاملة لازم تدخل على موقع إدارة الهجرة وتقرأ كل التفاصيل .. مع العلم بأن الموقع متكامل وراح يساعدك في الاجابة على كل استفساراتك ..

الرابط التالي هو تصنيف إدارة الهجرة الاسترالية لدول العالم
    http://www.immi.gov.au/allforms/pdf/...ent-levels.pdf

وهذا الرابط فيه كل ما يتعلق بإستخراج الفيزا الدراسية
    http://www.immi.gov.au/students/

وبالتوفيق،،
    7 "
  4. شكرا اخي العزيز
    ولكن لائحة الدول لا تتضمن المغرب لكن تتضمن مصر و سفارة استراليا بمصر هي المكلفة باصدار الفيزا لدول المغرب العربي
    بمعنا هل نحن في نفس المستوى مع مصر ومدا يعني المستوى 3 التي تتميز به مصر .
    انا دخلت رابط وزارة الهجرة لكن ما قدرت اجد تفاصيل الضمان و الشروط الخاصة بالطلبة المغاربة لو تتفضل مشكور وتبحث لي على الصفحة الي تصلح لحالتي الله لا يحرمك الاجر و الثواب وانا ساواصل البحث
    شكرا جزيلا
    7 "
  5. فعلاً ياأخي الكريم التصنيف لايشمل دولة المغرب .. وبطبيعة الحال لاتوجد صلة بين تصنيف البلد وبين الدولة التي تتم فيها اجراءات الفيزا .. لأنهم المعاملات في العادة ترسل للدولة الأقرب والتي تمتلك إدارة لإستخراج التأشيرات .. ونفس الوضع كان في السعودية سابقاً حيث أن المعاملات كانت ترسل لمدينة دبي .. قبل أن يتم انشاء مركز في السفارة الأسترالية في الرياض ..

نعود لموضوعنا .. اقترح عليك أن تقوم بإرسال ايميل إلى إدارة الهجرة الاسترالية أو إلى مكتب استخرج التأشيرات في مصر .. وتستفسر منهم عن تصنيف دولة المغرب .. وعن جميع المتطلبات لإستخراج الفيزا الدراسية لطلاب المغرب ..

وبالتوفيق،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.