الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد جامعة موناش

استفسار عن معهد جامعة موناش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid248
    khalid248

مبتعث جديد New Member

khalid248 أستراليا

khalid248 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة , بجامعة جامعة فكتوريا
    • جامعة فكتوريا
    • ادارة
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • أستراليا
    • Sep 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 09:05 AM

السلام عليكم اعضاء المنتدى المتميز ... ياليت اللي عنده معلومات عن معهد جامعة موناش يفيدني من ناحية طرق تدريسهم .. وموقع المعهد لاني سمعت فيه اكثر من معهد بالجامعه ... الأول للمستويات المتقدمه ، والثاني للمبتدئين ... وياليت مواقعها إذ امكن ، حيث ان الدراسة لزوجتي ان شالله بعد استلام عرض الموافقه وهي بمستوى مبتدئ... والله يعطيكم العافيه
  2. مافي غير معهد واحد في كولفيلد وهذا للي يجي وما عنده لغه ولكن اذا كنت جايب ايلز معك تدرس كورس البردج في كلايتون(يمكن تقصد هذا بالمعهد الثاني) وهو ماهو كورس لغه بل كورس تأهيلي للدراسه في الجامعه
    عموما نصيحه ذهبيه دائم انصح المبتعثين فيها ادرس لغه في السعوديه قد ما تقدر أفضل لك عشان تختصر فترة دراسة اللغه هنا لان الطلاب تمل من اللغه بسرعه
    7 "
  3. مدري بس اللي اعرفه ان كثير طلعو من جامعة موناش ومعهدها لان مهما وصلت باللغه ما يهمهم المهم تجيب الايلتس ..ياليت لو انا غلطانه يصححون لي الاخوان والاخوات ..

واكرر الكلام اللي قلته بموضوع سابق
    يا اخوان لا تدخل اي معهد الا اذا كنت جايب قبول من نفس الجامعه

لان كثير جو على وجههم وبدو دراسه بمعهد واكتشفو ان تخصصهم مو موجود بنفس الجامعه
    واضطرو يحولون من جامعه لجامعه
    وراح وقت اللغه عليهم واظطرو يدفعون من جيوبهم علشان يكملون اللغه

الخلاصه جب القبول وادرس بنفس الجامعه وكل المعاهد زينه ان شاء الله اذا الواحد شد حيله ودرس ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.