الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث كويتي محتاج فزعتكم

مبتعث كويتي محتاج فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كويتي مبتعث
    كويتي مبتعث

مبتعث جديد New Member

كويتي مبتعث أستراليا

كويتي مبتعث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اداره اعمال لوجستيات , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • اداره اعمال لوجستيات
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا ملبورن
    • الكويت
    • Sep 2010
    المزيدl

December 6th, 2010, 03:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مبتعث كويتي قبلوني في الصيف في جامعه فكتوريا في ملبورن وعجزت وانا ادور في مكاتب الي بالكويت عشان يحجزولي سكن مع عائله استراليه من الكويت بس ماقدرت وفقدت الامل فحااب منكم الي يعرف شباب خليجين او عرب يبون اشاركهم في السكن يدلني لني محتااس لن اول مره اسافر دوله اجنبيه وماعرف احد هناك ومحتاج فزعتكم بهشي وان شاءالله ما تقصروون .
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    هلا اخوي انا اعرف واحد كويتي جاي من شهر لملبورن وكان ساكن في فندق لمدة كم يوم وبعدين ضبط وضعه والشباب ما قصروا معاه الله يجزاهم خير وانا اقلك السالفه هذي علشان لاتشيل هم وتجي هنا على فندق ومن بعد تشوف لك سكن مع عايله او ممكن تحصل معاك زملاء في الجامعه تتفق معاهم وتسكنوا سوا وهذ افضل شي من وجهة نظري انك تقرر لما تجي هنا لان الوضع لما تجي هنا يختلف عن الي تفكر فيه الان مثلاً انت تفكر تسكن مع عايله ولكن لما تبدأ الدراسه ممكن تلاحظ ان ماعندك وقت تتكلم مثلاً معاهم وبالتالي تقرر انك تخرج من عندهم وممكن العكس و كذلك لما تسكن مع شباب
    وياليت اني قدرت اخدمك وانا في خدمتك اذا احتجت شي ثاني
    7 "
  3. حياك يالكويتي...

اللي قاله زميلنا هو عين الصواب... أحجز يوم او يومين وتتعرف علي الشباب

كان معانا واحد اسمه المري... والهاجري من الكويت اعتقد جدد كنت أتمني لو أخذت ارقامهم لكن إخوانك هنا سعوديين بعد

اذا مابغيت فندق الان... فبلغنا وابشر فيه موقع اسمه هوم ستي... وفيه شير...

لكن تري الجامعة تقدم خدمة السكن مع عائلات..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.