الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد التابع لجامعة ملبورن ...الاجرب الدراسه فيه ايفيدنا ...

المعهد التابع لجامعة ملبورن ...الاجرب الدراسه فيه ايفيدنا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تفاح اخضر
    تفاح اخضر

مبتعث مستجد Freshman Member

تفاح اخضر أستراليا

تفاح اخضر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • كيمياء
    • أنثى
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 10:44 PM

ويش رايكم في المعهد التابع لجامعة ملبورن ....طريقة التدريس حلوة

مستوى الفائدة وتجميع اللغة لاجتياز اختبار الايلتس

لاني بدرس ماستر في الجامعة ملبورن ...فهل معهدها قوي وممتاز مثل الجامعه

افيدوني الله يجزاكم خير ويوفقكم يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمد الجهني
    معهد هوثرن أعتقد من أفضل المعاهد في ملبورن اذا لم يكن هو أفضلها ،،،أتمنى الإخوان والأخوات يساعدوكي....

بعد الإذن من صاحبة الموضع سبق وان طرحت موضوع وسألت ولم اجد الجواب على السؤال وانا من هنا اعيد واطرح نفس السؤال..
    هل معهد ACL Hawthorn هو نفسه معهد Hawthorn-Melbourne ؟؟؟؟ مع ان شعار المعهد هو نفسه فهل هو نفس المعهد او معهدين مختلفة؟؟ ولتأكد من الشعار
    University of Melbourne English Language Bridging Program (UMELBP)

Female Classes

و الرابط الثاني موجود في اعلى صفحات هذا المنتدى ويحتوي المعهد على فصول للنساء فقط

انا قدمت للوفد الاسترالي اللي حضر جدة الجمعه طلب قبول مشروط وانا ارغب الدراسة في المعهد صاحب الرابط الثاني لان لديه فصول خاصة للنساء فأريد جواب شافي لسؤالي
    وشكراً مقــــــــــــــــــــــــــــــــــدماً.
    7 "
  3. المعهد اللي بالرابط الثاني ذكروا انه للنساء وانا اشك لأني اسكن قريب من المعهد

حقيقة المعهد به طاقم نساءي لكن كلا الجنسين يدرس وهذا ما اعرفه حسب معلوماتي المتواترة من الطلاب

هناك معهد خاص ليس تابع لأية جامعة تدرس به بعض السعوديات وهن ازواج المبتعثين ولكن لا اعرفه

هذا ما اعرفه

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.